صحيفة صدى:
2024-09-16@22:11:40 GMT

المريسل: أرشح سامي الجابر لرئاسة النصر

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

المريسل: أرشح سامي الجابر لرئاسة النصر

ماجد محمد

رشح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، لاعب الهلال السابق سامي الجابر، رئيسًا لنادي النصر خلفًا لإبراهيم المهيدب، الذي قدم استقالته مساء أمس.

ونشر المريسل على حسابه على منصة إكس قائلًا: “أرشح الأستاذ سامي الجابر لرئاسة النصر بعد استقالة الأستاذ إبراهيم المهيدب، خاصة أنه يملك خبرة إدارية و فنية”.

وكان المهيدب قد أعلن عن استقالته مساء أمس الثلاثاء، بعد الأزمة التي تعرض لها النادي، على إثر خسارته أمام الهلالج، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إبراهيم المهيدب النصر سامي الجابر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا

يحل فريق النصر السعودي، ضيفًا ثقيلًا مساء اليوم الإثنين، علي نظيره فريق الشرطة العراقي، في المباراة التي يستضيفها ملعب كربلاء الوطني ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا.

يشارك النصر رفقة نظيره الشرطة العراقي في مجموعة الغرب، والتي تضم 12 فريقًا، إذ يخوض كل فريق 4 مباريات على أرضه، و4 آخرين خارج أرضه، ليتأهل بعد ذلك 8 فرق إلى دور الـ 16.

 

موعد مباراة النصر والشرطة بدوري أبطال آسيا

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والعراق، والساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات.

 

 

كريستيانو رونالدو يغيب عن مباراة  النصر والشرطة

أعلن نادي النصر السعودي خلال الساعات الماضية عن عدم تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من التواجد في مواجهة الشرطة العراقي بسبب وعكة صحية (عدوى فيروسية)، وقد أشار النادي السعودي في بيانًا له أنه بعد متابعة طبيب النادي للحالة، أكد حاجة رونالدو للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر.

 

ويأمل النصر تحقيق فوز يعوّض به التعثر المحلي، إذ إن الفريق استهلّ موسمه بخسارة كأس السوبر السعودي أمام الهلال قبل أن يفقد 4 نقاط في أول 3 مباريات في دوري روشن.

 

وتعد هذه ثاني مباراة يخوضها النصر أمام الشرطة، فقد التقيا العام الماضي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية 2023) وفاز النصر بهدف نظيف ليتأهل إلى النهائي ويحقق فوزا مثيرا أمام الهلال ليتوّج باللقب.

مقالات مشابهة

  • النصر يواجه الشرطة بـ 3 تعديلات
  • دون رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الشرطة في دوري أبطال آسيا
  • النصر يصدر بياناً ضد تصرفات في غرف الأول بارك
  • النصر السعودي يصطدم بالشرطة العراقي على ملعب المدينة مساء اليوم
  • الـ 7 مساء.. النصر يلتقي الشرطة العراقي ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة في بغداد
  • تشكيل الشرطة المتوقع لمواجهة النصر السعودي الليلة
  • تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • أحمد حسام طه: أتمنى تعيين مصري لرئاسة لجنة الحكام
  • النصر يستقبل الرستاق في ختام الأسبوع الرابع لدوري عمانتل .. غداً