صحيفة صدى:
2024-09-16@21:35:13 GMT

الفراج: زلزال إداري يضرب النصر باستقالة المهيدب .. فيديو

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

الفراج: زلزال إداري يضرب النصر باستقالة المهيدب .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج، على خبر استقالة الأستاذ إبراهيم المهيدب، من إدارة نادي النصر، مساء أمس الثلاثاء، مؤكدًا أن هذا بمثابة زلزال إداري يضرب النادي.

وتابع الفراج مشيرًا أن خلال الأيام القليلة الماضية، كان هناك أخبار عن طلب المهيدب، لصلاحيات كاملة في النادي، ومن ضمنها إقالة المدرب لويس كاسترو.

وتساءل عن الشخص الذي سيحل بديلًا للمهيدب، وهو سيكون نائبه الأستاذ عبدالعزيز العمران؟، وهو سيقبل تولي إدارة النصر لعام آخر أم لا؟، أم سيقدم الأعضاء جميعًا استقالتهم؟.

واختتم حديثه مؤكدًا، أن ما يحدث اليوم هو مثل ما حدث في نادي الاتحاد، مشيرًا أن الإدارة بشكلٍ كامل لا تتماشى مع الطريقة الجديدة في الأندية التي تم الاستحواذ عليها.

وكان المهيدب قد أعلن عن استقالته مساء أمس الثلاثاء، بعد الأزمة التي تعرض لها النادي، على إثر خسارته أمام الهلالج، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/3dYAbY4jFadBrRLS.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إبراهيم المهيدب استقالة النصر

إقرأ أيضاً:

زلزال يضرب رومانيا.. تعرف على قوته وموقعه

ضرب زلزال بقوة 5.2 درجة على مقياس ريختر، رومانيا بشبه جزيرة البلقان جنوب شرق أوروبا، على عمق 137 كيلومترا، وفقا لبيانات نشرها مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي عبر موقعه الإلكتروني، مساء اليوم، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات أو أضرارا جراء زلزال رومانيا.

بؤرة زلزال رومانيا

واظهرت بيانات مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، نشرها عبر موقعه الإلكتروني، وقوع بؤرة زلزال رومانيا، على مسافة 57 كيلومترا شرق مدينة براشوف الواقعة وسط البلاد، وعلى مسافة 16 كيلومترا شمال مدينة نيهويو. 

وفي وقت سابق، تعرضت رومانيا، لعاصفة تحمل اسم «بوريس »، ما أسفر عن مصرع 6 أشخاص، وفق لآخر حصيلة أعلنته السلطات الرومانية، أمس الأحد.

وقالت أجهزة الطوارئ الرومانية في بيان، أمس الأحد، إن نحو 6000 أسرة رومانية تأثرت بالعاصفة، كما لجأ نحو 300 من السكان إلى منازل جيرانهم أو خيام، وف لما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية «وام».

مقالات مشابهة

  • زلزال يضرب رومانيا.. تعرف على قوته وموقعه
  • زلزال قوي جدا يضرب غربي كندا
  • زلزال مدمر بقوة 6.5 درجة يضرب قبالة كولومبيا البريطانية في كندا
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو
  • زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب كولومبيا البريطانية في كندا
  • زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب قبالة كولومبيا البريطانية في كندا
  • زلزال بقوة 6.6 على مقياس ريختر يضرب كيتيمات في منطقة كندا
  • زلزال يضرب إقليما في إندونيسيا
  • زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب منطقة كليمنتان بإندونيسيا
  • مشجع: النصر فلت من وليد الفراج .. والأخير يرد .. فيديو