فجر مروان عطية، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة عن الفترة المثيرة التي عاشها أثناء إقامة حفل زفافه في الفترة الماضية، خلال مشاركة الأهلي في سباق ناري مع بيراميدز لحسم لقب الدوري.

وكان موعد زفاف نجح خط وسط القلعة الحمراء مثيرا للجدل حيث كان خلال مواجهتي نادي بيراميدز الأخيرة والتي حسمت اللقب بشكل كبير لصالح الأهلي في الموسم الحالي.

مروان عطية يتحدث عن زفافه

وأكد مروان عطية عبر شاشة أون تايم سبورت مع الإعلامي سيف زاهر:" االي ملوش خير في أهله ملوش خير في حد فرحي كان يتواجد به عدد كبير والجميع كان سعيد".

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا ضد زد في كأس مصر والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

وتابع:" عودت إلى الفريق بعد فرحي بسبع ساعات وانضممت إلى المعسكر ظهرا وزفافي انتهى فجرًا، وكنت على علم بذلك أنا وزوجتي وهي قدرت ذلك جيدا".

وواصل:" دائما أحاول في الإجازة الفصل نهائيا عن الكرة بعد الموسم الشاق الذي شهده الموسم الحالي، وتحقيق إنجازات كبيرة والتتويج بالبطولات التي شاركنا بها".

وأختتم:" زوجتي تقدر جيدا أي معاملات مع الجماهير في الأماكن العامة، وهذا سر نجاح لاعب الكرة، وزوجتي طباخة ماهرة في كل الأشياء ولكن نميل للأكل الصحي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مروان عطية سيف زاهر الأهلي زفاف الأهلي الدوري المصري تصريحات مروان عطية مروان عطیة

إقرأ أيضاً:

نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط

كشف الإعلامى خالد الغندور نص أقوال مروان حمدي مهاجم بيراميدز في شكوى الأهلي بسبب تعدي الأخير علي جماهير القلعة الحمراء بالسب.

نص أقوال مروان حمدي مهاجم بيراميدز في شكوى الأهلي

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "لجنة الانضباط استدعت مروان حمدي مهاجم بيراميدز من أسبوع للتحقيق في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي، بسبب تجاوزاته ضد النادي وجماهيره في مباراة الفريقين بالدوري".

أضاف: "مروان اعتذر أمام لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وقال أنا بحترم الأهلي وجماهيره ومكنش قصدي، أنا كنت منفعل وكنت مضغوط وبكيت بيني وبين نفسي بسبب الهجوم عليا من الجماهير وسباب وشتائم فيا وفي زمايلي".

وواصل:" مروان قال أنا نفسيا مضغوط وتعبان لأن طوال مشواري في الملاعب أنا بحترم كل الأندية والجماهير ومحصلش مني تجاوز ضد جماهير الأهلي أو مسؤوليه قبل كده".

كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي "الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا

وأكمل: "لجنة الانضباط حتى الآن لم تتخذ قرار في الشكوى لأنها بتستكمل التحقيقات والاستماع لأقوال كلا من  إمام عاشور وخالد عبد الفتاح وأعضاء مجلس الأهلي محمد الجارحي ومحمد سراج وسعد شلبي المدير التنفيذي للنادي.
كمان اللجنة بتحقق مع ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز وأحمد زاهر المدير الإداري وأحمد الشناوي حارس المرمى ومروان حمدي وكريم حافظ ومحمود زلاكا ومحمود عبد العاطي".

مقالات مشابهة

  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
  • اتجاه لتعديل لائحة كأس مصر ليشارك الأهلي في النسخة المقبلة بعد انسحابه الموسم الماضي.. عاجل
  • كواليس التحقيق مع مروان حمدي في لجنة الانضباط بسبب شكوى الأهلي
  • نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط
  • خالد الغندور يكشف نص أقوال مروان حمدي في شكوى الأهلي
  • كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي
  • عاجل| "صفقة أي كلام".. نجم الزمالك السابق يعلق على ظهور يحيى عطية الله الأول مع الأهلي
  • عاجل.. أول تعليق من يحيى عطية الله بعد إصابته في مباراة الأهلي وجورماهيا
  • إصابة لاعب الأهلي يحيى عطية الله أمام جورماهيا.. وفحص طبي عاجل
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية