حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على تقديم الشكر والتقدير والاحترام لجمهورها بسبب دعمهم لها بنجاحها ونجاح صيد العقارب، حيث شاركت جمهورها ببوستر الجائزة من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 


 

وأرفقت بالبوستر تعليقًا قالت فيها:"جمهوري الكريم الغالي،انتو كل حاجه في الدنيا واحلي حاجه ربنا كرم الواحد بيها، تشجيعكو وحبكو خلو الواحد في اعلي مكانه شكرا من كل قلبي".


 

تعليقات الجمهور على منشور غادة عبد الرازق

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مليون مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، الملكة، دايما متميزة، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال غادة عبد الرازق

والجدير بالذكر آخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب، والتي حازت على إعجاب الجمهور.


أبطال مسلسل صيد العقارب 
 

مسلسل "صيد العقارب" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، أحمد ماهر رياض الخولى، محمود عبدالمغنى منال سلامة، سيمون، مجدى بدر، محمد على رزق، محمد علاء جاميكا، عماد صفوت، سامية عاطف، ميار الغيطى، أحمد ماجد صفاء جلال، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، مى القاضى، سيف الديربى، محمد صلاح، الموسيقى التصويرية للموسيقار شادى مؤنس، صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، إنتاج فينومينا، إخراج الدكتور أحمد حسن.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني غادة عبد الرازق اخر اعمال غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

أحمد زاهر "أفضل ممثل" في عام 2024

جنى الفنان أحمد زاهر ، جائزة التميز والإبداع كأفضل ممثل في عام 2024 عن دور صلاح في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15، والذي أقيم أمس السبت بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

 

كان أحمد زاهر، تألق في الماراثون الرمضاني الماضي 2024، محققًا نجاحًا ضخمًا من خلال شخصية «صلاح» في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وحصد وقتها إشادات واسعة من قبل النقاد والجمهور.

مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مسلسل نعمة الأفوكاتو، تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وتجسد مي عمر خلاله دور "نعمة"، محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث. 

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مجموعة من النجوم وهم: مي عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى.

 

أحداث مسلسل محارب

يعرض مسلسل محارب ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من المسلسلات القصيرة فئة 15 حلقة، وتدور قصة المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث علم حسن الرداد وأخوته بموت والدتهم في حادث سير من قبل أحد مشاهير السوشيال ميديا، حيث تتوالى الأحداث ويحاول أحمد زاهر "حسام" مساومة أسرة عفاف شعيب وتحديدًا محارب للتنازل عن القضية مقابل مبلغ من المال.

أبطال مسلسل محارب

ويشارك في بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصري  ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، وتامر عبد المنعم وملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني كريم العمري، وسماء إبراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

 

من هو أحمد زاهر ؟

ممثل مصري، من مواليد إبريل عام 1975، التحق بكلية التجارة إلا أنه تركها في العام الثالث للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج فيه.

 

 بدأ مشواره الفني من خلال مشهد صغير في مسلسل (ذئاب الجبل)، وهو لا يزال يدرس بالمرحلة الثانوية، ثم مر بمرحلة الانتشار التي قدم خلالها عدد من الأدوار الصغيرة في حوالي 15 مسلسل تلفزيوني منها (بريق في السحاب) و(هارون الرشيد) و(أيام المنيرة) و(حديقة الشر)، و(خلف الأبواب المغلقة)، و(أحلام العمر)، كانت بدايته الحقيقية في مسلسل (الرجل الأخر) و(الحقيقة والسراب). شارك في أفلام (كلم ماما، هيما، هروب اضطراري).

مقالات مشابهة

  • جمعية المهندسين تدعو المبتكرين للمشاركة بجائزة التميز والإبداع الهندسي
  • أحمد العوضي بأوّل تعليق على فوزه بجائزة أفضل ممثل.. وهذه رسالته لـ ياسمين عبد العزيز
  • شوغون وهاكس يتصدران جوائز إيمي لأفضل مسلسل
  • غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"
  • روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"
  • محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)
  • أحمد زاهر "أفضل ممثل" في عام 2024
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد