بوابة الفجر:
2024-09-18@05:04:53 GMT

ماذا قال حسن عيد عن فيلم ساندوتش عيال؟

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

 

أشاد الفنان حسن عيد بصناع فيلم ساندوتش عيال، حيث حرص "حسن" على مشاركة جمهوره بصورة من بوستر الفيلم من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفق بالبوستر تعليقًا قال فيه:" الف الف مبرووك لكل صناع الفيلم فيلم عائلي محترم،  يتناول قضية مهمة بكوميديا راقية محتاجين افلام زى دى كتير".

 
 

وأضاف:"مبروووووك اخويا النجم سامح حسين والمنتج احمد السبكى والمخرج هانى حمدى والمنتج الفنى رضا السبكى وكل من شارك فى خروج هذا العمل المحترم".

تعليقات الجمهور على منشور حسن عيد

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، متمنين النجاح والتوفيق لكل أبطال العمل.

آخر أعمال الفنان حسن عيد
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان حسن عيد فيلم سنة أولى خطف، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، والعمل يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء، حيث فشلت في العديد من عمليات النصب، الا ان افرادها يلجأون عن طريق الصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، مما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.

أبطال الفيلم سنة أولى خطف
يشار إلى أن الفيلم سيناريو وحوار باسل مجدي، إخراج أسامة عمر، إنتاج فريمز للإنتاج والتوزيع، بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، ايمان يوسف، عصام شاهين

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن عيد الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

لا أحد يحاول حتى اغتيال بايدن- هاريس.. ماسك يحذف منشورا أثار انتقادات

قال جهاز الخدمة السرية إنه على علم بمنشور للملياردير إيلون ماسك على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" تحدث فيه عن عدم وجود محاولات لاغتيال الرئيس الأميركي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس.

ونشر ماسك المنشور بعد إلقاء القبض على رجل يشتبه في تخطيطه لاغتيال الرئيس الجمهوري السابق دونالد ترامب قرب ملعب ترامب للغولف في ويست بالم بيتش أول أمس الأحد.

وماسك هو مالك منصة إكس والرئيس التنفيذي لتسلا ومن أنصار ترامب. وكتب ماسك الأحد أنه "لا أحد يحاول حتى اغتيال بايدن/ كامالا"، وأرفق كلماته بصورة تعبيرية لوجه بحاجب مرتفع.

وسرعان ما أثار المنشور انتقادات من اليسار واليمين، وعبّر البعض عن مخاوف من أن كلماته الموجهة إلى ما يقرب من 200 مليون متابع قد تحرض على العنف ضد بايدن وهاريس.

وحذف ماسك المنشور، لكن جهاز الخدمة السرية المكلف بحماية الرؤساء الحاليين والسابقين ونواب الرؤساء وغيرهم من كبار المسؤولين، قال إنه على علم بالأمر.

وقال متحدث باسم الجهاز لرويترز -في رسالة بالبريد الإلكتروني- إن "الخدمة السرية على علم بمنشور إيلون ماسك… ونحن لا نعلق على المسائل المتعلقة بالمخابرات الوقائية. ومع ذلك، يمكننا القول إن الخدمة السرية تحقق في جميع التهديدات المتعلقة بالأشخاص الذين تعمل على حمايتهم".

ورفض المتحدث توضيح إذا ما كان الجهاز قد تواصل مع ماسك الذي بدا وكأنه يحاول في منشورات لاحقة إظهار أنه كان يمزح.

وانتقد البيت الأبيض ماسك بسبب منشوره، وقال المتحدث باسم البيت الأبيض آندرو بيتس أمس الاثنين "لا ينبغي إلا التنديد بالعنف، وليس تشجيعه أو المزاح بشأنه. هذا خطاب غير مسؤول".

مقالات مشابهة

  • محمد رحيم يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "قيس وليلى"
  • ماريلين نعمان تكشف طبيعة علاقتها بجوزيف عطية
  • مكتب نتنياهو يتنصل من تلميح مستشاره للمسؤولية عن انفجارات لبنان
  • "الخدمة السرية" يعلّق على منشور ماسك "المثير للجدل"
  • لا أحد يحاول حتى اغتيال بايدن- هاريس.. ماسك يحذف منشورا أثار انتقادات
  • 10 أفكار لتحضير «لانش بوكس» الأطفال في المدرسة.. «وفري فلوسك»
  • إنجي علاء تحتفل بعقد قران شقيقتها
  • كان مُزحة.. إيلون ماسك يحذف منشورًا مثيرًا بشأن محاولة اغتيال ترامب
  • عمرو الفقي: «المتحدة» لديها مكتبة ضخمة تتضمن العديد من الأعمال الفنية
  • مناشير إسرائيلية خطيرة فوق الجنوب.. إقرأوا ما جاء فيها!