بوابة الفجر:
2024-09-16@17:18:15 GMT

الجمهور يتمايل على أناشيد محمود التهامى

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

بدأت منذ قليل فعاليات  الحفل الأولى من الليلة السادسة  من مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء للدورته ٣٢ حفل المنشد محمود التهامى.

الجمهور يتمايل على أناشيد محمود التهامىالجمهور يتمايل على أناشيد محمود التهامىالجمهور يتمايل على أناشيد محمود التهامىالجمهور يتمايل على أناشيد محمود التهامى

وشهدت الحفل إقبال شديد من الجمهور ومحبيه وأناشد عدة أناشيد  أبرزهم " البردة، قمر، قاضي الغرام، رسمتك يا حبيبى، تولى المصطفى امرى، أكاد من، صعايدة يا رسول الله، يا هو، طلع البدر البردة، قمر، قاضي الغرام، وغيرها.

"

الجمهور يتمايل على أناشيد محمود التهامىالجمهور يتمايل على أناشيد محمود التهامىالجمهور يتمايل على أناشيد محمود التهامىالجمهور يتمايل على أناشيد محمود التهامى

 

بالإضافة قدم أغنية والده عميد الإنشاد ياسين التهامى.

الحفل الثانية

ومن المقرر أن تليه الفنانة دينا الوديدي  بباقة من أغانيها المميزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود التهامي ياسين التهامي

إقرأ أيضاً:

مركز دندرة التنموي بقنا يُكرم الفائقين من أبناء الجبلاو

أقام مركز دندرة التنموي اليوم حفلًا لتكريم الفائقين دراسيًا من أبناء الجبلاو للعام الدراسي 2023/2024، جاء هذا التكريم كدافع لمواصلة السعي نحو العلم والتفوق، وتحفيزًا للجيل القادم على مواصلة المسيرة.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاه عرض خاص عن مركز دندرة التنموي، ثم ألقى دكتور خالد عبد القادر، وكيل إدارة قنا التعليمية، كلمة أشاد فيها بأهمية العلم. ثم تحدث الدكتور أحمد شورى، العميد السابق لمعهد الخدمة الاجتماعية بقنا، بكلمة ملهمة حول دور التعليم في بناء مستقبل أفضل، ثم جاءت كلمة دكتور يوسف رجب مدير إستعلامات قنا، عن الدور الفعال للمبادرات المختلفة والمتنوعة المقدمة من مركز دندرة التنموي، وتحدث مهندس محمد الجبلاوي عن أهمية هذا الحدث لقرية الجبلاو وكيف كان لهذا الحفل تأثيرًا كبيرًا في السنوات السابقة ودوره في خلق المنافسة للتميز بين الطلاب والطالبات.

تم خلال الحفل تقديم عروض وفقرات مختلفة أضافت للحفل جمالاً وتشويقاً.

وجاء الختام بتكريم الأبطال من المتفوقين دراسيًا لمختلف المراحل التعليمية، وتميز الحفل بحضور جمع كبير من الوجهاء والمسئولين على رأسهم دكتورة هدى السعدي مقررة المجلس القومي للمرأة فرع قنا.

يذكر أن هذا العمل يأتي تحقيقاً لرؤية مركز دندرة التنموي التي تؤكد على محورية البناء الإنساني في تحقيق التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • 25 سبتمبر.. موعد حفل علي الحجار في ساقية الصاوي
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • حفل غنائي أمريكي تحول لمشاجرة أمام الجمهور.. مغني يعتدي بالضرب على الفرقة
  • فضيحة.. معركة في حفل فرقة أمريكية
  • أماكن للخروج في مصر خلال إجازة المولد النبوي.. أناشيد وابتهالات
  • بعد نجاح ألبومها.. أنغام تهاجم الذكاء الاصطناعي
  • (ورطة) أم مباراة!!
  • عضو بالكنيست الإسرائيلي: بيانات هجاري تحرج الجيش وتضلل الجمهور والحكومة
  • مركز دندرة التنموي بقنا يُكرم الفائقين من أبناء الجبلاو
  • «صوت مصر».. لقطات من حفل أنغام في جدة