بوابة الوفد:
2024-09-14@01:53:26 GMT

بشير التابعي: أشرف بن شرقي لن يضيف للزمالك

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن انضمام المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوف الزمالك مرة آخرى، لن يحقق الإضافة المطلوبة، مشيرا إلى أنه حقق استفاد مالية كبيرة، لكن العودة مجددًا قد لا تحقق الإضافة المرجوة مجددًا.

الليلة.. الزمالك فى مواجهه صعبه أمام طلائع الجيش فى بكأس مصر

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "التاريخ يؤكد بأنه من الصعب أن يعود محترف أجنبي مرة آخرى ويحقق نفس النجاح، فترة بنشرقي كان فيها نجوم كبيرة في ذلك الوقت لكن خلال الموسمين الأخيرين رحل العديد من العناصر المؤثرة.

. وأظن أن أشرف بن شرقي كان مرحلة وعدت".

وأضاف: "عبدالله السعيد ختم الموسم مع الزمالك بشكل جيد، ولو كان انضم للفريق في ظروف آخرى كان سيقدم مردود افضل وأقوى، ومحمود الونش ركيزة أساسية في الفريق وفريق البطولة لابد أن يكون جاهز من بداية الموسم لحصد الألقاب".

وأكد: "الزمالك في حاجة لـ11 لاعب، مثل لاعبي الأهلي الذين يتم التعاقد معهم مؤخرًا، وجوميز ليس الأفضل لقيادة الفريق، ولابد من جلب أشخاص تفهم في الكرة لرسم مسار الزمالك في المواسم المقبلة، والزمالك يحتاج لصفقات أجنبية قادرة على دعم الفريق بشكل قوي".

وزاد: "يجب أن تكون هناك مصارحة للجماهير ببناء فريق الكرة على مراحل من أجل تهدئة الجمهور والمساهمة في العمل بهدوء خلال الفترة المقبلة، ولو مجلس الادارة يريد البطولة عليه المحافظة على زيزو".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف بن شرقي أخبار الرياضة بوابة الوفد الزمالك بشير التابعي

إقرأ أيضاً:

أحمد عيد عبدالملك يكشف كواليس خطيرة في انتقالات الزمالك

تحدث أحمد عيد عبدالملك، المدير الفني لفريق غزل المحلة عن العديد من الكواليس المثيرة في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك خلال حديثه مع برنامج بوكس تو بوكس.

وقال أحمد عيد:" نادي غزل المحلة حاول ضم حمدي علاء من الزمالك، لكن كان هناك شعور بوجود "تعنت" في اتمام الصفقة، موضحا بأن اللاعب رحب بالانضمام لصفوف زعيم الفلاحين. لكن في النهاية اللاعب انضم لـ "زد" بنفس المقابل المالي الذي عرضه الغزل، وسيكون مفيدا لهم في الموسم القادم. موضحا أنه كان يتمنى الإبقاء عليه في الموسم القادم وهو الأفضل من سيف جعفر.

وأتم: "مصطفى زيكو تألق بشكل واضح في زد، تابعته في حرس الحدود لم يكن لديه شراسة هجومية، لكنه تطور في الموسم الماضي مع مجدي عبدالعاطي، وسيكون مفيدًا للأهلي ولكن ليس أساسيا، وعمر الساعي لاعب جيد وتم التعاقد معه من جانب الأهلي لأنه من العناصر الواعدة، وعبدالرحمن مجدي يمتلك امكانيات جيدة وكان يعيبه بعض الأمور وهو قصر في حق نفسه".
وواصل: "الزنفلي وقع لنادي غزل المحلة، على كافة العقود وقمنا بالاتفاق على تفعيل الشرط الجزائي، وكان سيكون له فرصة كبيرة في الانضمام لمنتخب مصر من خلال نادي جماهيري مثل الغزل، وتحدثت معه للانتقال للفريق، وفوجئت بعد ذلك بانتقال لنادي حرس الحدود، ومسئولي الغزل قاموا بتحضير الشيكات الخاصة بالزنفلي، وهناك بعض اللاعبين تأثروا بما كان يحدث مسبقا في النادي ويفضلون اللعب في أندية بالقاهرة".

وأضاف: "بيراميدز ضم طارق علاء ظهير أيمن مميز جدًا، وسيكون بديل للمغربي محمد الشيبي في الموسم الجديد، وبيراميدز كان يعمل على تدعيم النواقص فقط، ولديه لاعبين شباب وبعضهم يقوم باعارته مثل عماد ميهوب".

مقالات مشابهة

  • سفير مصر في كينيا: شعبية الزمالك كبيرة.. وتمنيات بالتوفيق للزمالك والأهلي في مواجهاتهما الإفريقية
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني
  • مران الزمالك.. تقسيمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق استعدادا لمباراة الشرطة الكيني
  • أحمد عيد: الزمالك والأهلي قادران على عبور الشرطة وجورماهيا
  • أحمد عيد عبدالملك يكشف كواليس خطيرة في انتقالات الزمالك
  • ناقد رياضي : الزمالك رفض تأسيس لجنة خاصة بفريق الكرة
  • بشير التابعي: توقعت عدم عودة بن شرقي للزمالك
  • بشير التابعي: توقعت عدم عودة أشرف بن شرقي إلى الزمالك
  • ضحية لعب الكرة.. تفاصيل غرق طفل في مياه النيل بالصف