أعلنت الممثلة الشهيرة سارة جيسيكا باركر غلق شركتها الخاصة بالأحذية قريبًا.

وبحسب صحيفة الجارديان، تعتزم باركر غلق شركتها والمعروفة باسم SJP by Sarah Jessica Parker بحلول خريف عام 2024.

وتأسست شركة SJP على يد باركر، لبيع أحذية بكعب عالٍ وصنادل وأحذية مسطحة وأحذية طويلة ملونة لعشاق الأحذية منذ عام 2014. ومن الأحذية ذات الكعب العالي المدبب إلى الأحذية المسطحة المزينة بالفيونكة، اختار العملاء من بين مجموعة واسعة من الأحذية، التي تحمل توقيع أيقونة الموضة نفسها.

"بعد 10 سنوات ملونة، اتخذت SJP by Sarah Jessica Parker القرار الصعب بإغلاق أبوابها هذا الخريف"، كما جاء في بيان الشركة.

وجاء في البيان: "يعرب فريق مجموعة SJP عن امتنانه لجميع عملائهم المخلصين، بالإضافة إلى جميع الأشخاص الذين عملوا معنا جنبًا إلى جنب ".

ورغم أن مصير متاجر SJP في دبي والإمارات العربية المتحدة وقطر غير محدد حتى الآن، فإن متجر العلامة التجارية في شارع بليكر في نيويورك سيغلق أبوابه في 25 أغسطس الجاري، لكن سيتيح موقع الشركة عبر الإنترنت التسوق أونلاين حتى إشعار آخر.

اختارت شركة باركر جورج مالكيموس كشريك في SJP عندما تأسست الشركة في عام 2014، وكان مالكيموس، الذي توفي في عام 2021، مسؤولاً عن بناء وزيادة الطلب على الأحذية، مما ساعد في إطلاق الشركة في الولايات المتحدة بعد ترك منصبه ككاتب إعلانات في شركة بيرجدورف جودمان.

ولم تعلق باركر على إغلاق الشركة، لكن نشرت الممثلة على حسابها على إنستجرام في الثاني من أغسطس، نموذجًا جديدًا من الأحذية لخريف 2024 ضمن مجموعة SJP.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باركر موقع الشركة الولايات المتحدة الإمارات الإمارات العربية المتحدة الموضة الأحذية

إقرأ أيضاً:

أمانة جدة تضبط أكثر من 10 آلاف كيلو من التبغ مجهول المصدر

جدة : البلاد

 أطلقت أمانة محافظة جدة خلال الأسبوع الماضي, حملة ميدانية موسعة استهدفت المستودعات المخالفة في نطاق الجنوب، وأسفرت عن إغلاق تسعة مواقع وضبط مخالفات تتعلق بتصنيع “التمباك” باستخدام مواد مجهولة المصدر, وذلك ضمن جهود الأمانة لتعزيز الرقابة وحماية المجتمع من المخاطر الصحية المرتبطة بهذه الأنشطة.

 وأفادت الأمانة أنه جرى خلال الحملة, إتلاف أكثر من 10 آلاف كيلوغرامًا من التبغ الخام مجهول المصدر، إضافة إلى كميات كبيرة من المواد المستخدمة في عمليات التصنيع، من بينها 2925 كيلوغرامًا من النخالة الحيوانية، و 260 كيلوغرامًا من بودرة مواد البناء, كما تم ضبط 800 كيلوغرامًا من الملح، و 500 كيلوغرامًا من البودرة المستخدمة في التصنيع، و 300 كيلوغرامًا من قشور القهوة, وتم إغلاق جميع المواقع لعدم توفر التراخيص اللازمة.

 وأكدت أمانة جدة التزامها بمواصلة هذه الحملات التفتيشية واتخاذ الإجراءات الصارمة لضمان الالتزام بالأنظمة، بما يحقق سلامة المجتمع ويحد من انتشار الممارسات المخالفة.

مقالات مشابهة

  • مجموعة أمنيات تُطلق بِيوند، شركة تطوير عقاري متخصصة في قطاع العقارات الفاخرة الأوسع نطاقاً
  • أمانة جدة تضبط أكثر من 10 آلاف كيلو من التبغ مجهول المصدر
  • أفضل 10 لقطات من حفل إيمي
  • جامعة الأزهر تغلق اليوم تنسيق القبول وتسجيل الرغبات إلكترونيا
  • دولة أفريقية تأمر بقتل 200 فيل.. والسبب صادم
  • السلامة الغذائية تغلق مطعم «شابرا» في المنطقة الصناعية بالمصفح
  • "مجهول الهوية".. العثور على جثة شخص بشارع الهلالي بحى شرق أسيوط
  • ضبط 10 طن و 430 كيلو سكر مجهول المصدر بالشرقية
  • دولة خليجية تؤكد استمرار اعتقال 5 من مواطنيها في مدينة مأرب اليمنية من قبل سلطات الشرعية والسبب صادم!
  • عمال شركة بوينغ يبدأون إضراباً بعد رفض عرض الشركة لزيادة الأجور