كشف لويس ساها مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد بأن كريستيانو رونالدو يرغب بشدة العودة لصفوف مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة.

اتحاد الكرة ينتظر عودة ميكالي لتوقيع عقود جديدة.. تفاصيل


وتحدث ساها في تصريحات نقلتها شبكة "TalkSport" البريطانية، حيث قال: "رونالدو لديه حالة من الشغف والتفاني من أجل العودة إلى مانشستر يونايتد يومًا ما".


وتابع: "بالتأكيد، الدون يمكنه العودة، لكن كمدرب أو حتى كإداري، أعلم أن فترته الثانية انتهت بطريقة ليست جيدة، ولكنه كان محبطًا أثناء الرحيل، لأنه لم ير نفس النادي الذي تركه في الفترة الأولى، مع انعدام الشغف الذي اعتاد عليه هناك".
وأضاف ساها تصريحاته: "عند عودة البرتغالي إلى مانشستر يونايتد، سينقل كل خبراته في السنوات الماضية، سواء كان مدربًا أو إداريًا، سيحاول إصلاح ما تم إفساده في السنوات الماضية".
وأتم ساها تصريحاته: "هناك نحن نتحدث عن أمور بعيدة، ولكنني أرى بأن كريستيانو سيفهم ما يحتاج إلى فعله في هذا النادي، ولا أرى أي سبب يمنعه من النجاح في مانشستر يونايتد".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رونالدو كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي

 أثنى إريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، على الشراسة التي لعب بها لاعبو فريقه أمام بارنسلي بعد الفوز الكبيرة بسباعية نظيفة في الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي

وقال تن هاج في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس بعد المباراة، والتي نشرها الموقع الرسمي للنادي:"البداية كانت صعبة بعض الشيء، ولكن بمجرد أن وجدنا الإيقاع المناسب، تحسن المردود كثيرا، وهذا ليس غريبا، فهذه هي المرة الأولى التي نلعب فيها بهذا التشكيل. لقد سجلنا أهدافا رائعة،هدف راشفورد الأول كان مدهشا، وبعض الأهداف الأخرى كانت جميلة للغاية أيضا. لعبنا بسرعة كبيرة، وكنا حاسمين أمام المرمى".

شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد "سريع مثل البرق.. خطير كالسهم" الزمالك يعلن التعاقد مع كونراد ميشالاك رسميًا

وأكد:"المفتاح كان في إيجاد الإيقاع المطلوب واللعب بشكل صحيح. كنا مركزين بنسبة 100% وقدمنا أداء جيدا جدا. أعتقد أن الجماهير استمتعت بمشاهدة المباراة؛ كان بالإمكان رؤية الاندماج بين الفريق والجماهير، واليوم قدمنا لهم عرضا كرويا جيدا وأهدافا جميلة".

عن تألق ماركوس راشفورد لاعب الفريق، قال تن هاج:"لقد تألق بشدة في موسمي الأول هنا. أنا أثق دائما في قدرة ماركوس راشفورد على تسجيل الأهداف. الموسم الماضي كان صعبا على الجميع، ولكننا نجحنا في التتويج بلقب في النهاية، ولا يمكنك أن تنسى ذلك. هذا ما نسعى إليه هذا الموسم أيضا؛ نريد أن نحرز تقدما ونتحسن، ولدينا طموح كبير كفريق. على المستوى الفردي أيضا، يرغب ماركوس راشفورد في تسجيل الأهداف؛ هذا ما رأيناه منه، وهذا هو ما يريده كل اللاعبين؛ إنهم متعطشون لتسجيل الأهداف".

مقالات مشابهة

  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • أبطال أوروبا.. تشكيل هجومى متوقع لمانشستر سيتى فى مواجهة إنتر ميلان
  • فيل جونز المدافع السابق لمانشستر يونايتد يروي معاناته من التنمر
  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • كاتب صحفي: الدولة اهتمت ببناء الشخصية المصرية خلال السنوات الماضية
  • الخارجية الأمريكية: بلينكن متجه الآن إلى مصر وسيكون لديه حوارات بناءة هناك
  • 10 لاعبين شباب يسيطرون على كرة القدم في السنوات القادمة
  • تيليس: رونالدو لديه نفوذ في كل مكان
  • بن ناصر: “سأقدم كل شيء للعودة أكثر قوة”
  • بدء جلسة الاستماع لمانشستر سيتي في 115 اتهاما بانتهاك لوائح الدوري الإنجليزي