بوابة الوفد:
2024-09-19@08:52:41 GMT

ابنة أنجلينا جولي تغير لقبها وتمحي اسم براد بيت

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

حصلت ابنة براد بيت وأنجلينا جولي، شيلوه، على موافقة قانونية لإسقاط اسم ابيها بيت من لقبها.

وكانت الممثلة البالغة من العمر 18 قد تقدمت سابقًا بطلب لتغيير اسمها من شيلوه جولي بيت إلى شيلوه جولي في عيد ميلادها في مايو، ونشرت إعلانًا عن القرار في صحيفة لوس أنجلوس تايمز كجزء من الإخطار القانوني.

وفقًا لقانون ولاية كاليفورنيا، لا يمكن للقاضي الموافقة على التماس لتغيير اسم شخص ما إلا بعد شهر واحد من نشر النموذج القانوني في إحدى الصحف، وقد تم قبول التماس شيلوه يوم الاثنين 19 أغسطس، وفقًا لوثائق المحكمة الرسمية التي حصل عليها موقع TMZ .

 

كما أسقطت شقيقة شيلوه الصغرى، فيفيان، اسم بيت من لقبها وفقًا لبرنامج مسرحيتها The Outsiders على برودواي.

 

بدا أيضًا أن ابنة الزوجين السابقين، زهرة، البالغة من العمر 19 عامًا، لم تعد تستخدم لقب والدها ، حيث قدمتها جمعية الطالبات الجامعية باسم زهرة مارلي جولي، العام الماضي.

 

ومن ناحية أخرى، تعد شيلوه هي أول ابن من أبناء براد بيت وأنجلينا جولي يشرع في العملية القانونية المطلوبة لتغيير الأسماء رسميًا.

 

بدأت علاقة جولي ذات الـ 49 عاما وبيت صاحب الـ 60 عاما في عام 2004 بعد أن التقيا في موقع تصوير فيلم السيد والسيدة سميث وتزوجا في عام 2014، ورزقا بـ 6 أطفال معا: زهرة، وشيلوه، وباكس 20 عاما، ومادوكس 22 عاما، والتوأم فيفيان ونوكس 16 عاما.

 

أعلن الزوجان انفصالهما في عام 2016، وكان الانفصال مريرًا. ويُعتقد أن جولي تقدمت بطلب الطلاق من ممثل فيلم Fight Club بعد حادثة وقعت على متن رحلة خاصة في سبتمبر 2016 من فرنسا إلى لوس أنجلوس.

 

وزعمت ملفات المحكمة التي حصلت عليها صحيفة نيويورك تايمز أن بيت "خنق أحد الأطفال وضرب آخر في وجهه" و"أمسك أنجلينا جولي بالقوة من رأسها كما زعمت أنه سكب مشروبًا روحيًا علىها وعلى الأطفال".

 

ونفى بيت هذه الاتهامات بشدة في ذلك الوقت، ولم يتم توجيه أي اتهام إليه بعد التحقيق في هذه الاتهامات.

 

وانخرط الممثلان في نزاع قانوني آخر في عام 2021 عندما رفع بيت دعوى قضائية ضد جولي لبيعها "سرًا" أسهمها في شركة صناعة النبيذ الفرنسية Chateau Miraval، والتي اشترياها معًا أثناء علاقتهما.

 

أصدر فريق جولي القانوني مؤخرًا بيانًا يطلب من بيت إنهاء المعركة حتى تتمكن أسرتهما من تخطي آثار تلك المشاكل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جولي جولي بيت براد بيت براد بيت وانجلينا كاليفورنيا الطلاق زوجين فی عام

إقرأ أيضاً:

ابنة ضحية اللاعب أحمد فتوح: جثـة أبي تقطعت 4 أجزاء ونرفض التصالح

نواف السالم

حسمت عائلة أمين شرطة بالإسكندرية أحمد السيد الشبكي، ضحية حـادث الـدهس الذي تسبب فيه أحمد فتوح، لاعب الزمالك المصري، موقفها من القضية.

وأعلنت أسرة الضحية رفضها التفاوض أو التصالح مع اللاعب، ووصل الأخير اليوم إلى محكمة جنايات مطروح، لحضور ثاني جلسات محاكمته بتهمة قـتـل المجني عليه أحمد السيد، بالخطأ، والقيادة تحت تأثير المخدرات.

وقال محامي أسرة الضحية، أن ابنة الضحية قالت: “لو أبي جاء سليمًا كنا قبلنا الدية، لكن أبي أتى إلينا 4 أجزاء”، مشيرا إلى أن أسرتها ترفض الدية الشرعية.

يذكر أن فتوح، قد دهـس بسيارته أمين شرطة من الإسكندرية؛ مما أدى إلى وفاته، وأثبتت التحقيقات أن اللاعب كان يقود سيارته بسرعة جنونية وتحت تأثير المواد المخدرة، فيما ذكرت تقارير صحفية أن اللاعب قد يسجن لمدة 3 إلى 5 سنوات في حال استمرار أسرة الضحية رفض الدية، أما في حال قبولهم الدية فيتم الحكم عليه بالسجن من 6 أشهر إلى سنة ونصف السنة بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات.

مقالات مشابهة

  • إياد نصار ضيف "إنرجي بلس" مع زهرة رامي في هذا الموعد
  • ابنة رشوان توفيق تعلن ارتداء الحجاب وتشارك جمهورها مجموعة من الصور
  • إيران تطلق سراح ابنة رفسنجاني بعد عامين على اعتقالها
  • ابن أنجلينا جولي يلجأ لجراح تجميل لعلاج أثر حادث مروع تعرض له
  • هيفاء وهبي تشبه زهرة البنفسج بتوقيع أشهر الماركات العالمية (صور)
  • ابنة ترامب تدخل معركة الانتخابية بـصورة محرجة.. ونشطاء يعلقون (شاهد)
  • ابنة ترامب تدخل معركة الانتخابات بـصورة محرجة.. ونشطاء يعلقون (شاهد)
  • ابنة ترامب تدخل المعركة الانتخابات بـ صورة محرجة.. ونشطاء يعلقون (شاهد)
  • ابنة ضحية اللاعب أحمد فتوح: جثـة أبي تقطعت 4 أجزاء ونرفض التصالح
  • براد بيت يصف أنجلينا جولي بـ"ملكة النحل" لهذا السبب!