اليوم 24:
2024-09-13@09:20:57 GMT

محمد الشوبي: "صاحب هذه الصفحة مات ودفن"

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

عبر الفنان المغربي محمد الشوبي عن غضبه وحزنه من التعليقات التي رافقت صورة يظهر من خلالها بحالة صحية متدهورة وجسد هزيل، بعد إجرائه عملية جراحية على مستوى الكبد قبل أشهر.

واعتبر الشوبي تعاطف المغاربة مع حالته الصحية نوعا من « تحطيم المعنويات » والمساس بالجانب النفسي، حيث وصفها بالتشفي، وإيصاله إلى مرحلة الشعور بالموت.

رد محمد الشوبي على الضجة التي عرفتها مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورته، بتدوينة شاركها عبر حسابه الشخصي على « فايسبوك »، أعلن من خلالها عن شعوره بالموت أو اقتراب أجله بسبب التعليقات التي اعتبرها سلبية.

وكتب الفنان « الحمد لله على نعمة الموت… بعد تشفي المسلمين الصالحين الورعين أصحاب أبواب الجنة والنار انتقلت عبر تعليقاتهم وتشفيهم إلى جوار ربي ».
وأضاف الشوبي في تدوينته: « هم الآن ينتظرون أي درك من النار سيصلاني رب منتقم إنا لله وإنا إليه راجعون، لعلم متتبعي هذه الصفحة فصاحبها مات ودفن ».

يشار إلى أن الفنان المغربي شارك أمس الاثنين صورة يظهر من خلالها أنه يمارس حياته اليومية بشكل طبيعي، إلا أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تعاطفوا معه نظرا لـ « نحافته »، متمنين له الشفاء العاجل.

 

 

كلمات دلالية تعاطف محمد الشوبي مرض مواقع التواصل الاجتماعي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: تعاطف مرض مواقع التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

أستراليا تعتزم تحديد حد أدنى لسن استخدام شبكات التواصل الاجتماعي

أعلن رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيزي اليوم الثلاثاء أن حكومته أعدت مشروع قانون يمنع الأطفال دون 14 عاما أو حتى دون 16 عاما من استخدام شبكات التواصل الاجتماعي.

وقال ألبانيزي إن ه يأمل أن يدخل مشروع القانون حي ز التنفيذ اعتبارا من العام الجاري، مشد دا على أن ه يفض ل أن يرى الأطفال يمضون وقتهم “في الملاعب” بدلا من رؤيتهم يلعبون على شاشات الهواتف أو الأجهزة اللوحية.

وأك د ألبانيزي أن مشروع القانون الفدرالي الذي يأمل إعتماده سينص على حد أدنى لسن الات صال بفيسبوك وإنستغرام وتيك توك يتراوح بين 14 و16 عاما.

وأوضح رئيس الوزراء أن ه سيجري اختبار للتحق ق من عمر المستخدم عند اتصاله بهذه المواقع في الأشهر المقبلة، قبل أن يدخل النص حيز التنفيذ.

وقال “أريد أن أرى الأطفال بعيدا عن شاشاتهم و(بدلا من ذلك) في ملاعب كرة القدم وفي حمامات السباحة وملاعب التنس”.

وأضاف في تصريح صحفي “نريدهم أن يخوضوا تجارب حقيقية مع أناس حقيقيين لأن نا نعلم أن وسائل التواصل الاجتماعي تضر المجتمع”.

وأشار ألبانيزي إلى أنه يؤيد شخصيا أن يكون الحد الأدنى للسن 16 عاما.

مقالات مشابهة

  • هاشتاك فضيحة الإخوان يشعل منصات التواصل الاجتماعي
  • حاكم رأس الخيمة يزور مواقع تاريخية وثقافية في الصين
  • ”قال الوحدوي يا عدن”.. أغنية للفنان ”عامر الرجوي” على ألحان الفنان الكبير اليافعي تهز مواقع التواصل باليمن وردود ”جنوبية” كثيرة
  • رئيس وزراء أستراليا يريد حظر وسائل التواصل الاجتماعي للأطفال
  • شاهد بالصور.. “غمزة” السلطانة هدى عربي في حفل الفنان علي الشيخ تخطف الأضواء على مواقع التواصل والجمهور يتغزل: (شبيهة نجمات السينما الهندية وحورية نازلة من السماء)
  • أستراليا تمنع الأطفال من مواقع التواصل
  • الحكومة الأسترالية تعد مشروع قانون يمنع شبكات التواصل الاجتماعي عن الأطفال
  • أمير سعودي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتدوينة مثيرة عن البطل بعد فوز الأخضر على الصين
  • حكومات تضع حد أدنى للسن القانونية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي يتراوح بين 14 و16 عاما
  • أستراليا تعتزم تحديد حد أدنى لسن استخدام شبكات التواصل الاجتماعي