ظهر الممثل الأمريكي الشهير بن أفليك في حالة معنوية مرتفعة عندما عاد إلى لوس أنجلوس صباح الثلاثاء مع زوجته السابقة جينيفر جارنر، في نفس يوم الذكرى السنوية الثانية لزواجه من جينيفر لوبيز والتي انفصل عنها مؤخرًا.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهر الممثل، البالغ من العمر 52 عامًا، بدون خاتم زواجه من جينيفر لوبيز أثناء عودته إلى الساحل الغربي بعد أن أوصل ابنته فيوليت ذات الـ 18 عامًا، إلى جامعتها في كونيتيكت.

وبالإضافة إلى غارنر، التي طلقها في عام 2018 بعد 13 عامًا من الزواج، كان النجم برفقة طفله الأوسط فين عندما نزل من طائرة خاصة.

 

وظهر الفائز بجائزة الأوسكار وهو يقود  سيارته السوداء من طراز بي إم دبليو إلى جانب جارنر التي ظهرت تجلس في المقعد الأمامي للسيارة أثناء مغادرتهما المطار.

 

وارتدى فين البالغ من العمر 15 عامًا، قميصًا رياضيًا من جامعة ييل، وهو ما قد يشير إلى المكان الذي اختارته فيوليت للدراسة في الخريف، إذ تقع المدرسة في نيو هافن، كونيتيكت .

وبينما أثار ظهور النجمين شائعات عودتهما في علاقة عاطفية من جديد لم يرد أية تعليق من صديق جارنر الحالي وهو الرئيس التنفيذي لشركة التكنولوجيا جون ميلر. 

وارتدى بن قميصًا أبيض مع بنطال أزرق غامق وحذاء رياضي من ماركة نايك، وأضاف الكاتب والنجم جود ويل هانتنج نظارة شمسية طيار وقام بقص شعره مع وجه محلوق نظيف بينما كان يتناول مشروبًا في كوب بلاستيكي.

 

وارتدت جارنر قميصًا أسود مع بنطال أخضر عسكري حيث لم تكن تضع أي مكياج فيما تركت شعرها البني منسدلاً، كانت نجمة Alias ​​تمسك بكتاب وجهاز iPad بينما كانت ترتدي ساعة Apple وتحمل حقيبة على كتفها.

 

وتأتي هذه الصورة العائلية السعيدة وسط التوتر المتزايد بن وزوجته الحالية لوبيز، والتي لم يظهر برفقتها منذ شهر يونيو الماضي.

ودارت شائعات حول أن طلاق بن ولوبيز والذي يمكن أن يكون وشيكًا، وزعمت بعض وسائل الإعلام أن بن ينتظر حتى يتم إطلاق الفيلم الذي يشارك فيه مع جينيفر لوبيز Unstoppable في سبتمبر للإعلان رسميًا عن طلاقهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بن أفليك جهاز iPad جائزة الأوسكار جينيفر لوبيز

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني ينفي شائعات إخوانية عن قطع الكهرباء بعنبر في مركز للإصلاح والتأهيل

نفى مصدر أمنى جملةً وتفصيلاً صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن الزعم بقطع التيار الكهربائى عن عنبر بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات يومياً.

وأكد المصدر أن ذلك يأتى فى إطار حملة الإدعاءات الكاذبة التى تنتهجها جماعة الإخوان الإرهابية بهدف تضليل الرأى العام بعد أن فقدت مصداقيتها.

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني ينفي شائعات إخوانية عن قطع الكهرباء بعنبر في مركز للإصلاح والتأهيل
  • الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول
  • اليوم.. نظر دعوى المذيع خالد عليش ضد طليقته بسبب ابنته
  • هل تعود جينيفر لوبيز إلى بن أفليك؟
  • فرحة صبي بعد تلقيه قميص مبابي.. فيديو
  • حقيقة عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد طلبها الطلاق رسميًا
  • جينفير لوبيز تتصدر التريند بعد لقائها بـ بن أفليك للمرة الأولى بعد الانفصال (صور)
  • بعد طلب الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك معاً من جديد
  • ويجز وأسماء جلال.. صداقة أم أكثر؟
  • أول لقاء رسمي منذ طلاقهما.. بن أفليك وجينيفر لوبيز يتصدران التريند من جديد (صور)