دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وقعت مشاجرة بين الفنان المصري محمد فؤاد وطاقم مستشفى في القاهرة، على خلفية تعرض شقيقه لوعكة صحية، بحسب بوابة صحيفة الأهرام الحكومية.

ونقلت الأهرام عن بيان لجامعة عين شمس أن مستشفى عين شمس التخصصي، التابع للجامعة، استقبل في الخامسة من صباح الثلاثاء، شقيق الفنان، المريض عبد العزيز فؤاد، في قسم الطوارئ، وأنه "أثناء تأدية الطبيب لعمله ومباشرة حجز المريض بالرعاية المركزة للقلب، حضر شقيق المريض، الفنان محمد فؤاد، برفقة عدد من الأشخاص، حيث قاموا بتهديد الطبيب المسؤول.

.. والتطاول عليه بالسب والقذف بألفاظ نابية".

وأضاف البيان أنه "تم الاعتداء على أفراد الأمن والتمريض المتواجدين في الطوارئ، وقد تم تسجيل الواقعة بالكامل عبر كاميرات مراقبة قسم الطوارئ".

وأظهرت مقطع فيديو متداول لقطات للحظة وقوع اشتباكات بالأيدي بين فؤاد وعدد من طاقم المستشفى.

وعبّرت جامعة عين شمس عن "إدانتها بشكل قاطع لأي اعتداء على الأطقم الطبية خلال تأدية عملهم، وتؤكد احترامها الكامل للقانون وثقتها الكاملة في قضاء مصر العادل، حيث تم إحالة الواقعة للنيابة بالقضية رقم 3747 لسنة 2024 إدارى الوايلى"

من جانبها، عبّرت نقابة الأطباء في مصر عن رفضها لمزاعم اعتداء الفنان محمد فؤاد على الأطقم الطبية العاملة في المستشفى.

وقال الأمين العام المساعد لنقابة الأطباء، الدكتور خالد أمين: "حدث اعتداء من المغني محمد فؤاد على طبيب والأطقم العاملة بمستشفى عين شمس التخصصي، وطبقًا لرواية الحاضرين، فإن فؤاد قال للطبيب: إنت عارف إنت بتكلم مين؟"

وأضاف أمين، في صفحته عبر فيسبوك، الثلاثاء، مُخاطبًا محمد فؤاد: "أنت مواطن عادي زي أي مواطن في مصر، تستحق أفضل خدمة طبية (ممكنة)، ولا يحق لك بأي حال من الأحوال الاعتداء على الأطقم الطبية والتمريضية بالمستشفى. حتى لو كان هناك تقصير من وجهة نظرك، فهناك عشرات القنوات الرسمية والقانونية الشرعية للشكوى والإبلاغ".

وتابع الأمين العام المساعد لنقابة الأطباء: "إن كنت تعتقد أنك تستحق معاملة خاصة لأنك مشهور، فأنت تستحق محاسبة خاصة لنفس السبب".

في سياق متصل، قال بيان للمتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، محمد عبدالله، إنها لن "تتدخل في أمور الفنان الشخصية، وتلك الأمور ترجع للجهات الأمنية المختصة". 

بينما لم يصدر أي تعليق إلى الآن من جانب محمد فؤاد.

نشر الثلاثاء، 20 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: محمد فؤاد عین شمس

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة مستشفى الثورة يتفقد التجهيزات الطبية بساحة ميدان السبعين

الثورة نت|

تفقد رئيس الهيئة العامة لمستشفى الثورة العام بصنعاء، الدكتور همدان باجري، اليوم، المخيمات والتجهيزات الطبية بساحة فعالية المولد النبوي الشريف بميدان السبعين.

واستمع رئيس الهيئة ومرافقوه من القائمين على مخيمات هيئة مستشفى الثورة والمستشفى الجمهوري ومستشفى ٢٢ مايو، إلى شرح عن المستلزمات الطبية والتجهيزات والأدوية التي تحتويها المخيمات والاستعداد الكامل لاستقبال الحالات الاسعافية والطوارئ خلال المناسبة والفعالية الكبرى لذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الزيارة التفقدية أشاد باجري بالجهود المتميزة للجان الطبية والصحية في المخيمات الطبية الاسعافية بساحة الفعالية الكبرى والتي تعمل على مدار الساعة لأكثر من شهر لتكون الساحة في أجمل صورة، بما يليق بعظمة المناسبة ومكانتها في قلوب اليمنيين.

وأكد استمرار الخدمات الطبية والاسعافية من قبل المخيمات الطبية والمستشفيات الميدانية في ساحة ميدان السبعين خلال فعالية المولد النبوي الشريف.

مقالات مشابهة

  • من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده
  • «المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد
  • محمد محمود ينضم إلى فريق عمل فيلم "المستريحة"
  • مصطفى كامل يكشف عن مفاجآت عديدة بمؤتمر صحفي بنقابة الموسيقيين غدا
  • لبحث الأزمات الأخيرة.. مؤتمر طارئ لنقابة الموسيقيين (غدًا)
  • رئيس هيئة مستشفى الثورة يتفقد التجهيزات الطبية بساحة ميدان السبعين
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • سر تصدر بيومي فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • جنوب سيناء: تدريب متكامل للأطقم الطبية بمجمع الفيروز لتعزيز جودة الرعاية