يمانيون – متابعات
قال المتحدث باسم حرس الثورة الإسلامية في ايران، العميد علي محمد نائيني إن الرد على الكيان الصهيوني المجرم قد لا يكون تكرار العمليات السابقة ، مؤكدًا أن القادة الإيرانيين لديهم الخبرة والتكتيك لمعاقبة العدو بشكل فعال.

ونقلت وكالة ” مهر ” الإيرانية عن العميد نائيني قوله اليوم الثلاثاء : “الكيان الصهيوني المجرم يعترف بالهزيمة اليوم، وحتى السياسيين الأميركيين اعترفوا بذلك، وبالتالي لم يحققوا أيًا من أهدافهم الخبيثة بعد”.

وأضاف: “إن الشعب الإيراني ذكي ويعلم أن قادة القوات المسلحة في أعلى مستويات اتخاذ القرار يقيّمون جميع المواقف ويتخذون قرارات دقيقة ومحسوبة ويغيرون حسابات العدو بإجراءات فعالة”.

وأكد المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية: “الوقت في صالحنا وقد تطول فترة الانتظار لهذا الرد على الكيان الصهيوني المجرم”.

وتابع: “الكيان الصهيوني يجب أن يظل في وضع غير متوازن في الوقت الحالي، وقد لا يكون رد إيران تكرارًا للعمليات السابقة” .

وأضاف العميد نائيني “أننا لم نترك أي هجوم على أهداف إيرانية دون رد، وعلى العدو أن ينتظر ضربات محسوبة ودقيقة في الوقت المناسب”.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الکیان الصهیونی

إقرأ أيضاً:

قائد الثورة: عملية اليوم نفذت بصارخ تجاوز أنظمة الحماية ووصل هدفه في عمق الكيان

الثورة نت../

أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كلمة له ،اليوم الأحد، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف أننا في إطار تحركنا الإيماني والمبدئي والتأسي بالرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وآله، لن نألوا جهدا في الانتصار للشعب الفلسطيني حتى إنهاء العدوان والحصار على غزة ودحر الاحتلال من كل أرض فلسطين.

وأوضح السيد القائد أن ثبات موقفنا المبدئ والجهادي يأتي في ظل الظروف الراهنة التي تعاني فيها الأمة الإسلامية من الاستهداف الشامل من قوى الكفر والنفاق وعلى رأسها أمريكا و”إسرائيل” ومن يدور في فلكهم، وفي اطار المسؤولية الجهادية لنصرة فلسطين الذي يرتكب الأعداء بحقه جرائم الإبادة الجماعية فإننا .ز وأكد السيد استمرار شعبنا العزيز على موقفه المبدئ الجهادي في حمل راية الإسلام والوقوف في وجه قوى الطاغوت والاستكبار .

استهداف ” تل أبيب”

وفيما يتعلق بالعملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية اليوم، فأوضح السيد القائد أن العملية نفذت بصارخ باليستي جديد بتقنية متطورة حيث تجاوز الصاروخ كل أحزمة الحماية التي يحتمي بها العدو ويتمترس خلفها بما فيها من منظومات الدفاع الجوي المتنوعة إضافة إلى المدى البعيد للصاروخ الذي قطع أكثر من (2040) كم في مدة لا تتجاوز (11.5) دقيقة.

وأوضح السيد أن عملية اليوم تأتي في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد ضد العدو الإسرائيلي ونصرة للشعب الفلسطيني.

وأكد السيد أن عملياتنا مستمرة طالما استمر العدوان الإسرائيلي على غزة وموقفنا ثابت حتى تطهير فلسطين المحتلة.

وأضاف السيد: ” نصعّد في كل مرحلة تصعيد وننسق مع المجاهدين في فلسطين ومع محور القدس والجهاد والمقاومة ونتحرك لفعل ما هو أكثر والقادم أعظم بإذن الله تعالى”.

وفيما يتعلق بالعمليات البحرية فأكد السيد أن قواتنا تواصل عملياتها في البحار لاستهداف الحركة الملاحية المرتبطة بالعدو الإسرائيلي وشريكه الأمريكي والبريطاني وهي بحمد الله عمليات ناجحة وفي غاية التأثير.

الوضع الداخلي

وفيما يتعلق بالوضع الداخلي فأكد السيد أن مسار التغيير في الجانب الحكومي والقضائي قد بدأ وهي البداية والمسار متواصل حتى الاستكمال وحتى يلمس أبناء شعبنا الثمرة المطلوبة.

وتوجه السيد بالدعوة إلى علماء أمتنا للتذكير بالواجب المقدس لنصرة الشبب الفلسطيني لأن موقع هذه المسؤولية في الدين الإسلامي هو في المستوى الذي قال عنه رسول الله صلوت الله عليه وآله: ” من أصبح من لا يهتم بأمر المسلمين فليس منهم”. مضيفا ان النهج الايماني الذي سار عليه الرسول هو التمسك بالقران الكريم والتحرك العملي على أساس توجيهات الله تعالى.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الإيراني يتبرأ من الحكومات السابقة.. ويغازل الولايات المتحدة
  • السنوار في رسالة للحوثي: أبارك وصول صواريخكم لعمق الكيان الصهيوني
  • الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: الرد اليمني الباليستي في عمق الكيان الصهيوني تعزيز لمعادلة الردع
  • حركة الأحرار الفلسطينية تبارك العملية اليمنية النوعية في عمق الكيان الصهيوني
  • “حماس” تشيد بالضربة الصاروخية اليمنية في عمق الكيان الصهيوني
  • حماس تشيد بالضربة الصاروخية للقوات المسلحة اليمنية في عمق الكيان الصهيوني
  • الجبهة الشعبية: الرد اليمني الباليستي في عمق الكيان الصهيوني تعزيز لمعادلة الردع
  • قائد الثورة: عملية اليوم نفذت بصارخ تجاوز أنظمة الحماية ووصل هدفه في عمق الكيان
  • الرئيس الإيراني يشارك في قمة البريكس في روسيا في أكتوبر
  • عشر سنوات على الكيان الحوثي - الإيراني في اليمن