أثارت أخبار قيام المُطرب  محمد فؤاد بالتعدي على طبيب مستشفى عين شمس جدلاً واسعاً، وتسببت في حالة غضب شديدة في وسط المُجتمع الطبي. 

أنانية أم.. تركت ابنها يُفارق الحياة بسبب علاقة عاطفية ! محطة هامة في مُحاكمة السائق المُتسبب في وفاة حبيبة

ووقعت الحادثة أثناء قيام المُطرب بمُرافقة شقيقه في قسم الطوارىء للكشف عليه، ورفض فؤاد اتخاذ الإجراءات المُتبعة، واتهم موظفي المستشفى بالتقصير والممُاطلة.

 

وأصدرت إدارة جامعة عين شمس بياناً تفصيلياً لكشف مُلابسات الواقعة، وقال البيان :"استقبل مستشفى عين شمس التخصصي في تمام الساعة الخامسة من صباح يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2024، المريض عبد العزيز فؤاد في قسم الطوارئ".

وتابع البيان :"وفي أثناء تأدية الطبيب لعمله ومباشرة حجز المريض بالرعاية المركزة للقلب، حضر شقيق المريض، الفنان محمد فؤاد، برفقة عدد من الأشخاص، حيث قاموا بتهديد الطبيب المسؤول د. مصطفى أيمن محمد، مدرس مساعد القلب بمستشفى التخصصي، والتطاول عليه بالسب والقذف بألفاظ نابية".

وأضاف البيان :"كما تم الاعتداء على أفراد الأمن والتمريض المتواجدين في الطوارئ، وقد تم تسجيل الواقعة بالكامل عبر كاميرات مراقبة قسم الطوارئ".
وأكدت إدارة الجامعة أن خدماتها الطبية والعلاجية مُتاحة لكافة المواطنين على مدار الساعة، وذلك في إطار منظومة المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية التي تخدم سنويًا نحو ٢٥ مليون مريض.

وفي سياقٍ مُتصل، قال الدكتور خالد أمين، الأمين العام المساعد لنقابة الأطباء، عبر حسابه على فيسبوك :" منذ ساعات اعتداء للمغني محمد فؤاد  على طبيب والاطقم العاملة بمستشفى عين شمس التخصصي وطبقا لرواية الحاضرين ان المغني والمواطن محمد فؤاد قال للطبيب انت عارف انت بتكلم مين ؟؟ 

جاري التواصل مع الاطباء العاملين بالمستشفي وجاري اتخاذ اللازم .

وكلمة للمغني محمد فؤاد، انت مواطن عادي زي اي مواطن في مصر تستحق افضل خدمة طبية(ممكنة) ولا يحق لك باي حال من الأحوال الاعتداء على الاطفم الطبية والتمريضية بالمستشفى، حتى لو كان هناك تقصير من وجهة نظرك فهناك عشرات الفنوات الرسمية والقانونية الشرعية للشكوى والابلاغ.!

وانت كنت تعتقد انك تستحق معاملة خاصة لانك مشهور فانت تستحق محاسبة خاصة لنفس السبب ".

وعبّر عدد من الأطباء عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي عن حالة السخط تجاه الموضوع الذي يُضاف لسجلٍ ثقيل من حالات الاعتداء على ذوي الرداء الأبيض.

وتم تحويل الواقعة للنيابة التي تُباشر التحقيقات، وستتكشف خلال الساعات المُقبلة المزيد من التفاصيل. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد فؤاد مستشفى عين شمس مصطفى أيمن محمد أفراد الأمن محمد فؤاد عین شمس

إقرأ أيضاً:

حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد

قال الملحن حسن دنيا، إنه بدأ التلحين بالصدفة أثناء الدراسة وكان يهوى الغناء قبل احتراف التلحين.

ياسر الهضيبي يكشف تطورات جديدة في قضية محمد فؤاد ويحدد متهم ثالث خطير عاجل.. التحقيق مع الفنان محمد فؤاد

وأضاف حسن دنيا خلال استضافته ببرنامج بالخط العريض على شاشة الحياة مع الإعلامية إيمان أبوطالب: "لم أتقاض أجرا في أغنية هودعك لمحمد فؤاد، ومكنتش معمولة في البداية لمحمد فؤاد ولكن لمطرب آخر من جيل التسعينيات".

وكشف حسن دنيا، عن كلمات وألحان أغنيته الجديدة مع ماجدة الرومي، التي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، قائلا: “أنا ساعات ببكي من الظلم اللي بيقع عليا.. فيه ناس كانوا بيقعدوا في المكتب أكتر من بيوتهم ومبيردوش عليا”.

 مستجدات قضية محمد فؤاد وطبيب عين شمس

كشف ياسر الهضيبي، محامي الفنان محمد فؤاد، مستجدات قضية محمد فؤاد وطبيب عين شمس التخصصي.

وأضاف الهضيبي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن المتهم الرئيسي في هذه الواقعة ليس الفنان محمد فؤاد ولا الطاقم الطبي بمستشفى عين شمس، ولكن المتهم هو السيستم المنظم لاستقبال حالات الطوارئ في مستشفيات مصر.


وتابع محامي الفنان محمد فؤاد: محمد فؤاد ليس متهم اتهامًا خطيرًا، فالنيابة وجهت له اتهام بإهانة موظف عام بالقول أثناء العمل، وتم إخلاء سبيله من سرايا النيابة بضمان مالي قدره 10 آلاف جنيه.

وأكمل ياسر الهضيبي: خروج الفنان محمد فؤاد بكفالة من النيابة العامة، لا تعني أنه غير متهم، فهو مازال متهمًا بقضية إهانة موظف عام، والقضية لسه شغالة».

وأردف محامي محمد فؤاد: «طبيب عين شمس متهم بـ 3 اتهامات واضحة، وهم الإهمال الطبي وعدم تقديم الخدمة لشقيق الفنان محمد فؤاد، إضافة إلى اختطاف هاتف محمد فؤاد بالقوة داخل المستشفى، فضلا عن ركل الفنان بالقدم أثناء الحديث».


واختتم ياسر الهضيبي، محامي الفنان محمد فؤاد: لا نية للتصالح لمحمد فؤاد مع طبيب عين شمس التخصصي إطلاقًا.
 

 

مقالات مشابهة

  • من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده
  • شبوة.. مدير مستشفى "عسيلان" يستقيل من منصبه
  • «المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد
  • محمد محمود ينضم إلى فريق عمل فيلم "المستريحة"
  • ما حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق مسلسل "إش إش"؟
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • «صحة القليوبية»: تسكين 139 حالة من قوائم الانتظار في الرعايات المركزة خلال 7 أيام
  • محمد فؤاد المهندس فى الذكرى الـ١٨ لوفاة الأستاذ فى "أغانى منسيه"
  • بعد حكم حبسهم 5 سنوات.. والد طفلة يعقد صلحا مع 3 أطباء بقنا.. تفاصيل
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد