دخل شيكابالا لاعب الزمالك في صدام عنيف مع مرتضى منصور رئيس النادي والصادر حكم قضائي بعزله مؤخرا ويمارس مهامه من خارج النادي بالتنسيق مع أعضاء مجلس الإدارة الحالي.

ونشر شيكابالا بيان رد فيه على هجوم مرتضي منصور، مؤكدا أن الإدارة الحالية هي سبب الأزمات التي يمر بها الزمالك، وأن النادي غير محجوز على أرصدته بالبنوك كما يتردد، وأن لاعبي فريق كرة القدم بالزمالك لم يحصلون على رواتبهم منذ أشهر .

وتضامن نجوم الزمالك السابقين مع شيكابالا من خلال بيانات لهم أكدوا في مجملها، أن شيكابالا أسطورة للزمالك والإساءة له مرفوضه، وأبرزهم حسين لبيب رئيس النادي السابق ونجم فريق اليد بالزمالك السابق و الذى نشر بيان أكد فيه أن شيكابالا يعشق الزمالك ويجب تكريمه وليس الإساءة له، كما تضامن أيمن يونس وأحمد عيد عبدالملك ووائل القباني وبعض لاعبي الزمالك السابقين مع شيكابالا ضد مرتضي منصور وضد أخطاء إدارة الزمالك الكثيرة مؤخرا .

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوما عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية على أن يعود الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد.

ويعد موسم الزمالك المنقضي من أسوأ مواسمه التاريخية، حيث بدأ الفريق الموسم بخسارة السوبر المصري السعودي أمام الهلال السعودي، ثم خسر السوبر المصري أمام الأهلي، ثم خرج من دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، ثم خرج من بطولة كأس الرابطة، ثم خرج من كأس مصر في النسخة الأخيرة من نصف النهائي أمام بيراميدز، ثم انسحب من خوض السوبر المصري، ثم خسر الدوري المصري رسميا لصالح الأهلي، ثم خرج منذ أيام قليلة من البطولة العربية للأندية من دور المجموعات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شيكابالا الزمالك مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

بحضور أبو شقة ومرتضى منصور.. 25 صورة من عزاء والدة الكاتب عبدالرحيم علي

كتب- عمرو صالح:

تصوير- هاني رجب:

حرص المستشار بهاء الدين أبو شقة وكيل مجلس الشيوخ والمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق، وعدد من الإعلاميين والشخصيات العامة على تقديم واجب العزاء للكاتب الصحفي عبدالرحيم علي في وفاة والدته بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

كما قدم واجب العزاء الكاتب مصطفى بكري والكاتب أكرم القصاص، وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس النواب الأسبق.

وأدى عبدالرحيم علي، صلاة الجنازة على والدته السيدة شوكت أحمد حسن، التي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح أول أمس السبت، في مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة وسط حضور كبير من الأهل والمقربين للأسرة.

اقرأ أيضا:

النائب محمد سليمان أمينًا لمستقبل وطن بالقاهرة

مدبولي: أكثر من 5700 شركة مصرية تستثمر في السعودية

بعد تكريمه في احتفالية المولد.. رئيس الشؤون الهندسية السابق بـ"الأوقاف": سأظل خادمًا لبيوت الله

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي يشيد ببيان فتوح إلى أسرة ضحية الدهس
  • جوميز يعقد جلسة مع شيكابالا وفتوح على هامش مران الزمالك
  • تأجيل 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • بحضور أبو شقة ومرتضى منصور.. 25 صورة من عزاء والدة الكاتب عبدالرحيم علي
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف.. غدًا
  • مرتضى منصور يعلق على إخلاء سبيل فتوح ويوجه طلبًا لأسرة المتوفي
  • رسالة غامضة من مرتضى منصور بشأن أحمد فتوح!
  • تعليق مرتضى منصور على قرار الإفراج عن اللاعب أحمد فتوح