كشفت جامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمد ضياء زين العابدين، عن كواليس واقعة تعدي الفنان محمد فؤاد على الأطقم الطبية.

وأكدت جامعة عين شمس إدانتها بشكل قاطع لأي اعتداء على الأطقم الطبية أثناء تأدية عملهم، وتؤكد احترامها الكامل للقانون وثقتها الكاملة في قضاء مصر العادل، حيث تم إحالة الواقعة للنيابة بالقضية رقم ٣٧٤٧ لسنة ٢٠٢٤ إدارى الوايلى.

كواليس واقعة الفنان محمد فؤاد 

وأوضحت إدارة جامعة عين شمس أن مستشفى عين شمس التخصصي استقبل في تمام الساعة الخامسة من صباح يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2024، المريض عبد العزيز فؤاد في قسم الطوارئ، وأثناء تأدية الطبيب لعمله ومباشرة حجز المريض بالرعاية المركزة للقلب، حضر شقيق المريض، الفنان محمد فؤاد، برفقة عدد من الأشخاص، حيث قاموا بتهديد الطبيب المسؤول الدكتور مصطفى أيمن محمد، مدرس مساعد القلب بمستشفى التخصصي، والتطاول عليه بالسب والقذف بألفاظ نابية.

ولفتت جامعة عين شمس إلى الاعتداء على أفراد الأمن والتمريض المتواجدين في الطوارئ وقد تم تسجيل الواقعة بالكامل عبر كاميرات مراقبة قسم الطوارئ.

وأكدت إدارة جامعة عين شمس أن خدماتها الطبية والعلاجية متاحة لكافة المواطنين على مدار الساعة، وذلك في إطار منظومة المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية التي تخدم سنويًا نحو ٢٥ مليون مريض.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يكشف دخول الفنان محمد فؤاد في مشاجرة مع أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عين شمس محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد الأطقم الطبية محمد ضياء جامعة عين شمس الفنان محمد فؤاد جامعة عین شمس

إقرأ أيضاً:

كواليس سبب فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك

كشف محمد حبشي وكيل اللاعبين، عن تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك، مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، الذي أعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن انتقاله إلى صفوف فريق رابيد بوخارست الروماني، على الرغم من وصول بطاقته الدولية للقلعة البيضاء.


وقال محمد حبشي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع على قناة بي سي مصر2: " في بداية شهر أغسطس الماضي فسخ اللاعب تعاقده مع نادي سينسيناتي الأمريكي، وقمت بالتواصل معه لرغبته في العودة للشرق الأوسط مجددًا".

عبدالناصر زيدان: توقعت فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك منذ البداية عاجل.. رابيد بوخارست يتحدى الزمالك ويعلن رسميًا تعاقده مع أرون بوبيندزا


وتابع: "تحصلنا على عرض من أحد الأندية السعودية لكن الأمر لم يتم، ثم تحدثنا عن إمكانية انضمام بوبيندزا إلى نادي الزمالك، رغم راتبه الكبير، وتوصلنا لاتفاق بشأن إمكانية وضع مكافآت وحوافز لتعويض هذا الفارق في عقده".


وأوضح: "أبلغت مسئولي الزمالك بالأمر، ثم أرسلوا له عرضًا رسميًا بعد 24 ساعة، واللاعب وقع على العرض، وأرسل توقيعه وموافقته عبر الإيميل الخاص به، وهي اتفاقية تشمل كل النقاط التي تتواجد في العقد".


وأردف: "راتبه في أوروبا كان يتراوح بين 2 إلى 2.5 مليون دولار في الموسم، ووافق على اللعب لنادي الزمالك بأقل من نصف هذا المبلغ، وافق على راتب 800 ألف دولار مع بعض المكافآت الخاصة ببنود معينة، والعقد كان يمتد لثلاث سنوات".


وأكمل: "هناك أشخاص أرسلوا له رسائل هي عبارة عن أخبار باللغة الفرنسية، خاصة بأزمات نادي الزمالك والقضايا المرفوعة عليه من لاعبين سابقين، وأرسل لي هذه الرسائل".


واستكمل: "بوبيندزا تعرض لبعض الضغوطات، بعد اهتمام عدة أندية بضمه عقب تسريب خبر مفاوضات الزمالك معه، بالإضافة لتأثير وكيله عليه، كل هذه العوامل أثرت على الصفقة".


واختتم: "البطاقة الدولية وصلت لنادي الزمالك، لأننا كنا نمتلك كل الأوراق المطلوبة للحصول عليها، والأبيض نفذ كل الخطوات بصورة صحيحة، ولا يوجد أي تقصير، والزمالك لن يترك حقه في بوبيندزا بعد فشل الصفقة".

مقالات مشابهة

  • من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده
  • «المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد
  • محمد محمود ينضم إلى فريق عمل فيلم "المستريحة"
  • رئيس جامعة الزقازيق يؤكد على توفير كافة سبل الرعاية الطبية لمصابي حادث القطارين
  • ليلى علوي تكشف عن موقفها من رمضان 2025
  • سيلين أبو مراد تكشف لـ24 كواليس أغنيتها المُثيرة للجدل "بابا سكر"
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • سر تصدر بيومي فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • كواليس سبب فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد