شهد شاطئ ذوي الهمم براس التين  المجاني بمنطقة الجمرك بالإسكندرية، أمس الثلاثاء، حفلا ترفيهيا لذوي الهمم والمكفوفين، ومرضى السرطان، في مهرجان إسكندرية الأول لشباب العمل الإنساني، بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني.

شارك في المهرجان 200 من ذوي الهمم والمكفوفين، ومرضى السرطان من عدة جمعيات ومؤسسات خيرية، وذلك تحت رعاية مديرية الشباب والرياضة، والإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بحضور الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة، ونرمين سويدان مدير إدارة الجمعيات بمديرية التضامن الإجتماعي في  الإسكندرية.

جرى الاحتفال من خلال فقرات فنية ودي جي، وعرض التنورة، وكلاون، وارتداء الماسكات وزي العرائس وتم توزيع العصائر والبسكويت والحلوى والبالونات على الأطفال.

وصرح  رامي يسري منسق الفاعلية ، إنه تم تنظيم الحفل للأطفال والاستمتاع بمياه البحر، وتقديم فقرات فنية واستعراضية وتنورة ومسرح عرايس للأطفال ومسابقات وسط فرحة كبيرة من الحضور، وذلك في إطار الاحتفال اليوم العالمي للإنسانية الممتد لنهاية الشهر

إن المهرجان يأتي في إطار الاحتفالات العالمية بيوم العمل الإنساني، حيث نقوم بإلقاء الضوء اليوم على أبسط الحقوق التي قامت الدولة المصرية بمنحها للمواطنين والفئات الموجودة بها والتي تعتبر بمثابة إثبات الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان التأكيد على أن أهم مبادئها أن يحصل كل مواطن على حقوقهم في العيش في حياة كريمة.

وأشار إلى استمتاع ذوي الهمم والمكفوفين بشاطئهم الخاص الذي قدمته لهم الدولة المصرية متمثلة في محافظة الإسكندرية، وهو ما يستحق الإشادة والفرحة بذلك الإنجاز.

 

وأضاف يسري، أنه في إطار فعاليات مهرجان إسكندرية الثاني لشباب العمل الإنساني، جرى زيارة وحفل للأطفال في دار المروة للأيتام ذوي الاحتياجات الخاصة التابعة لزهور الحياة وسط سعادة الأطفال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية مهرجان اسكندرية اليوم العالمي للعمل الإنساني أطفال مرضى السرطان السرطان ذوی الهمم

إقرأ أيضاً:

زينه أول المنضمين لأبطال "الدشاش" لـ محمد سعد والتصوير الأسبوع المقبل

كشف صناع فيلم "الدشاش" للنجم محمد سعد عن أنضمام النجمه "زينة" إلى ابطال العمل حيث تعتبر أولي المنضمين لقائمة الأبطال وذلك لبدء عمل جلسات فنية مع فريق العمل استعدادا لبداية التصوير.

 

كما قد صرح صناع العمل انهم يجرون العديد من البروفات النهائية وذلك استعدادا لبدء التصوير الأسبوع المقبل داخل العديد من اللوكيشنات المختلفة

 

فريق عمل الدشاش

"الدشاش" من إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وتأليف جوزيف فوزي ومن المقرر ظهور محمد سعد خلال أحداث العمل بشكل مختلف تماما لجمهوره ومحبية عن ما قدم من قبل حيث إن العمل يدور في إطار كوميدي تشويقي ويحمل العديد من المفاجأت.

 

قصة فيلم الدشاش


ويجسد محمد سعد خلال أحداث الفيلم شخصية طبيب أسنان اسمه سامح ويعيش حياته مع زوجة قبيحة وعفريت سيكون مفاجأة في العمل، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج محمد الرشيدي.

 

آخر أعمال زينة


يذكر أن آخر أعمال زينة مسلسل "جعفر العمدة" الذي خاض به السباق الرمضاني، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين.

 

تفاصيل مسلسل “جعفر العمدة”
 

مسلسل جعفر العمدة  من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، لمى كتكت، احسان الترك وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

مقالات مشابهة

  • 250 فرصة عمل لشباب الشرقية للعمل بشركة "النساجون الشرقيون"
  •  250 فرصة عمل لشباب الشرقية في «النساجون الشرقيون».. اعرف التفاصيل
  • «تعليم بنها»: بدء التقديم للعمل بالحصة في 3 مواد خلال العام الدراسي الجديد
  • الشيخة جواهر: النهج التنموي المستدام يجسد رؤية الإمارات تجاه العمل الإنساني المشترك
  • زينه أول المنضمين لأبطال "الدشاش" لـ محمد سعد والتصوير الأسبوع المقبل
  • محافظ بني سويف يصدر حركة محليات موسعة
  • الهلال الأحمر ينفذ مبادرة السعادة في العمل الإنساني
  • عرض أول|فيلم "الفستان الأبيض" يشارك في المسابقة الرسمية بمهرجان الجونة السينمائي
  • مديرية عمل المنوفية تشارك فى ندوة تعريفية للشبكة القومية لخدمات ذوي الهمم
  • كركي دعا الحكومات إلى تطوير تشريعات التأمينات الإجتماعية