بوابة الوفد:
2024-09-17@09:26:14 GMT

شاب يلقى مصرعه بعدما ضربته صاعقة برق

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

لقى شاب يبلغ من العمر 24 عامًا، مصرعه، في ضربة برق غريبة أثناء خروجه في رحلة بالقارب مع شقيقه وصديق لهما في ولاية يوتا الأمريكية.

 

وحسب صحيفة "ديلي مي" البريطانية، كان سكيلر جراناث، من أوجدن، خارجًا لصيد الأسماك مع شقيقه بريدجر جراناث، صاحب الـ 20 عامًا، وصديقه جاكوب كوي في نهر بير يوم الأحد عندما ضربت صاعقة قاربهم وقلبته بعد  منتصف الليل بقليل.

 

 وقال مكتب عمدة مقاطعة بوكس ​​إيلدر إن كوي وبريدجر تمكنا من الوصول إلى الشاطئ بأمان رغم إصابتهما بجروح طفيفة، بينما غرق سكايلر تحت الماء ولم تستطيع قوات الحماية امدنية العثور عليه.

 

ونعت ماددي بالمر، خطيبة جراناث، الأب الشاب وكتبت:  "كان سكايلر أفضل أب وأفضل زوج وأفضل أخ وأفضل ابن وأفضل صديق. لقد كان أفضل صديق لي وسيظل إلى الأبد حب حياتي".

 

وأضافت بالمر في منشور عاطفي على فيسبوك :  "كل ما أريده هو احتضانه حتى ينام كما أفعل كل ليلة"، ويحظى الزوجين بابنه تبلغ من العمر عامين، وينتظران طفلًا ثانيًا.

قال أرنولد موتي، جد سكايلر وبريدجر، إن بريدجر "انقلب ثلاث مرات في الهواء قبل أن يصل إلى الماء" بعد أن ضرب البرق قاربهم. 

وقال مصدر محلي إن الرجال الثلاثة شاهدوا العاصفة وبدأوا في توجه القارب إلى الشاطئ عندما ضربتهم الصاعقة، حاول بريدجر إعادة سكايلر إلى الشاطئ، لكنه أصيب بضربة برق أخرى فأفلت يده، بحسب ما قاله موتي. 

 

وقالت الشرطة إنها عثرت على جثة سكيلر في الساعة 5:30 صباحا بعد أن استخدمت السلطات فرق الغوص للبحث عنه.

شاب يروح ضحية البرق 

قالت بالمر للصحيفة إنهم غالبًا ما يقضون عطلات نهاية الأسبوع في التزلج على الأنابيب أو على متن القارب ويقضون "وقتًا ممتعًا حقًا". 

وكتبت بالمر على فيسبوك: "أدركت طوال السنوات الثماني التي قضيناها معًا وفتحت العائلة حسابًا تذكاريًا  باسم جراناث في America First Credit Union للمساعدة في دفع تكاليف الجنازة. 

 

وكتبت على فيسبوك: "عادةً ما لا أطلب المال أبدًا، ولكن في الوقت الحالي نحن نكافح حقًا لتوفير أموال الجنازة ودفع أقساط المنزل وأي فواتير أخرى". 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ضربة حسب صحيفة السلطات الأسماك صاعقة ولاية يوتا

إقرأ أيضاً:

من العياط للبدرشين.. القطار ينهي حياة شابيين في حادثين منفصلين

لفظ شخصين أنفاسهما الأخيرة خلال الساعات الماضية في حادثي منفصلين أعلى شريط السكة الحديد في محافظة الجيزة في مدينتي البدرشين والعياط أثناء عبورهم لشريط السكة الحديد. 

 

حادث قطار البدرشين

حاول شاب عبور السكة الحديد  في منطقة البدرشين جنوب محافظة الجيزة؛ من مكان غير مخصص لذلك، وتفاجأ بالقطار يأتي في سرعته ولم يستيطع أن يفادي القطار ولفظ أنفاسة الأخيرة. 

بداية الواقع عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من الأهالي، يفيد بوقع حادث اصطدام قطر بشخص بمنطقة البدرشين، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلي مكان الحادث.

وعُثر على جثة شاب في العقد الثالث من عمره، لقي مصرعه متأثرًا بإصابته بكسور متفرقة بالجسد، واتخذت الإجراءات القانونية.

 

حادث قطار العياط


لقي شاب مصرعه أثناء عبوره السكة الحديد بمنطقة العياط، إثر اصطدامه بالقطار وتلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغًا يفيد بمصرع شخص إثر تعرضه لدهس قطار في العياط.
و تبين لرجال المباحث أن الضحية يدعى "أحمد وليد سعيد"، في العقد الثاني من عمره ويقيم في العياط، وأوضحت التحقيقات أن الشاب كان يعبر السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور عندما صدمه القطار، مما أدى إلى وفاته على الفور متأثرًا بالإصابات التي لحقت به.


واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة المختصة التحقيق في الحادث.

 

 

مقالات مشابهة

  • تعز… صاعقة تقضي على 5 رؤوس من الإبل
  • في غمضة عين: صاعقة تفتك بخمسة جمال وتدمر حياة أسر في تعز
  • صاعقة تودي بحياة راع للغنم في دمنات
  • سقط من أعلى عقار.. التصريح بدفن جثة طفل لقي مصرعه بمدينة نصر
  • صاعقة رعدية تنهي حياة مسن بدمنات
  • صعق كهربائي ينهي حياة عامل داخل مزرعة في الشيخ زايد
  • تحديد هوية شاب صدمه قطار في البدرشين والنيابة تصرح بدفنه
  • من العياط للبدرشين.. القطار ينهي حياة شابيين في حادثين منفصلين
  • تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • احتلال غزة يلقى معارضة من الجيش والأجهزة الأمنية بإسرائيل (شاهد)