دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن رئيس مجلس إدارة مؤسسة نادي النصر السعودي غير الربحية، إبراهيم المهيدب، عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقًا)، الثلاثاء، تقديم استقالته من منصبه.

وقال المهيدب: "من مصلحة الكيان النصراوي، أن يدار النادي من جهه واحدة، وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع، ووجود إدارتين للنادي قد تعطل دفة النجاح، لذلك تقديمًا لمصلحة النادي أقدم أستقالتي".

وأضاف: "متأكد سيتغير الوضع للأفضل بوجود إدارة واحدة تدير النادي، وسأظل داعم لكل من يعمل لخدمة النادي  
بالتوفيق لمعشوقنا العالمي".

وتأتي استقالة إبراهيم المهيدب من منصبه بعد أيام من خسارة فريق "العالمي" لنهائي كأس السوبر السعودي هذا الموسم، من أمام منافسه الهلال برباعية مقابل هدف.

وكان المهيدب قد تولى رئاسة مجلس إدارة مؤسسة نادي النصر غير الربحية في 21 يونيو/ حزيران الماضي.

السعوديةنادي النصر السعودينشر الثلاثاء، 20 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس إدارة «WATCH IT»: نتبنى استراتيجية الاعتماد على المواهب الجديدة

قالت نشوى جاد، رئيس مجلس إدارة «WATCH IT»، إننا نعمل على تطوير المنصة، موضحة أنه كان من المهم الاستمرار في تقديم خدمات تقنية للمشاهد في المنصة.

وأشارت «جاد»، خلال كلمتها بمؤتمر البث الفضائي الدولي «IBC» الذي أذاعته قناة إكسترا نيوز، اليوم الأحد، إلى أنه خلال الفترة الماضية رأينا كل هذا المحتوى بالمنصة، قائلة: «في رمضان نتوقع ملايين المشاهدين بالمنصة.. كل 3 دقائق نتوقع حوالي مليون مشاهد، كان لزامًا علينا الاستثمار في البنية التحتية والتكنولوجيا».

وأضافت: «نستمر في استغلال كل الأدوات المتاحة والذكاء الاصطناعي وتوصيات المنصات والمحركات فيما يتعلق بالأبحاث السوقية واستخدام كل الأدوات لمعرفة ما يشاهده المواطنون أكثر من أي شيء آخر، وهذا يتطلب تطوير المحتوى ليتلاءم مع كل الأذواق في مصر والمنطقة».

وتابعت: «نقدم المحتويات في المنصات المجانية ونركز على المحتوى نفسه وجودته»، موضحة أن «واتش آت» تبنت استراتيجية جديدة ليس فقط الاعتماد على النجوم المعروفين ولكن تم الاستثمار في القدرات والمواهب الجديدة، وهذا جزء كبير من اهتمام الشركة المتحدة.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب
  • رئيس الوزراء: الشراكة المصرية السعودية تستهدف التوسع في السوق الإفريقي
  • شبوة.. مدير مستشفى "عسيلان" يستقيل من منصبه
  • رئيس مجلس إدارة «WATCH IT»: نتبنى استراتيجية الاعتماد على المواهب الجديدة
  • 4 مرشحين لقيادة النصر السعودي حال إقالة كاسترو
  • الأربعة الكبار في السعودية يقصون شريط افتتاح مشوارهم الآسيوي
  • وفـاة والد رئيس نادي النصر السابق
  • رسميا.. استقالة جماعية لمجلس إدارة اتحاد الكرة
  • صناعة إدارة الأصول لتنافس عالمياً..رئيس مجلس هيئة السوق المالية: إستراتيجيتنا تعزز مكانة السوق السعودية وتحمي المستثمرين
  • رئيس الوزراء يتابع حادث قطاري الزقازيق ويوجه بسرعة تقديم الرعاية الطبية الكاملة للمصابين