زار سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة مايكل راتني اليوم الثلاثاء، المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي بمقره في ملهم (شمال مدينة الرياض).
وتجول السفير الأمريكي خلال زيارته بين مزارع إنتاج الصقور الرائدة، التي تعرض سلالات متنوعة من الصقور، واستمع إلى شرح عن طرق الإنتاج التي يتبعها أصحاب المزارع للوصول إلى صقور متميزة.


كما التقطت صور تذكارية للسفير مع الصقور، وتعرف في أثناء جولته إلى جناح "صقار المستقبل"، واستمع إلى شرح عن الموروث الثقافي السعودي، وكيف توارثت هذه الهواية عبر الزمن.

المزايدة على الصقور

وشهد السفير المزاد الذي أقيم بمنصته في ليلته التاسعة، وتعرف إلى طريقة المزايدة على الصقور، إذ عُرض على المنصة صقران من نوع جير سوبر وايت، والآخر ألترا وايت، والمنتجة من مزرعة أمريكية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } السفير الأمريكي لدى المملكة يزور المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور - واس
والمزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور فعالياته في 24 أغسطس الحالي، وجمع نُخبة سلالات الصقور المنتجة في العالم، في حدث هو الأكبر من نوعه عالميًا، والذي أصبح منصة دولية يلتقي فيها الصقارون ومنتجو الصقور سنويًا، ما يعكس جهود نادي الصقور السعودي في الحفاظ على إرث الصقارة التاريخي والإنساني العريق.

أخبار متعلقة 46 مئوية.. القيصومة تسجل أعلى درجة حرارة في المملكةعاجل| العثور على الطالبة أشواق الزهراني المفقودة في الباحة

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض المملكة العربية السعودية أخبار السعودية المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024 نادي الصقور السعودي سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة مايكل راتني المزاد الدولی إنتاج الصقور

إقرأ أيضاً:

الراعي بحث مع السفير السعودي في اجتماعات اللجنة الخماسية

عرض البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، على مدى ساعة، الاوضاع مع سفير المملكة العربية السعودية وليد بخاري على شرفة الجناح البطريركي في الديمان، بحضور مسؤول الدائرة الاعلامية في الصرح المحامي وليد غياض. وقد اكد السفير بخاري للراعي وقوف المملكة العربية السعودية دائما الى جانب لبنان واهتمامها بمساعدته على تخطي ازماته على الصعد كافة.
وجرى خلال اللقاء مناقشة ابرز النقاط التي تناولتها اجتماعات اللجنة الخماسية. وما سوف تساهم به زيارة الموفد الفرنسي جان ايف لودريان الى لبنان في سبيل الدفع بملف الاستحقاق الرئاسي. كما كان بحث في الاوضاع الراهنة في الجنوب والحرب في غزة.
(الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • "الني": المعرض الدولي للتمور حدث اقتصادي هام (صور)
  • اليوم.. بلينكن يزور مصر للمشاركة في رئاسة الحوار الاستراتيجي المصري الأمريكي
  • هكذا علق السفير الأمريكي الأسبق في اليمن على استهداف الحوثيين لتل أبيب
  • وزير الاقتصاد يزور معرض سالونيك الدولي
  • السفير الأمريكي في إسرائيل: لا نعرف ما الذي ترغب حماس في قبوله
  • الراعي بحث مع السفير السعودي في اجتماعات اللجنة الخماسية
  • السفير الأمريكي في إسرائيل يكشف تفاصيل الرسالة الأخيرة من حكومة نتنياهو
  • محافظ الأحساء يوجه بتشكيل فريقٍ علمي لدراسة ضعف إنتاج تمور موسم 2024م
  • السفير الأسترالي يزور دار الطالبات بويركان إقليم الحوز لدعم تمدرس الفتيات 
  • اليوم الأحد.. المرور السعودي يطرح مزاد اللوحات الإلكتروني وموعد انتهاء المزاد