سجل البث المباشر شهرًا مميزًا آخر في يوليو، حيث وصل إلى العديد من المعالم الجديدة في أحدث إصدار من تقرير The Gauge من نيلسن. 

كان العنوان الرئيسي هو أن البث المباشر كان مسؤولاً عن 41.4 في المائة من إجمالي مشاهدة التلفزيون خلال الشهر. هذه هي أعلى حصة في تاريخ التقرير القصير لأي فئة مشاهدة، مما يعني أن البث المباشر تفوق على الأداء السابق لكل من البث التلفزيوني والكابل.

 تأتي النتيجة في أعقاب الرقم القياسي السابق الذي سجله البث المباشر في يونيو.

قصة النجاح الكبيرة الأخرى في تقرير يوليو هي لموقع YouTube. استضافت منصة الفيديو الشهيرة 10 في المائة من استخدام التلفزيون الشهري، مما يمثل المرة الأولى التي تصل فيها خدمة بث واحدة إلى حصة مكونة من رقمين. حققت العديد من مواقع البث المباشر الأخرى أفضل أرقامها الشخصية لحصة المشاهدة في يوليو: قفزت Disney+ إلى 2.1 في المائة من حصة المشاهدة وبلغت قناة Roku 1.6 في المائة.

هناك بعض النتائج المستفادة من مجموعة العروض القياسية في يوليو. بالنسبة للمبتدئين، يتتبع The Gauge فقط المشاهدة التي تحدث على شاشة التلفزيون، مما يعني عدم تضمين المشاهدة من الهاتف المحمول أو الكمبيوتر المحمول. تُظهر نتائج الشهر الماضي مدى توسع حضور الفيديو المتدفق إلى ما هو أبعد من مجرد الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لتحدي وتجاوز خيارات البث التقليدي والتلفزيون الكبلي.

وهناك حقيقة أخرى جديرة بالملاحظة من Nielsen وهي أن 10 عناوين مختلفة على منصات البث تجاوزت مليار دقيقة من المشاهدة في الأسبوع الأول الكامل من شهر يوليو - وهو رقم قياسي آخر. كان لدى سبع شركات بث مختلفة برامج في تلك القائمة، وتغطي مجموعة واسعة من الأنواع والجماهير. وتصدرت قائمة الأفلام فيلم الحركة Beverly Hills Cop: Axel F من Netflix، والذي حقق 2.05 مليار دقيقة من المشاهدة بين 1 يوليو و7 يوليو. وجاء المسلسل التلفزيوني Suits (المتاح على Peacock وNetflix) في المرتبة الثانية بما يقل قليلاً عن 1.5 مليار دقيقة مشاهدة. واستكمل House of the Dragon على Max وYour Honor على Netflix / Paramount + وThe Bear على Hulu المراكز الخمسة الأولى، حيث شاهد كل منها أكثر من 1.2 مليار دقيقة خلال ذلك الأسبوع. بعبارة أخرى، فإن النجاح الكبير التالي لخدمات البث قد يحدث على أي منصة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البث المباشر ملیار دقیقة فی المائة

إقرأ أيضاً:

القضاء يحقق بخصوص التسجيلات الصوتية المنسوبة إلى رئيس هيئة النزاهة

بغداد اليوم -  


مقالات مشابهة

  • 99 مباراة.. أرقام ليفاندوفسكي مع برشلونة قبل مباراته المائة
  • أرقام مُقلقة.. الطلاق في لبنان يتفوق على الزواج!
  • 18.6 مليار دولار إيرادات سلطنة عمان حتى نهاية يوليو
  • تراجع الإيرادات العاملة للدولة وزيادة الإنفاق إلى 6.7 مليار ريال بنهاية يوليو
  • القضاء يحقق بخصوص التسجيلات الصوتية المنسوبة إلى رئيس هيئة النزاهة
  • منذ 2020.. أرقام سكالوني مع الأرجنتين
  • أرقام محمد صلاح مع منتخب مصر بعد الوصول إلى المئوية
  • البث المباشر لمباراة منتخبنا الوطني مع نظيره الكويتي
  • عذراً للعالم الحرّ فقط على نشر المقطع.. ولكن هل يمتلك العالم العربي والاسلامي الصامت الشجاعة ولو لمرة واحدة على المشاهدة؟!
  • البث المباشر مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع