شفق نيوز/ تأهل فريق نادي النصر السعودي الى المباراة الختامية في البطولة العربية للأندية الابطال لكرة القدم "كأس الملك سلمان"، بعد فوزه على ممثل العراق نادي الشرطة.

وانتهى الشوط الاول الذي سيطر خلاله النصر السعودي بشكل مطلق امام تراجع لاعبي الشرطة ، بالتعادل السلبي من دون اهداف والغى حكم اللقاء هدف للنصر سجله كرستيانو رونالدو في الدقيقة 31 بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني احتسب حكم اللقاء جزاء لفريق النصر جاء منها هدف المباراة الوحيد باقدام كرستيانو رونالدو في الدقيقة 75 من عمر المباراة، التي جرت على استاد مدينة الامير سلطان، بمدينة أبها السعودية عند الساعة السادسة عصراً .

وتأهل الشرطة العراقي في دور مجموعات وربع النهائي، حيث تسبب في إقصاء الثنائي التونسي الصفاقسي والترجي، قبل أن يسحق السد القطري برباعية لهدفين في الدور ربع النهائي للبطولة .

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد الشرطة النصر

إقرأ أيضاً:

النصر يتخطى عقبة الوحدة بثنائية في الدوري السعودي

حقق فريق النصر فوزًا مهمًا على الوحدة بثنائية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب الأول بارك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

سجل أنجيلو غابرييل هدف النصر الأول في الدقيقة 41 من الشوط الأول، ثم أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 56 من ضربة جزاء.

النصر يتقدم على الوحدة بهدف في الشوط الأول مشاهدة مباراة النصر والوحدة الآن في الدوري السعودي بدأ النصر المباراة أمام الوحدة بالتشكيل الأتي:

حارس المرمى: بينتو

الدفاع: النجدي — لابورت — سيماكان — الغنام

الوسط: ويسلي — اوتافيو — الخيبري — أنجيلو

الهجوم: ساديو ماني — كرستيانو رونالدو

بينما دخل الوحدة المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: عبدالله العويشر

الدفاع: سعيد المولد – كريتو – جواد اليميق – العلائلي

الوسط: باخشوين – المكعازي – باكونا

الهجوم: يوسف الأمين – جودوين - إيجالو

بهذا الانتصار رفع فريق النصر رصيده إلى النقطة 11 ليحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن ، بينما توقف رصيد الوحدة عند 4 نقاط، ويبقى في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري روشن.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يخسر أمام فيزبريم المجري ويودع كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • النصر السعودي والريان القطري يرفعان شعار لا بديل عن الفوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • الدوري السعودي.. اتحاد جدة يكرم ضيافة الخليج في غياب محمد شريف
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول
  • النصر يتخطى عقبة الوحدة بثنائية في الدوري السعودي
  • رونالدو وأنجيلو يقودان النصر لعبور الوحدة في دوري روشن السعودي
  • النصر يتقدم على الوحدة بهدف في الشوط الأول
  • تشكيل النصر أمام الوحدة في دوري روشن السعودي
  • نادي عمان يهزم صور بهدف الحبسي