علق الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي بنقابة الموسيقيين فيما تردد عن واقعة اعتداء الفنان محمد فؤاد على احد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصى، قائلا  أن النقابة لاتتدخل في امور الفنان الشخصية، وذلك الأمور ترجع للجهات الأمنية المختصة.

 

وأضاف المتحدث باسم نقابة الموسيقيين  أن النقابة ليست على علم بتفاصيل الواقعة وأسبابها ولا تتدخل في مثل هذه الأمور.

 

نٌشر فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي موضح لاعتداء الفنان محمد فؤاد على أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي، وهو برفقة عدد من الأفراد.

 

اعتداء محمد فؤاد على طبيب في مستشفى عين شمس

 

وحسب مصدر مطلع على الواقعة، فإن المطرب محمد فؤاد ذهب إلى المستشفى برفقة مريض، وأراد سرعة الكشف عليه، وبعد إخبار الطبيب بأنه يحتاج إلى قسطرة وكتابة الجواب المطلوب، تحدث الفنان بشكل غير لائق مع الطبيب ونشبت بينهما مشادة، على إثرها قال الفنان والمطرب محمد فؤاد "أنت مش عارف أنا مين"، ثم قام بالاعتداء على الطاقم الطبي بالسب والضرب.

نٌشر فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي موضح لاعتداء الفنان محمد فؤاد على أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي، وهو برفقة عدد من الأفراد.

 

إصابة محمد فؤاد بالعصب السابع

 


وكان الفنان محمد فؤاد، طمأن جمهوره على حالته الصحية بعد إصابته بالعصب السابع خلال الفترة الماضية، عقب احتفاله بحفل زفاف نجله، حيث قال خلال تقديمه واجب العزاء في الدكتور محمد علي محجوب، وزير الأوقاف الأسبق، بمسجد عمر مكرم: أنا كويس طول ما أنتم كويسين.

 

 

آخر أعمال محمد فؤاد

 

يذكر أن  آخر أعمال محمد فؤاد، أغنية معاك من أول يوم والتي طرحها عبر يوتيوب منذ 8 أشهر، وحققت مليون مشاهدة منذ طرحها، والأغنية طرحت ضمن مبادرة 100 يوم صحة، ويقول أول مقطع بالأغنية: من أول يوم جيت الدنيا وأنا عيني عليك ثانية بثانية.. أنا جنبك دايمًا أنا سندك، هافضل سندك ضهر بيحميك، ولما كبرت شوية شوية أنا كنت بشيلك في عينيا، ده أنا من قبل ما يوم تحتاجني، أو تندهلي وأنا مستنيك.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المطرب محمد فؤاد العصب السابع عين شمس التخصصي مستشفى عين شمس التخصصي واقع التواصل الاجتماعي نقابة الموسيقيين مستشفى عين شمس فی مستشفى عین شمس الفنان محمد فؤاد محمد فؤاد على

إقرأ أيضاً:

المؤتمر السادس للقلب بمستشفى الفيوم العام يناقش 12 بحث علمي جديد

افتتح اليوم الأربعاء المؤتمر السادس للقلب فى مستشفى الفيوم العام، والذى يرأس جلساته الدكتور ياسر جمعة أستاذ القلب والأوعية الدموية بجامعة عين شمس، والدكتور رمضان صادق رئيس رابطة اطباء القلب بالفيوم.

حضر افتتاح المؤتمر الدكتور سامح العشماوى وكيل وزارة الصحة بالفيوم والدكتور محمد عثمان نقيب الأطباء فى المحافظة والدكتور محمد صفاء مدير عام المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد عبد الله مدير المستشفى العام، والدكتور أحمد رمضان رئيس قسم القلب بمستشفى الفيوم العام، والدكتور محمد سعد استشارى القلب والقسطرة بمستشفى الفيوم العام وأحد أطباء الفريق المشرف على وحدة القلب والقسطرة فى طامية، والدكتور محمد نادى بالطب العلاجى فى مديرية الصحة بالفيوم، والدكتور محمد سيد حسين مدير مستشفى سنورس المركزى   .

وأكد الدكتور رمضان صادق رئيس رابطة أطباء القلب، أن المؤتمر سيقام على مدى ثلاثة ايام يتم خلال اليوم الاول والثانى عرض حالات مرضية اجريت لها عمليات في القلب أو قسطرة قلبية وورش عمل لعرض هذه الحالات على شباب الأطباء واطلاعهم على كل ماهو جديد فى هذا المجال وفى اليوم الاخير سيتم عرض اخر الأبحاث من الأساتذة والاستشاريين فى الجامعات والمراكز الطبية المتخصصة.

وأشار صادق، إلى أن المؤتمر يناقش الجديد فى علاج امراض القلب بالاضافة الى انه بمثابة دعاية سياحية لمحافظة الفيوم .

12 بحث علمى

واكد الدكتور ياسر جمعة أستاذ القلب والأوعية الدموية فى جامعة عين شمس ورئيس المؤتمر، إن المبدأ  العام فى المؤتمرات العلمية هو نقل الجديد والحديث والخبرة الى جموع الاطباء المؤتمر يضم نخبة من اساتذة القلب فى جامعات عريقة مثل عين شمس والقاهرة ومعهد القلب وجامعة الفيوم بالاضافة الى الاستشاريين من محافظة الفيوم وسوف يتم خلال المؤتمر مناقشة 12 بحث علمى جديد فى امراض القلب.

وأضاف جمعة، اننا نسعى لادخال تخصص العيوب الخلقية فى القلب للاطفال والكبار وتخصص كهرباء القلب  بالاضافة الى الامراض الشائعة مثل ضعف عضلة القلب وارتفاع الدهون وانسداد الشرايين ,وسوف يتم خلال المؤتمر عرض ومناقشة حالات وعمليات تم اجراؤها,مشيرا الى ان الحالات التى سيتم عرضها 90% تم اجراؤها فى محافظة الفيوم.

وأشار إلى أن عمليات القلب المفتوح سوف يتم إجراؤها قريبا فى وحدة القسطرة فى مستشفى طاميه المركزى بواسطة استشاريين كبار من الجامعات، مشيرًا إلى أن 99% من قوائم انتظار لحالات القسطرة العلاجية تم اجراؤها فى وحدة القسطرة العلاجية فى مستشفى طامية.

2 4 5 6 7 99 677

مقالات مشابهة

  • حلمي عبدالباقي يكشف تفاصيل خسارة ثروته في البورصة (فيديو)
  • حلمي عبد الباقي: أغنية «الحب الحقيقي» اتعرضت عليا قبل محمد فؤاد
  • حلمي عبد الباقي: لا أحقق مكاسب مادية من عضوية نقابة الموسيقيين.. فيديو
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنة شقيقه الأكبر: «عقبال بنات مصر كلها»
  • كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》
  • بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"
  • بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»
  • «صباح الخير يا مصر» يحيي ذكرى وفاة بليغ حمدي: أشهر الموسيقيين في التاريخ
  • المؤتمر السادس للقلب بمستشفى الفيوم العام يناقش 12 بحث علمي جديد