صحيفة عاجل:
2024-09-14@00:11:52 GMT

وفاة شاب سعودي في حادث دراجة نارية بتركيا

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

توفى شاب سعودي؛ نتيجة لسقوط دراجته بعد انحرافها من أعلى جسر بين أوزنجول وطرابزون في تركيا.

وبحسب ما أوردته قناة "العربية"، فإن الحادث وقع نحو الساعة العاشرة من مساء أمس الإثنين عندما كان الشاب السعودي عائدًا من مدينة أوزنجول باتجاه طرابزون، وبسبب انحراف دراجته بين المنعطفات الجبلية في منطقة "جايكارا"، لم يستطع السيطرة عليها، فاصطدمت بالحاجز الإسمنتي، مما دفعه للسقوط أسفل الوادي على عمق 10 أمتار، قبل أن يتم انتشاله بصعوبة.

#نشرة_الرابعة | وفاة سعودي في #تركيا بعد انحراف دراجته في #طرابزون.. ومراسل #قناة_العربية : صعوبة التضاريس تسببت في تأخير انتشال جثمان المواطن الذي ينتظر تسلميه لذويه "فور انتهاء الإجراءات" pic.twitter.com/rfxsinGozD

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) August 20, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: حادث تركيا

إقرأ أيضاً:

الوفد السوري ينسحب خلال كلمة تركيا في الجامعة العربية!

القاهرة (زمان التركية)- غادر الوفد السوري، قاعة جامعة الدول العربية، عندما اعتلى وزير الخارجية التركي هاكان فيدان منصة الاجتماع الـ162 لمجلس وزراء الخارجية العرب المنعقد في العاصمة المصرية القاهرة، مما طرح علامات استفهام.

وترك الوفد السوري القاعة عندما بدأ خطاب فيدان، الذي ركز على الوضع في غزة والضفة الغربية، وبعد أن أنهى فيدان كلمته عاد الوفد السوري إلى قاعة الاجتماع.

وترأس الوفد السوري وزير الخارجية السوري فيصل المقداد.

#Syria‘s delegation at today’s #ArabLeague Summit in #Cairo marched out the room when #Turkey‘s FM Fidan began speaking & returned once he was done.

So much for the “huge” development being touted by some just hours earlier — as if normalization was imminent. pic.twitter.com/YzoJsbmq2z

— Charles Lister (@Charles_Lister) September 10, 2024

وبحسب ما أوردته إذاعة صوت أمريكا، تزعم مصادر محلية أن سوريا لم ترد رسمياً على دعوة تركيا لحضور اجتماع الجامعة العربية، لكنها أعربت عن انزعاجها من هذا الوضع.

وقال وزير الخارجية السوري المقداد، في حديثه لروسيا اليوم، إنه يجب على تركيا الانسحاب من سوريا من أجل تعزيز جهود التطبيع وإعادة العلاقات.

وقال المقداد: “إذا أرادت تركيا اتخاذ خطوات جديدة في التعاون السوري التركي وتطبيع العلاقات، فعليها الانسحاب من الأراضي العربية التي احتلتها في شمال سوريا وغرب العراق”.

وشاركت تركيا أمس في اجتماع وزراء خارجية جامعة الدول العربية لأول مرة منذ 13 عامًا، وتطرق هاكان فيدان في الغالب إلى مشكلة إسرائيل وغزة في الاجتماع.

وتم تعليق عضوية سوريا في الجامعة العربية بعد بدء الحرب في سوريا عام 2011. وبمبادرة الإمارات والسعودية عادت دمشق إلى الجامعة العربية عام 2023.

Tags: الجامعة العربيةفيصل المقدادهاكان فيدان في الجامعة العربية

مقالات مشابهة

  • ضبط 378 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • مشهد يحبس الأنفاس.. مغامر يقود دراجة نارية على سطح الماء لمسافة 33 كم
  • بالفيديو: استهداف دراجة نارية في الجنوب.. وهذه المعلومات الأولية
  • ما سر اهتمام الجامعة العربية بتركيا من جديد؟
  • الصحة اللبنانية: شهيدان بغارة إسرائيلية على دراجة نارية
  • الصحة اللبنانية: ضحيتان بغارة إسرائيلية على دراجة نارية في بلدة البياضة جنوبي البلاد
  • مسيّرة إسرائيلية تقتل شقيقين على متن دراجة نارية جنوبي لبنان
  • شهيدان في غارة من مسيرة إسرائيلية على دراجة نارية في البياضة
  • الوفد السوري ينسحب خلال كلمة تركيا في الجامعة العربية!
  • «القاهرة الإخبارية»: غارة إسرائيلية تستهدف دراجة نارية في ميس الجبل جنوب لبنان