دشّن وكيل محافظ تيماء محمد بن متروك الزوين اليوم، مهرجان المنتجات الزراعية الثاني، الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة تبوك، بمشاركة 30 عارضاً من مزارعي المحافظة، وذلك بجوار منتزه الأمير فهد بن سلطان بتيماء.
وأوضح مدير عام فرع وزارة البيئة المهندس أمجد بن عبدالله ثلاب، أن المهرجان يستمر ثلاثة أيام، ويحتوي على العديد من المشاركات التي من أبرزها المنتجات الزراعية والتحويلية، إضافة إلى مساعدة المزارعين وفتح قنوات تسويقية لمنتجاتهم داخل المحافظة وخارجها.

يهدف "#مهرجان_العسل_والسمن" لإبراز ما تحظى به محافظة #ميسان والمراكز التابعه لها من تنوع في المنتجات الزراعية الموسمية بمميزاتها النسبية المختلفة ودعم المزارعين وتشجيعهم لتسويق منتجاتهم#اليوم | @MEWA_KSA
أخبار متعلقة بـ400 ألف ريال.. تفاصيل بيع أغلى صقر في المزاد الدولي بالرياضبقرة هاربة تسبب فوضى بمدينة ألمانية.. وهذا مصيرهاللمزيد: https://t.co/wMKacOqQWS pic.twitter.com/oXmV12pF3B— صحيفة اليوم (@alyaum) February 26, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس تبوك مهرجان المنتجات الزراعية تيماء تبوك المنتجات الزراعیة

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الوزراء يشارك وزارة الإعلام وقناة عدن ذكرى تدشين إرسالها التلفزيوني

الثورة نت|

شارك رئيس مجلس الوزراء أحمد غالب الرهوي، وزارة الإعلام وقناة عدن الفضائية الاحتفال بالذكرى الـ 60 لتدشين التلفزيون اليمني في عدن في 11 سبتمبر 1964م.

وألقى الرهوي كلمة بالمناسبة عبر عن الارتياح للمشاركة في الاحتفاء بهذه المناسبة وبقناة استمر عطاؤها على مدار عقود .. مهنئاً قيادة الوزارة والقناة ومنتسبيها على الجهود التي بُذلت لإعادة القناة إلى ألقها السابق.

ولفت إلى الإعلام وفرسانه هم السلطة الرابعة والمرآة التي يشاهد من هم في موقع المسؤولية سلبياتهم وايجابياتهم.

وتطرق رئيس مجلس الوزراء إلى تصعيد العدو الأمريكي، البريطاني ضد أبناء الشعب اليمني بعد فشله في تأمين سفنه والسفن الإسرائيلية ليذهب يوم أمس في إطار تصعيده إلى استهداف محيط مدرسة عائشة في منطقة الجند بمحافظة تعز .. مؤكداً أن اليمن كان وسيظل مقبرة الغزاة وأطماعهم وسيبقى حراً شامخاً لا يخاف أحد إلا خالق الكون العظيم.

وأشار إلى مظاهر الابتهاج بذكرى المولد النبوي التي تعم العاصمة صنعاء والمحافظات والمدن الحرة وازدانت بالثوب الأخضر القشيب المهيب .. معتبراً هذه المناسبة محطة سنوية توضح ارتباط اليمنيين الوثيق بنبيهم الكريم على مدار الزمن.

وقال الرهو “خاض شعبنا تجارب عديدة في مسار بناء الدولة التي ينشدها وفشل فيها حتى جاء مشروع المسيرة القرآنية الذي استطاع خلال سنوات قليلة أن يجعل من اليمن رقماً صعباً لا يمكن تجاوزه”.

وأضاف “سيتم بتعاون الجميع وضع اللبنات اللازمة لبناء الدولة اليمنية الحديثة، دولة النظام والحق والعدل والإنصاف، وهناك تطور كبير يشهده قطاع التصنيع الحربي والأداء الأمني والمخابراتي، ما ينبغي أن يواكبه تطور ونهضة في مختلف المجالات وأداء نوعي على مستوى كافة الوزارات والمؤسسات والمحليات”.

وبين رئيس مجلس الوزراء أن بناء الدولة يحتاج إلى إرادة قوية وصبر وحكمة في معالجة الأمور لبلوغ الغايات التي ينشدها ويتطلع إليها الشعب اليمني .. مهنئاً قيادة الوزارة وطاقم العمل الإداري والمهني والفني في القناة بذكرى تأسيسها والمولد النبوي الشريف.

بدوره عبر وزير الإعلام هاشم شرف الدين، عن الشكر لرئيس مجلس الوزراء على مشاركته الاحتفاء بالمناسبة الأثيرة على قلوب الإعلاميين ومتابعي القناة على امتداد العقود الماضية حتى اللحظة .. موضحاً أن التدشين المبكر للتلفزيون اليمني في عدن والرائد على مستوى الدول العربية أحد الشواهد على ريادة اليمن في كثير من المجالات.

ولفت إلى أن من ابتكروا فكرة إنشاء السدود ومن شيدوا أعظم الحضارات التي عرفها الإنسان في القدم قادرين على تحقيق إنجازات جديدة ومتميزة.

وقال شرف الدين “نريد اليوم أن نجعل من إعلامنا منارة للوعي والثقافة ومعززاً لهوية شعبنا الإيمانية ومواكبة لمسار العزة والكرامة والحرية والاستقلال”.

وأضاف “سنعمل كمؤسسات إعلامية على مواكبة توجه الحكومة في البناء والتنمية والتمكين الاقتصادي وهدفها في استنهاض طاقات المجتمع المحلي والريفي إلى جانب تكثيف جهودنا وأعمالنا للتغلب على التحديات والمساهمة في إحداث التغيير والبناء الذي يتطلع إليه الجميع”.

ووجه وزير الإعلام تحية إجلال وتقدير لقيادة وطاقم العمل في قناة عدن الذين يقدمون صورة مشرفة للإعلام اليمني.

تخلل الحفل ريبورتاج مرئي عن مراحل العمل والتطوير الذي مرت به قناة عدن منذ تأسيسها حمل عنوان “60 عاماً .. عطاء ونضال”.

وكرم رئيس مجلس الوزراء في ختام الحفل ومعه وزير الإعلام ونائبه الدكتور عمر البخيتي والقائم بأعمال مدير عام المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الاهنومي، رئيس قناة عدن عبدالعالم السقاف وطاقم عملها الإعلامي والفني والإداري.

حضر الحفل القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر أحمد راصع ورئيس قطاع قناة اليمن محمد أبو طالب ومدراء قنوات سبأ والوثائقية والإيمان.

مقالات مشابهة

  • مشيداً بمشاركة المنتجات النفطية.. وكيل الوزارة لشؤون التوزيع يؤكد اهمية معرض العراق الدولي للطاقة
  • تدشين النظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية وإصدار البطائق العسكرية الإلكترونية لمنتسبي وزارة الداخلية في عدن
  • إزالة 204 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف
  • انطلاق فعاليات مهرجان كركوك في تشرين الثاني ومنافسة بين 80 عرضاً
  • انطلاق الدورة الثالثة لـ«مهرجان البدر» اليوم
  • رئيس مجلس الوزراء يشارك وزارة الإعلام وقناة عدن ذكرى تدشين إرسالها التلفزيوني
  • تدشين مشروع العمليات المجانية ببورتسودان بشراكة بين وزارة الصحة الاتحادية والهلال الأحمر القطري وقطر للتنمية
  • تجارب وخبرات المزارعين تلهم الطلاب في "مهرجان النخلة" بصفوى
  • روسيا تفتح أسواقا جديدة لمنتجاتها الزراعية والغذائية في الدول العربية
  • توزيع 9 ملايين طن من الأسمدة المدعمة على صغار المزارعين