وبعثت سرايا القدس رسالة شكر إلى محور المقاومة بما فيها اليمن، قائلة إن "اليمن العزيز حفر في التاريخ الإسلامي والعروبي بالدم والبارود أروع معاني الانتماء لفلسطين وقضيتها".

وخصصت رسالة سرايا القدس مساحة كبيرة للثناء والإشادة بالعمل البطولي الذي يقوم به حزب الله اللبناني في مساندة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة،

وقالت :"أنتم والله نعم الإخوة، ونعم السند، ونعم الرجال الأوفياء، ونعم المقاومة الصادقة المخلصة، أكثر من عشرة شهور، ونحن نرى جهادكم وصبركم، وتضحياتكم بأعز ما لديكم في نزال هذا العدو الذي يخشى مواجهتكم.

. هذا العدو الأحمق المهزوم الغارق في حل غزة الذي يستجدي في كل يوم قيادته للهروب والنجاة من ضربات مجاهدينا، وكمائمنهم التي شيبت رؤوس الضباط والجنود الصهاينة"، متسائلاً: كيف له أن يواجهكم ويقاتلكم؟

وأضافت رسالة سرايا القدس :" لقد أخطأ العدو في تقديراته وحساباته، ونحن متيقنون من أنكم ستؤدون مهمتكم بكل جدارة، وسنرى بأسكم وجهادكم نافذاً بحول الله".

وواصلت: " لقد حان أيها الأبطال المجاهدون التقدم نحو فتح باب خيبر من جديد، والعمل لزوال "إسرائيل" من الوجود، مؤكدة أن النصر قريب، وأننا سنشهد تحرير كامل تراب فلسطين الحبيبة ومقدساتها.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: سرایا القدس

إقرأ أيضاً:

السنوار يبعث رسالة لزعيم الحوثيين بعد اختراق صاروخهم قلب تل أبيب.. ماذا قال؟

أعلن زعيم جماعة الحوثيين في اليمن، عبدالملك الحوثي، تسلمه رسالة شخصية من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية، يحيى السنوار، حيث أعاد الأخير، في رسالته، التأكيد على تضامن الحركة مع الحوثيين في معركتهم، مشدداً على أن «طوفان الأقصى» - وهي المعركة التي خاضتها حماس ضد إسرائيل - ضربت المشروع الصهيوني بشكل قوي في المنطقة، حسبما ذكرت قناة «روسيا اليوم».

السنوار يشكر اليمن

وأعرب السنوار في كلماته، عن الشكر والامتنان والتقدير قائلًا: «يسعدني أن أشكركم على العاطفة الصادقة والمشاعر الفياضة والإرادة الصلبة التي رأيناها منكم في معركة طوفان الأقصى».

وأشاد زعيم حركة حماس، في تعليقه على قصف تل أبيب بصاروخ فرط صوتي يمني: «لقد استيقظت فلسطين على خبر عمليتكم ضمن المرحلة الخامسة من مراحل مشاركتكم في معركة طوفان الأقصى، وأبارك لكم نجاحكم بوصول صواريخكم إلى عمق كيان العدو متجاوزة كل طبقات ومنظومات الدفاع والاعتراض».

السنوار: المقاومة أرهقت العدو الصهيوني

وتابع السنوار قائلًا: «بشجاعة ومهارة الجيش اليمني في تطوير قدراته العسكرية ووصولها إلى قلب الكيان الإسرائيلي، معربًا عن تقديره العميق لشعب اليمن الذي لطالما وقف مع القضية الفلسطينية ودعمها بشكل واضح، ولا تزال ميادين اليمن العزيز تشهد على موقف الشعب اليمني من قضية فلسطين أسبوعياً منذ بدأت معركة طوفان الأقصى».

وشدد السنوار على أن شعب غزة يواجه ظروفًا صعبة تتمثل في عدوان الاحتلال وحصاره، لكنه رغم ذلك يقاوم بشجاعة بقيادة كتائب القسام، وأشار إلى قدرة «القسام» على شن هجوم قوي في 7 أكتوبر 2023، وإلى صمودها في معركة الدفاع التي دامت عامًا كاملًا، وأرهقت العدو وألحقت به خسائر فادحة.

وأكد زعيم حركة حماس على قوة المقاومة ونفي مزاعم العدو، وأن المقاومة مستعدة لخوض معركة استنزاف طويلة ستكسر إرادة العدو سياسياً بعد أن كسر «طوفان الأقصى» إرادته عسكرياً، وأضاف أن تضافر الجهود مع المقاومة في لبنان والعراق سيكسر العدو ويُلحق به الهزيمة.

مقالات مشابهة

  • السنوار يبعث رسالة لزعيم الحوثيين بعد اختراق صاروخهم قلب تل أبيب.. ماذا قال؟
  • (نص) رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • السنوار: المقاومة بخير وتحضر نفسها لحرب استنزاف
  • نص رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • نص رسالة يحي السنوار إلى قائد أنصار الله
  • السنوار يوجه رسالة لقائد حركة أنصار الله اليمنية
  • نص رسالة السنوار للسيد القائد
  • حماس: السنوار سيوجه رسالة للشعب الفلسطيني والعالم قريبا
  • جنرال عسكري لبناني: صاروخ اليمن يحمل لإسرائيل رسالةً من نار
  • قائد الثورة يدعو للخروج الكبير والمشرف غدًا حبًّا لرسول الله ونصرة لفلسطين