كشف الإعلامي أحمد موسى، أن صناعة الإعلام صعبة جدا ومكلفة، والنائب محمد أبو العينين ينفق الكثير على قناة صدى البلد، حتى يكون هناك برامج متنوعة مهتمة بكل شيء.
وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أنه يقدم برنامج متنوع، حواري يتابعه العالم العربي وليس المصريين فحسب، مهتم بالداخل والخارج.


ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن مسئولين في بعض الدول أعلنوا له أنهم يشاهدوه أكثر من القنوات الموجودة في بلادهم، قائلا: حدودنا ليست في القاهرة والإسكندرية وأسوان.
وأكد أنه عندما زار تشاد وجيبوتي وجنوب السودان تفاجئ بأن له جمهور ومتابعين في هذه الدول، إضافة إلى متابعيه في كندا وأمريكا والاتحاد الأوروبي، معلقا «هذا فضل وكرم من ربنا».
واستطرد أنه لا توجد وسيلة إعلام تحقق أرباح، حيث توجد قنوات عربية تنفق مليارات الدولارات، لافتا إلى أن الحفاظ على إعلام مصر مهم في ظل صعوبة المنافسة وسعي آخرين لسحب البساط منه.
وأضاف أن خريجي مدرسة الإعلام المصري موجودين في كل مكان، موضحا أنه يفتخر بعمله الصحفي منذ 40 عاما، وفخور ببدايته على قناة القاهرة اليوم ثم شاشة التحرير وأخيرا صدى البلد، حيث كان ظهوره 
وواصل: أنا بذاكر 6 ساعات عشان أطلع هوا تلات ساعات، وبصل القناة 1.5 كي أحضر مع زملائي في المونتاج والتصوير والمراسلين، معلقا: عملية شاقة بس بنعمل كل ده عشان جمهورنا العزيز اللي بيستنانا عشان يعرف مننا الخبر.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برامج متنوعة الاتحاد الأوروبي الإسكندرية أحمد موسى السودان القاهرة

إقرأ أيضاً:

دراجتك دخلك.. مفاجأة الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي لشباب مصر

في خطوة جديدة لتفعيل دور الكيانات العربية الكبرى مع المؤسسات الحكومية، نجح الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي، في إبرام اتفاق جديد، لإعادة تنفيذ وتمويل مشروع (دراجتك دخلك)، أحد المشروعات الخدمية فى الاستثمار الرياضى، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة المصرية، صاحبة مبادرة الدراجات بكافة مسمياتها، بهدف تقديم دراجة مجانا للشباب، لزيادة دخلهم عبر نقل بضائع بسيطة.

 

وجاء القرار الجديد، ضمن حزمة قرارات مثمرة خلال اجتماع سيدة الأعمال العمانية لجينة بنت محسن درويش، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي، رئيس رابطة المرأة العربية، إحدى المنظمات التابعة لجامعة الدول العربية، مع الأمين العام للاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي، تم خلاله مناقشة الترتيبات الخاصة بمراحل الإعداد والتمويل والتنفيذ، للنسخة السابعة للملتقى الدولي للاستثمار والصناعة الرياضية الذي يموله وينظمه أعضاء الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي، برعاية وزارة الشباب والرياضة المصرية ومجلس الوحدة الاقتصادية العربية.

 

كما أسفر الاجتماع عن تحديد آليات توقيع اتفاقيات الشراكة والتعاون، وتشجيع رؤوس الأموال العربية، على المشاركة في الملتقى، ودعوة عدد من الغرف التجارية والصناعية بكافة الدول العربية للمشاركة والاطلاع على الفرص الاستثمارية، التى سيتم طرحها عبر مؤسسات ١٤ دولة.

 

وتم الاستقرار على إضافة (ليلة عمانية) بالقاهرة، تضم منتجات تحت شعار جذورنا تمهيدا للتوسع في انشطتها فى النسخ المقبلة، لتشمل دولًا عربية أخرى، كما تم الاتفاق على استضافة مسقط فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد ٧ يناير ٢٠٢٥ ، وكذا اعتماد اللائحة الداخلية للاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي، وعرضها على الجمعية العمومية في مسقط للتصديق عليها.

مقالات مشابهة

  • وزير الري يصل إلى الإمارات للمشاركة في المنتدى العربي السادس للمياه
  • عاجل| حملة ترامب: "دونالد" بخير بعد إطلاق نار بالقرب من مكان تواجده
  • "متأكد هتكسر الوطن العربي".. أحمد العوضي يتحدث عن عودة ياسمين عبد العزيز للمنافسة في رمضان
  • عبدالناصر زيدان: "إعلاميين الزمالك بيشتموني عشان ياكلوا عيش ومش عارف إيه السبب"
  • ادارة الارصاد الجوية تحتفل باليوم العربي للارصاد الجوية
  • “لن تتوقعها”… ترتيب أكثر 10 دول عربية امتلاكا للخيول
  • "عشان معملش حاجة غلط".. أحمد فهمي يكشف عن سباب زواجه في سن صغير
  • القمر العربي الأول ينطلق على متن صاروخ صيني في يونيو 2025
  • مصطفى بكري: هناك مؤامرات تهدف لتدمير الدول العربية عبر الإرهاب الأسود (فيديو)
  • دراجتك دخلك.. مفاجأة الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي لشباب مصر