الاقتصاد نيوز - بغداد

تابع أمين بغداد عمار موسى كاظم، جهد الدوائر البلدية للأمانة في تقديم الخدمات لزائري الاربعينية ضمن حدود العاصمة ، مؤكداً مضاعفة الجهود في طريق بغداد - بابل ومدينة الكاظمية المقدسة .

وقال كاظم في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، ان " امانة بغداد اعدت خطة متكاملة وقامت بنشر جهدها الآلي والبشري على طول طريق الزائرين من مدينة بغداد باتجاه مدينة كربلاء المقدسة ".



واضاف ان " جهد دوائر امانة بغداد ضمن مسار الزائرين كان متميزاً هذا العام مع تواجد الكادر المتقدم لاسيما طريق بغداد - بابل الذي تقع عاتق مسؤوليته على بلديتي الرشيد والدورة "، مبينا ان " هناك حملات توعية وتثقيف للزائرين من قبل قسم الوعي البلدي و شعب الاعلام والوعي البلدي في الدوائر البلدية المتواجدة في مسار الزائرين بهدف المحافظة على نظافة الطريق ومظهر المدينة ".

واشار الى ان " هناك جهد آلي تم ارساله من قبل امانة بغداد لاسناد الجهد الخدمي في محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الاشرف ، وتم توزيع هذا الجهد في طريق كربلاء - نجف ويتم متابعته من قبل الوكيل البلدي للامانة ".

ولفت الى ان " ملاكات امانة بغداد تبذل جهوداً مضاعفة لخدمة الزائرين المتوجهين صوب مدينة الكربلاء وكذلك الزائرين في مدينة الكاظمية المقدسة التي تشهد ارتياد حشود كبيرة ايضاً من الزائرين اثناء وبعد الزيارة الاربعينية ".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار امانة بغداد

إقرأ أيضاً:

طقس العراق.. الخرائط تشير لتسجيل مزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة

14 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة:

تشير خرائط الطقس الى تسجيل مزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة، لكن انباء سيئة تتوقع “عودة الصيف” نهاية الشهر الحالي حيث يتم تسجيل موجة ربما سريعة من الارتفاع.

وبحسب خرائط الطقس فان انخفاضا جديدا بدرجات الحرارة سيتم تسجيله الأربعاء القادم ويكون تأثيره في العاصمة بغداد ومناطق الفرات الأوسط والكوت واضحا، حيث من المتوقع ان تسجل العاصمة 37 درجة مئوية”.

ومن المتوقع ان تعود حرارة “منتصف فصل الصيف” في نهاية الشهر الحالي خاصة مناطق الجنوب، اما وسط وشمال وغرب العراق فتكون الأمور متجهة لاجواء خريفية قد يتبعها ارتفاع متواضع في وقت لاحق من الشهر، حيث ستكون هناك موجة شرقية وارتفاع في نسبة الرطوبة أواخر الشهر الحالي.

واليوم السبت تبدأ حركة الرياح بالهدوء التدريجي ويعد هذا امرا طبيعيا فبعد كل موجة حر تكون هناك ردة فعل من الرياح الشمالية الغربية للقضاء على تراكمات المنخفض.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • السوداني يؤكد انفتاح العراق للشراكة مع كل الراغبين بالمساهمة في مشروع طريق التنمية
  • الزاوي يبحث المستجدات المتعلقة بعمل جهاز الحرس البلدي بنغازي 
  • طقس العراق.. الخرائط تشير لتسجيل مزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة
  • أمين فتوى طرابلس والشمال: وان اختلفتم مع ميقاتي في السياسة فانكم تعلمون انكم لن تجدوا من يسد مكانه
  • اليمن يؤكد التزامه بدعم كافة جهود إنهاء الصراع
  • شرطة كربلاء تنتشل 4 جثث لاشخاص من أهالي بابل
  • بغداد تستضيف نصف المارثون الدولي
  • الإتحاد الآسيوي يكشف سبب نقل مباراة الشرطة والنصر الى بغداد
  • تنويه "مهم" من عمليات بغداد لاهالي العاصمة يخص التعداد السكاني
  • القبض على 13 متهما بقضايا مختلفة في بغداد