بوابة الوفد:
2024-09-16@11:51:29 GMT

محمد فؤاد يضرب طبيب بمستشفى شهير.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

أثار الفنان محمد فؤاد غضب الأطباء بعد اعتدائه على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، عقب دخوله معه في مشاجرة إثر نشوب مشادة كلامية بينهما، بسبب تأخر دخول شقيقه إلى الكشف.

المتحدث بنقابة الموسيقيين عن واقعة محمد فؤاد: لانتدخل في حياة الفنان الشخصية تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي

وظهر في مقطع الفيديو المتداول للمشاجرة، الفنان محمد فؤاد وهو يعتدي بالضرب والسب والقذف على الطبيب "مصطفى.

م" ، وذلك بعد وصوله إلى المستشفى برفقة شقيقه لتلقي العلاج.

محمد فؤاد

بدأت الأزمة حينما تأخر دخول شقيق محمد فؤاد إلى عيادة الكشف، مما أثار غضب واستياء الفنان محمد غؤاد ودفعه للتشاجر مع الطبيب المعالج قائلًا: "انت مش عارف أنا مين؟".

سرعان ما أثار انفعال محمد فؤاد حفيظة الطبيب ودخل معه في شجار عنيف وصل إلى تطاولهم على بعض بالأيدي مع تبادل السباب والشتائم، ما دفع الطبيب لتحرير محضرًا ضد الفنان روى فيه تفاصيل الواقعة.

وتفحص حاليًا الجهات المعنية مقطع الفيديو المتداول الذي يوثق المشاجرة التي وقعت بين الفنان محمد فؤاد، و "مصطفى.م"  الطبيب المعالج بمستشفى عين شمس التخصصي.

محمد فؤادالمتحدث بنقابة الموسيقيين عن واقعة محمد فؤاد: لانتدخل في حياة الفنان الشخصية 

في الوقت نفسه، علق د. محمد عبد الله المتحدث الرسمي بنقابة الموسيقيين على واقعة اعتداء الفنان محمد فؤاد على أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصى، قائلًا: "لا تتدخل النقابة في أمور الفنان الشخصية، وتلك الأمور ترجع للجهات الأمنية المختصة" .

كما أضاف المتحدث باسم نقابة الموسيقيين أن النقابة ليست على علم بتفاصيل الواقعة وأسبابها ولا تتدخل في مثل هذه الأمور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد فؤاد نقابة الموسيقيين محمد عبد الله أخبار محمد فؤاد أخبار الفن أخبار الفنانين الفنان محمد فؤاد عین شمس

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يتلقى مفاجأة صادمة من فنان شهير

متابعة بتجــرد: مفاجأة صادمة تعرض لها الفنان أحمد العوضي خلال تحضيراته لمسلسل “فهد البطل”، الذي سينافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2025، وتدور أحداثه في إطار صعيدي اجتماعي.

وأفادت بعض المصادر أن الفنان أشرف عبد الباقي اعتذر فجأة لصناع المسلسل عن عدم تجسيد الدور الذي كان مرشحًا لتقديمه في المسلسل، وذلك من دون أن يذكر أسبابًا لقراره هذا رغم إعلانه موافقته المبدئة على الدور، ما دفع صناع العمل لإيقاف التحضيرات لحين البحث عن بديل.

العمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد العوضي، أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي، صفوة، وعزت زين، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام.

وتقع أحداث المسلسل في سمالوط بمحافظة المنيا، ويجسد خلاله أحمد العوضي شخصية صنايعي رخام ويأتي من الصعيد إلى القاهرة ويدخل في أزمات عديدة منها دخوله السجن في الحلقة الأولى من المسلسل، فيما تظهر ميرنا نور الدين بشخصية سائقة تروسيكل وتعيش قصة حب مع العوضي.

main 2024-09-14Bitajarod

مقالات مشابهة

  • من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده
  • «المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد
  • محمد محمود ينضم إلى فريق عمل فيلم "المستريحة"
  • مصطفى كامل يكشف عن مفاجآت عديدة بمؤتمر صحفي بنقابة الموسيقيين غدا
  • لبحث الأزمات الأخيرة.. مؤتمر طارئ لنقابة الموسيقيين (غدًا)
  • فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور
  • من هو الشخص الذي أثار غضب الشارع اليمني على الفنان الكبير ”أيوب طارش” وما علاقة المليشيات؟
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • أحمد العوضي يتلقى مفاجأة صادمة من فنان شهير
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد