نظمت إدارة المتابعة وتقويم الأداء بإدارة أبوتشت التعليمية شمال محافظة قنا، اليوم الثلاثاء 20 أغسطس الجاري، بقاعة اجتماعات مدرسة ابوتشت الثانوية العسكرية احتفالية لتكريم عبدالرؤوف عبدالواحد مدير المتابعة وتقويم الأداء بمناسبة ترقيته بصدور الأمر التنفيذي له وكيلا لإدارة نجع حمادي التعليمية. 

 

 

جاء ذلك بحضور المهندس عبدالمنعم قاصد مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية، ومدير واعضاء المتابعة وتقويم الأداء ورؤساء الأقسام، والمراحل والتنسيقات المختلفة وحشد كبير من قيادات  التعليم، واصدقاء ومحبي المحتفي به وأعرب قاصد عن خالص تهانيه بتكريم عبدالواحد تقديرًا واعتزازًا بالدور البارز الذي قام به وبصماته الواضحة في المنظومة التعليمية بأبوتشت.

 

وأشار الي ان عبدالواحد كان نموذجا يحتذي به طوال  عمله كمديرا لإدارة المتابعة وتقويم الأداء ولم يدخر جهدا في أداء مهام عمله وكان مثالا للقائد الذي يدير الأمور بكل حكمة واحترافية فضلا عن قدرته علي احتواء مشاكل العمل وإيجاد الحلول المناسبة لها. 

 واكد خالد ابوالمجد مدير المتابعة وتقويم الأداء أن تكريم  عبدالرؤوف عبدالواحد، اليوم هو بمثابة تقدير وعرفان لجهوده خلال مسيرة عمله المميزة بتعليم أبوتشت، وتفانيه فى آداء عمله ومشاركته الفعالة فى كافة الأنشطة التعليمية المتميزة، مبينا أنه قام بجميع الأعمال الموكله إليه على أكمل وجه واستطاع أن يجعل لإدارة المتابعة وتقويم الأداء الأثر الفعال والمميز.في الارتقاء وتحسين مستوي التعليم في أبوتشت  وتنافس الجميع للتعبير عن مشاعرهم الطيبة والموده للمكرم الذي لم يتواني يوما في اداء عمله.

 من جانبه أعرب عبدالواحد، عن اعتزازه وفخره بالعمل داخل الحقل التعليمي بأبوتشت وعن سعادته البالغة بهذا التكريم وامتنانه لكل العاملين بتعليم ابوتشت من خلال مشاعر الحب والصدق والوفاء التي لمسها منهم متمنيا للجميع دوام التوفيق، موجها شكره لمدير عام الإدارة ولإدارة المتابعة وتقويم الأداء وكل الحضور علي هذه اللفته الطيبة بتكريمه والاحتفاء به  عقب ذلك قامت إدارة المتابعة وتقويم الأداء بمنح عبدالواحد شهادة تقدير وهدايا وقدم قسم الخدمات والأنشطة التربوية ومدرسة ابوتشت الثانوية العسكرية ومدرسة عمربن الخطاب الإعدادية الهدايا للمحتفي به وتم التقاط الصور التذكارية في جو يسوده الفرحة والبهجة والسرور بين الحضور. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة قنا قنا إدارة أبوتشت التعليمية محافظة قنا اليوم نجع حمادى المنظومة التعليمية إدارة نجع حمادى التعليمية منظومة التعليم الثانوية العسكرية مدرسة ابوتشت أبوتشت

إقرأ أيضاً:

وكيل داني أولمو: اللاعب اختار برشلونة على حساب 4 أندية

كشف أندي بارا، وكيل أعمال داني أولمو، عن تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات برشلونة لضم اللاعب الإسباني خلال فترة الانتقالات الأخيرة.

وأوضح أن إدارة النادي الكتالوني طمأنته بأن الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي ستُحل خلال أشهر.

وأوضح بارا قائلًا: "رغم أن داني كان لديه 3 أو 4 عروض من أندية كبيرة، إلا أنه كان يفضل الانتقال إلى برشلونة.

وضغطت بشدة لإتمام الصفقة وتحدثت مع إدارة النادي، وذكروا لي أنهم يتوقعون تحقيق إيرادات بقيمة 1.1 مليار يورو."

لاعب برشلونة رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد خيسوس نافاس يسجل هدفه الأول منذ 2019

وأضاف: "أبلغوني أن النادي نجح في تقليص النفقات، وأن الإيرادات ستزداد قريبًا.

وخلال 24 شهرًا، ستُحل جميع القضايا، بما في ذلك مشروع ملعب كامب نو الجديد، الذي سيعزز الإيرادات من خلال الرعاة وتذاكر VIP والاستضافات."

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • بقيمة 15 مليار جنيه.. شراكة بين «ريدكون» و«إنترو» لإدارة وتوزيع الكهرباء
  • "ريدكون بروبرتيز" توقع شراكة مع "إنترو" لإدارة الكهرباء و الطاقة الشمسية بمشروع جولدن جيت
  • نقابة المعلمين تثمن قرار محافظ المنيا التصديق على إقالة مدير إدارة دير مواس التعليمية وإحالته للتحقيق
  • «إقامة دبي» تُطلق دليلاً لإدارة الهياكل التنظيمية
  • نائب أمير مكة المكرمة يشهد حفل إطلاق وحدة المتابعة التنموية بالمنطقة
  • نقابة المعلمين تنعى معلم ديرمواس بالمنيا ضحية القهر من مدير الإدارة التعليمية
  • وزير الإسكان يوجّه باتباع الأساليب الحديثة لإدارة وتشغيل «سكن لكل المصريين»
  • إطلاق دليل إقامة دبي لإدارة الهياكل التنظيمية
  • وكيل داني أولمو: اللاعب اختار برشلونة على حساب 4 أندية