شهد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، والدكتور مينا عماد نائب محافظ أسيوط، فعالية حزب المصريين الأحرار في أسيوط، بزراعة 3 آلاف شجرة مثمرة من الليمون والمانجو واليوسفي والجوافة في مزرعة بني مر التابعة لمحافظة أسيوط.

دعم المبادرة الرئاسية

وقال محمد أبوعين أمين تنظيم حزب المصريين الأحرار بأسيوطـ إن المبادرة جاءت طبقاً لتوجيهات النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، ومتابعة الدكتورة هبة واصل الأمين العام، وإشراف اللواء محمد العسقلاني أمين المحافظة.

خدمة المجتمع وتنمية البيئة

وأكد أن المبادرة تأتي دعما ومساندة للدولة في المبادرة الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لزراعة 100 مليون شجرة مثمرة، وذلك بالتنسيق مع القيادات التنفيذية وتوجيهات محافظ أسيوط لزراعة الأشجار داخل مزارع المحافظة ببني مر وعرب العوامر التابعتين للمحافظة، حتى يستفيد منها أهالي أسيوط.

وتابع أن الحزب لن يدخر جهداً في خدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة لتكون مناسبة مع السكان والحزب في خدمة الوطن والمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المصريين الأحرار أسيوط الجمهورية الجديدة محافظ أسیوط

إقرأ أيضاً:

استجابة سريعة من محافظ المنيا.. تحويل موقف مغاغة إلى مجمع مواقف متطور

أصدر اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، توجيهاته بإزالة كافة الاشغالات والمعوقات من داخل موقف النقل الجماعى بمغاغة والمنطقة المحيطة به، تمهيدًا لتحويله إلى مجمع مواقف متطور لخدمة حركة نقل الركاب بمركز مغاغة على مساحة تقدر بنحو 15 ألف متر مربع، فى خطوة من شأنها إحداث طفرة نوعية فى منظومة النقل الجماعي وتسهيل حركة المركبات بين المدن والمراكز وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير البنية التحتية لمواقف السيارات.

كان اللواء كدوانى قد تلقى خلال زياراته الميدانية المتكررة لمركز مغاغة، شكوى عدد كبير من المواطنين بتردى حالة موقف السيارات، مناشدين سيادته بالتدخل لحل المشكلة بشكل نهائى، وعلى الفور وجه المحافظ بالبدء فى تنفيذ مشروع متكامل يتم بموجبه تحويل الموقف إلى مجمع مواقف مزود بكافة الخدمات والإمكانيات اللازمة لخدمة أهالى مركز مغاغة والقرى التابعة له.

وتنفيذا لتكليفات المحافظ، توجه اللواء محمد عقل السكرتير المساعد للمحافظة يرافقه الدكتور محمد حلمى رئيس مركز ومدينة مغاغة إلى موقف السيارات للبدء فى إزالة جميع المعوقات ورفع الإشغالات، على رأس حملة ضمت 20 سيارة قلاب لتنظيف الموقع وتمهيده واسترداد قطعة أرض تابعة للموقف غير مستغلة كانت تحتوي على كميات كبيرة من الخردة والمخلفات، وذلك استعدادا لاستكمال خطة التوسعة والتجهيزات اللازمة للمشروع.

تأتي هذه الخطوة ضمن خطة شاملة لتحديث مواقف المحافظة، و تحسين حركة النقل الجماعي وتقديم خدمة مريحة وآمنة للمواطنين، بالإضافة إلى القضاء على أى مظاهر عشوائية لمواقف السيارات، بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة في قطاع النقل داخل المحافظة.

مقالات مشابهة

  • صور.. محافظ الدقهلية يلتقى بالصحفيين والإعلاميين
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية "بداية"
  • "بـ 15 مليون جنيه.. محافظ المنيا يوجه بتطوير ترعة الإبراهيمية وحماية البيئة من التلوث
  • تسليم 3 آلاف حقيبة مستلزمات دراسية للطلاب الأولى بالرعاية في بني سويف
  • استجابة سريعة من محافظ المنيا.. تحويل موقف مغاغة إلى مجمع مواقف متطور
  • محافظ أسيوط يلتقي الأنبا بيسنتي لبحث سبل تفعيل المشاركة المجتمعية
  • محافظ أسيوط يلتقى الأنبا بيسنتي لبحث سبل التعاون المشترك   
  • محافظ الغربية يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوى بالمسجد الأحمدى
  • تفاصيل لقاء محافظ أسيوط مع رئيس مجلس مدارس سنودس النيل الإنجيلي