"سيبوني أنا بموت".." انت تستاهل القتل"..كانت تلك كلمات الاستغاثة من الشاب "محمد سعيد حافظ" 27 عامًا، للمتهمين "عمر ريان" الشهير باسم "الليبي" وشقيقه "ناصر" بعد قتلهما للضحية بنحو 48 طعنة، بأداة الكزلك والشوم في منطقة فيصل.

"حد يلحقه هيموتوه"..على مرأى ومسمع منطقة فيصل في بولاق الدكرور، كان مشهد مأساوي لمقتل الشاب "محمد" الشهير بإسم "شارون"، بعدما قررا الشقيقان الانتقام منه بسبب نهره لهما لسبهما بالشتائم والألفاظ لأهالي المنطقة، مما أثار غضبهما، ليعتدي المتهم الأول "عمر" بصفعه بالقلم، ثم ضربه بحجر في رأسه، فتعدى الضحية عليه دفاعًا عن نفسه، أثناء ذلك، نادى المتهم لشقيقه الثاني للاعتداء عليه.

"كسروا عضمه وأطرافه".. كان حال الشاب بعدما اعتدى عليه الشقيقان، أحداهما ضربه بحجر، والآخر بأداة "الكزلك" طعنه بعده طعنات في أنحاء متفرقة من جسده، وسقط غارقًا في دمائه، وعقب وصوله للمستشفى بنحو 4 ساعات، لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإلاصابات التي لحقت به.

انتقلت محررة "الفجر" لمنزل "محمد "ضحية القتل على شقيقين في فيصل

لمشاهدة الفيديو: اضغط هنا

شقيق ضحية القتل: قتلوا أخويا ب48 طعنة

"مكالمة طارئة".. كشف "أحمد سعيد حافظ" شقيق الضحية "محمد" البالغ من العمر 25 عامًا، بعدما قتل على يد شقيقين وهما "عمر ريان" و"ناصر" بعدما ضربوه بحجر في رأسه، ثم طعناه بنحو 48 طعنة، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، أن مكالمة جاءت له في نحو الساعة التاسعة "الحق أخوك سايح في دمه".

ضحية القتلالمتهم الأول نادى على أخوه عشان يقتلوه

وتابع شقيق الضحية في حديثه إلى "الفجر"، أنه عندما سمع أن شقيق ينزف الدماء، "جريت بسرعة على المستشفى، وخلال 5 دقائق وجدت أخويا داخل عليا غرقان في دمه، كان وقتها كل همي انقذه، وبعدها أعرف سبب المشكلة"

"واحد رمى عليه حجر والتاني بيضربه بكزلك".. استطرد "أحمد" شقيق الضحية، تفاصيل الجريمة المأساوية، أن ما علمه عن الواقعة، أن المتهم الأول "عمر" 37 عامًا ومسجل، عندما شاهد شقيقي "محمد" تعمد يتشاجر معه، أثناء ذلك ضربه، ونادر شقيقه المتهم الثاني "ناصر" ليخلصوا عليه.

شقيق ضحية فيصل: كسروا عضم أخويا بالكزلك

"الجريمة حصلت قدام الناس".. يواصل شقيق الضحية، كشف اللحظات الأخيرة لشقيقه، علم من أهالي المنطقة، أن المتهم "عمر" ضرب شقيقي "بحجر" في رأسه، شعر بدوران، ثم جاء المتهم الثاني وامسك بسلاح أبيض (كزلك) وبدأ يضربه في كل أنحاء جسده، قائلًا: "المتهم الأول كان ماسك ايد أخويا والثاني كان ماسك الكزلك بيكسر في ذراعه 4 خبطات، وفي عضم رجله 4 خبطات، كسروا كل جسمه، غير الطعنات"، مشيرًا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.

أسرة الضحيةشقيق الضحية يكشف سر الجريمة

"في خلافات قديمة".. أوضح شقيق "محمد" ضحية القتل عن سبب الجريمة البشعة، أن الواقعة لم تخص شقيقي، أن ماحدث "عمر وناصر" المتهمان مسجلان، ودائمًا يفتعلون المشاكل مع أهالي المنطقة، قائلًا: "أن المتهم عمر كان بيشتم في المنطقة، فشقيقي قاله الشتيمة دي لمين، راح قاله اعتبرها ليك، وراح ضربه بالقلم، فالضحية دافع عن نفسه وبدأت الخناقة". 

شقيق الضحية يكشف الإصابات

وكشف شقيق الضحية، حجم الإصابات التي لحقت بشقيقه، فأنه أصيب بشرخ في الجمجمة، وقطع في الوتر الذراع الأيمن والأيسر، بالإضافة إلى قطع في اوتار الفخذ الأيسر والأيمن، وضرب على الرأس بشومة، فسقط غارقًا في دمائه.

والدة الضحيةوالدة الضحية: ابني كان غرقان في دمه

التقطت الأم المكلومة الحديث، قائلة: "أنا ملحقتش أشوف ابني، جارتي صحتني على أنه في المستشفى، وعرفنا من الدكاترة أنه كان غرقان في دمه، حتى لو حاصل خلافات بينه وبين المتهمين، ازاي يقتلوه بالشكل دا"
 

وكشفت والدة الضحية، أن نجلها "محمد" كان طيب، وأهالي المنطقة تحبه، بيشقى على رزقه، وبيعمل على موتوسيكل شقيقه "دليفري"، شاب صغير 26 عامًا، مشيرة إلى أنه منذ 17 يوما أتم ال26 عاما،"حسبي الله ونعم الوكيل في المتهمين اللي ضربوا ابني بالشكل دا"

الضحيةعايزين القصاص

وطالبت الأسرة في ختام حديثها، بالقصاص العادل لابنهم، "عايزين حقه، اللي موته بالشكل دا، يموت هو كمان، مستنين القانون"

كواليس التحقيق وحبسهم

أمرت نيابة الجيزة، بحبس شقيقين لاتهامهما بقتل شاب مسجل خطر بعدما تعديا عليه بالأسلحة البيضاء في فيصل.

تباشر نيابة الجيزة، التحقيق مع شقيقين لاتهامهما بقتل شاب ويدعى "محمد.س" بعدما تعديا عليه بالأسلحة البيضاء في فيصل.

خلافات بينهما

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة حدثت بين المتهمين والشاب إثر خلافات بينهما، مما أسفر عن تعديه عليه بالأسلحة البيضاء، ولفظ أنفاسه الأخيرة.

مقتل شاب

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه، بمنطقة فيصل.

انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن المجني عليه شاب، تعرض لاعتداء على يد شقيقين، بأسلحة بيضاء، بسبب خلافات بينهم، مما أسفر عن مقتله.

حدد رجال المباحث هوية المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جريمة فيصل جريمة بولاق الدكرور مقتل شاب على يد شقيقين بسبب خلافات منطقة فيصل المتهم الأول شقیق الضحیة ضحیة القتل فی فیصل

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 سنوات لشقيقين ضربا شقيق زوجة أحدهما بمواسير وشوم وأحدثا له عاهة بطوخ

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيري، وعضوية المستشارين محمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات، بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات لعاطلين، لاتهامهم بالتعدي بالصرب على شقيق زوجة أحدهم حضر لمنزلهم لحل المشاكل العائلية وأحدثوا له عاهة مستديمة بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية.

 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 11483 لسنة 2023 جنايات مركز طوخ، والمقيدة برقم 3672 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهمين "محمد ص ل"، عاطل، وشقيقه "مصطفي ص ل"، عاطل، لأنهما في يوم 15 / 5 / 2023 بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، أحدثا اصابة المجني عليه "عصام محمد ناجي أحمد الليثي"، عمدًا مع سبق الإصرار.

 

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين بيتا النية وعقدا العزم على ضربه وأعدا لذلك الأدوات "تالية الوصف"، وما أن ظفرا به حتى تعدا عليه بالضرب ووجها له عدة ضربات بالأدوات حوزتهم محدثين إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعى المرفق، والتي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها تمثلت في وجود كسر بأسفل عظمة الزند اليمني مثبت بشريحة ومسامير مصاحب بتحديد في نهاية حركتي الكعب والبطح للساعد الأيمن وتقدر نسبتها بنحو 10% على النحو المبين بالتحقيقات، كما حازوا وأحرزوا أدوات "مواسورة حديد، شوم" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

 

واستمعت المحكمة لشهادة المجني عليه المدعو عصام محمد ناجي أحمد الليثي، 29 سنة، تاجر فاكهة، مقيم كفر منصور مركز طوخ، بأنه على إثر خلافات فيما بين شقيقته والمتهمين، تم استدعائه للحضور لمنزلهم وحين ذلك فوجىء بتعدي المتهمين عليه بالضرب باستخدام الأدوات "مواسير حديدية وشوم" محدثين إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي، والتي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها تقدر نسبتها بنحو 10%.







مقالات مشابهة

  • هل يواجه حكما بالحبس.. مصير أحمد فتوح بعد رفض أسرة الضحية التنازل
  • أمينة ترد على منتقدى تصرفها مع أحد العاملين في فرقتها.. (فيديو وصور)
  • مش بس إعدام..أسرة ضحية سفاح التجمع الثالثة تطلب تعويض 5 ملايين جنيه
  • محامي الضحية الثالثة لسفاح التجمع : الإعدام أثلج صدورنا ونطلب تعويض 5 ملايين جنيه
  • مراهق يقتل والده بعدما رفض إعطاءه المال
  • بعد قليل.. الحكم علي سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتعدي عليهن بعد القتل
  • وسط حراسة مشددة.. سفاح التجمع يصل محكمة الجنايات لحضور جلسة الحكم عليه
  • 5 سنوات لشقيقين لاتهامهما بضرب شقيق زوجة أحدهم بطوخ
  • المشدد 5 سنوات لشقيقين ضربا شقيق زوجة أحدهما بمواسير وشوم وأحدثا له عاهة بطوخ
  • ضحية لعب الكرة.. تفاصيل غرق طفل في مياه النيل بالصف