شمسان بوست / عدن:

أكد المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور أهمية مواكبة التطور التكنولوجي في الصناعات النفطية وذلك خلال زيارته اليوم للمعرض التسويقي الأول للزيوت والمضخات الرقمية الذي تقيمه شركة النفط فرع عدن حيث كان في استقباله الدكتور صالح الجريري مدير عام الفرع.

واطلع المدير التنفيذي لشركة النفط خلال الزيارة على محتويات المعرض من أهم المنتجات والتقنيات الحديثة في مجال الزيوت والمضخات الرقمية مشيدا بجهود قيادة وموظفي فرع الشركة في عدن لمواكبة التطورات في المجال النفطي وسعيهم الدؤوب لاستعادة دور الشركة في السوق المحلية.

وأبدى المدير التنفيذي إعجابه الشديد بما احتواه المعرض من منتجات تواكب التطور التكنولوجي في المضخات وجودة الزيوت مؤكدا دعم الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية لإقامة معارض مماثلة مستقبلا في مختلف الفروع.

وأشار إلى أن استعادة الأنشطة التجارية المختلفة لشركة النفط اليمنية يعد من أهم أولويات قيادتها لتعزيز الحضور التكاملي للشركة وتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين مؤكدا أن ذلك يسهم أيضا في تنمية موارد الشركة المالية.

وأوضح المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية أن ما تشهده الشركة من نشاط ملحوظ في مختلف فروعها يأتي وفقا للأهداف الموضوعة في خطة عمل الشركة للمرحلة الحالية وتحت إشراف معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي.

رافق المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية خلال الزيارة عدد من مدراء الدوائر ونوابهم في الإدارة العامة للشركة.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: التنفیذی لشرکة النفط الیمنیة المدیر التنفیذی

إقرأ أيضاً:

وزير الاقتصاد والصناعة يناقش أوضاع الشركة اليمنية لصناعة وتجارة الأدوية (يدكو)

وفي الاجتماع، أكد وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمار اهتمام القيادة الثورية والسياسية وحكومة التغيير والبناء بتطوير قطاع الصناعات الدوائية المحلية باعتباره من أهم القطاعات بهدف الحد من فاتورة الاستيراد وتحقيق الاكتفاء الذاتي والأمن الدوائي، مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود والارتقاء بمستوى الأداء في الشركة، مؤكدا الاستعداد لتذليل كافة الصعوبات وحل الإشكاليات التي تواجه سير العمل فيها.

وأشار إلى ضرورة العمل كفريق واحد والتعامل بآلية التنافس في السوق وتعزيز ممارسات التصنيع الجيد، لافتا إلى أهمية الاستفادة من المزايا والتسهيلات المتاحة للشركة خصوصا في ظل التطورات التي سيشهدها قطاع الصناعات الدوائية بالتزامن مع إجراءات إصدار قانون الاستثمار الجديد وما يتضمنه من دعم وحوافز للاستثمارات الوطنية في القطاعات ذات الأولوية الغذاء والدواء والكساء.

وخلال الاجتماع استعرض رئيس مجلس إدارة الشركة، الدكتور محمد علي التهامي، تقريرا حول سير العمل والنشاط في الشركة وخطط الإنتاج في مصانع الشركة والتي وصلت إلى ٥٨ صنفا وفق ممارسات التصنيع الجيد لتلبية جزء من احتياجات السوق المحلية، متطرقا إلى الخطط المستقبلية للشركة في إنتاج أدوية الأمراض المزمنة وأدوية السرطان .

وأكد استعداد الشركة بكافة كوادرها لمضاعفة الجهود لتطوير القدرات الإنتاجية والتسويقية، مثمنا دعم وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمار للشركة وخططها وبرامجها .

حضر الاجتماع مدير عام الهيئات والمؤسسات بالوزارة محمد عامر .

مقالات مشابهة

  • تعاون بين أرامكو و”ليهيتك” لاستخلاص الليثيوم من مياه الآبار النفطية
  • وزير الاقتصاد والصناعة يناقش أوضاع الشركة اليمنية لصناعة وتجارة الأدوية (يدكو)
  • محافظ أسيوط يؤكد أهمية حث المواطنين على التقدم بملفات التصالح في مخالفات البناء   
  • المصارف العراقية.. عقلية كلاسيكية تصد مواكبة التطور العالمي بتفضيل الحكومي على الأهلي
  • السوداني يشخص مشكلة بغداد واربيل النفطية.. ماذا عن خط جيهان؟
  • الأمير محمد بن سلمان يؤكد أهمية دور مصر والسعودية في خدمة القضايا العربية
  • الأمير محمد بن سلمان يؤكد أهمية الربط الكهربائي بين مصر والسعودية
  • وزير الخارجية يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاستثمارية والتجارية بين مصر وروسيا
  • وزيرة البيئة تلتقي الرئيس التنفيذي لشركة Suez الفرنسية لبحث آليات التعاون
  • وزير الموارد المائية يؤكد أهمية الاستفادة من إمكانيات الشركة القابضة للري والصرف