أثناء تناولها الطعام بمفردها في منزلها بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، توفيت البطلة الأولمبية دانييلا لاريال تشيرينوس، عن عمره ناهز 50 عامًا، بسبب وجبة طعام، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ستار.

وورد في تقرير الفحص بعد الوفاة، وجود بقايا طعام صلبة في القصبة الهوائية، ما يشير إلى وفاتها بسبب الاختناق، لكن ما زالت الشرطة تحقق للتأكد من وفاتها.

«تشيرينوس» شاركت في الأولمبياد 5 مرات، ممثلة عن بلادها فنزويلا في سباق المضمار، بداية من أولمبياد برشلونة 1992، وأتلانتا 1996، وسيدني 2000، وأثينا 2004، ولندن 2012.

وفاة «تشيرينوس» يوم 16 أغسطس

في الفترة التي سبقت وفاتها، كانت «تشيرينوس» تعمل في أحد الفنادق، وأبلغ زملائها الشرطة بغيابها، حتى تم العثور على جثمانها يوم الجمعة 16 أغسطس.

وتعد «تشيرينوس» واحدة من أكثر الرياضيين حصدًا للميداليات في فنزويلا، لكنها لم تتمكن أبدًا من الفوز بميدالية في الألعاب الأوليمبية، وفازت بالميدالية الفضية في دورة الألعاب الأمريكية الوسطى عام 1990، وحصدت ميداليتين فضيتين أخريين في دورة الألعاب الأمريكية عام 2003.

أنجح مشاركة لبطلة الأولمبياد تشيرينوس

وأنجح مشاركة حصلت عليها «تشيرينوس» كانت في دورة ألعاب أمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي عام 2002، حين فازت بثلاث ميداليات ذهبية وميدالية فضية، كما أنها حصلت على ميداليتين ذهبيتين في دورة ألعاب عموم أمريكا عام 2011، واستمرت في المنافسة حتى عام 2014، حيث فازت بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأمريكية الجنوبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أولمبياد بطلة أولمبياد سباق المضمار فی دورة

إقرأ أيضاً:

برسالة مؤثرة.. شيريهان تنعي الفنانة ناهد رشدي

خيمت حالة من الحزن على الوسط الفني بعد وفاة الفنانة ناهد رشدي التي اشتهرت بتقديمها شخصية «سنية» ابنة «عبد الغفور البرعي»، ونعاها الكثير من الفنانين وكان من أبرزهم الفنانة شيريهان التي وجهت لها رسالة مؤثرة.

شيريهان تنعي الفنانة ناهد رشدي

ونعت شيريهان، الفنانة ناهد رشدي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» من خلال نشرها صورة لها وعلقت عليها، قائلة: «لروحها الطيبة الجميلة النقية الرحمة والمغفرة ولأهلها وأحبابها وأسرتها الكريمة الصبر والسلوان و إنا لله وإنا اليه راجعون في رحمة و رحاب الله يا ناهد، ربنا يعفو عنك ويجعلك ممن لاخوف عليهم ولا هم يحزنون.. في الفردوس الأعلى ان شاء الله».

شيريهان تنعي الفنانة ناهد رشدي نجوم الفن ينعون ناهد رشدي

كما كتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:« لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. والله خبر حزين الفنانة ناهد رشدى كانت سيدة رائعة ومحترمة وقديرة خبر وفاتها فاجئني.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

بينما كتبت وفاء صادق: كنت لسه بكتبلها كل سنة وانتي طيبة لا حول ولا قوة إلا بالله.. نسألكم الدعاء والفاتحة».

فيما نعاها عبد الرحيم كمال قائلا:«رحم الله لفنانة المصرية الطيبة ناهد رشدي رحمة واسعة»

وفاة الفنانة ناهد رشدي

توفيت الفنانة ناهد رشدي في يوم عيد ميلادها 14 سبتمبر بعد صراع مع المرض، و التي جسدت دور «سنية» في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي بطولة الفنان نور الشريف وعبلة كامل.

أدوار الفنانة ناهد رشدي

جسدت الراحلة ناهد رشدي العديد من الأدوار حيث شاركت فيما يقرب من 200 عمل، وقدمت شخصية والدة أم الشهيد أحمد المنسي في مسلسل الاختيار عام 2020.

وفاة الفنانة ناهد رشدي

كما شاركت كبار النجوم في مسلسلات أرابيسك وساكن قصادي وهوانم جاردن سيتي وتمضي الأيام وواحة الغروب.

اقرأ أيضاً«ابنة عبد الغفور البرعي».. أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي بعد وفاتها

بعد وفاتها عن عمر يناهز 68 عاما.. من هي الفنانة ناهد رشدي؟

مقالات مشابهة

  • بعد إخلاء سبيله.. مفاجأة بشأن مشاركة فتوح في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • نصائح لاختيار ألعاب الأطفال في المدرسة.. احذر الكوارث الصحية
  • مشنقة في السقف.. طالبة في المنيا تنهي حياتها بسبب خلافات أسرية
  • أمير منطقة الباحة يتسلَّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى العلا
  • القبض على ممثلة أفلام إباحية أمريكية شهيرة
  • قوة من النخبة الأمريكية تعثر على طائرة روسية في صحراء العراق.. القصة الكاملة
  • قوة من النخبة الأمريكية تعثر على طائرة روسية في صحراء العراق.. القصة الكاملة - عاجل
  • اللجنة الأولمبية الليبية تستعد للألعاب الأولمبية للشباب
  • برسالة مؤثرة.. شيريهان تنعي الفنانة ناهد رشدي