أخبارنا المغربية ـــ ع. أبو الفتوح

بالرغم من أننا لا نزال في بداية الموسم الكروي، بدأت علامات الاستفهام تُطرح بشأن مستقبل النجم المغربي إبراهيم دياز مع نادي ريال مدريد، خاصة في ظل المنافسة الشديدة التي يواجهها داخل تشكيلة الفريق المليئة بالنجوم، رغم أنه قدم أداءً جيدًا خلال الفترة التحضيرية.

ورغم أن دياز يتمتع بموهبة كبيرة لا جدال فيها، إلا أن وضعه الحالي في الفريق الملكي العائد إليه قبل موسم بعد فترة تألق بنادي ميلان، قد لا يكون في صالحه، فهو لم يلعب سوى 7 دقائق في مباراة السوبر الأوروبي أمام أطالنطا الإيطالي ودقيقتين في مواجهة مايوركا برسم الجولة الافتتاحية من الليغا، في انتظار انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا، وبداية تطبيق المدرب كارلو أنشيلوتي، للمداورة بين اللاعبين، إذ يتعين على اللاعب استغلال الفرص التي ستتاح له.

وحتى في حال تألقه، يبقى من الصعب أن ينتزع مكانًا أساسيًا على حساب لاعبين آخرين يضمنون مراكزهم حتى لو تراجع مستواهم لأسباب تتعلق بالتسويق والإيرادات، مثل جود بلينغهام، فينيسيوس جونيور، رودريغو، والوافد الجديد كيليان مبابي.

ريال مدريد، الذي لطالما اشتهر بتكديس النجوم، قد لا يوفر البيئة المثلى للاعب شاب يبلغ من العمر 25 عامًا، والذي تجاوز مرحلة إثبات جدارته ويطمح لدور أكبر من مجرد لاعب ثانوي حتى لو كان في فريق بحجم ريال مدريد.

السؤال الذي يفرض نفسه: هل ينبغي على دياز التفكير في الانتقال إلى نادٍ آخر يمنحه فرصة أكبر للعب والتألق على شاكلة المدريدي السابق النرويجي مارتين أَوديغار الذي أصبح نجما بأرسنال، أم أن عليه التحلي بالصبر والعمل بجد لاقتناص الفرص القليلة التي قد تتاح له في صفوف ريال مدريد؟

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق

كشف الصحفي خوسيه فيليكس دياز أن ريال مدريد قد جدد عقد فيرلاند ميندي حتى عام 2027، مع الإعلان الرسمي المتوقع خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح دياز أن بقاء ميندي يعتبر أمرًا حيويًا بالنسبة لمدرب الفريق كارلو أنشيلوتي، حيث كان هناك حديث سابق حول احتمال رحيله.

انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا أزمة طاحنة في ريال مدريد قبل لقاء شتوتجارت

ومع ذلك، عبّر أنشيلوتي عن قلقه لإدارة النادي بشأن أهمية استمرار ميندي في الفريق.

وأضاف دياز أن أنشيلوتي يرى في ميندي أحد العناصر الأساسية في تشكيلته، نظرًا لمساهماته الكبيرة في الدفاع وتوازنه في الملعب.

وقد لعب ميندي دورًا محوريًا في تحسين أداء الدفاع في الموسم الماضي، مما جعل بقاءه أمرًا ضروريًا في ظل الطموحات الكبيرة للنادي في المنافسات المحلية والأوروبية.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق
  • المغربي إبراهيم دياز يغيب عن ريال مدريد عدة أسابيع
  • عاجل.. صدمة بشأن عدد المباريات التي سيغيبها إبراهيم دياز عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يشخص إصابة دياز
  • إصابة المغربي دياز تبعده لاسابيع عدة عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة إبراهيم دياز ومدة غيابه
  • ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة براهيم دياز أمام سوسيداد
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن مدة غياب براهيم دياز
  • لماذا يبقى الدولار الأمريكي الخيار الأمثل لربطه بالريال العماني؟
  • إبراهيم دياز.. الورقة الرابحة الصامتة التي تطالب بمزيد من التألق في ريال مدريد