بوابة الوفد:
2024-09-16@22:09:44 GMT

Valve تحظر أتمتة لوحة المفاتيح في Counter-Strike 2

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

في وقت سابق من هذا الأسبوع، بدأت Valve في طرد لاعبي Counter-Strike 2 الذين استخدموا ميزة تسمى الاتجاهات الكاردينالية المتزامنة (SOCD). 

وهي متاحة على بعض لوحات مفاتيح Razer وWooting، وسيتم طردك من المباريات إذا لعبت Counter-Strike 2 واكتشفت اللعبة أنك تستخدمها. لحسن الحظ، لا تخطط Valve لحظر حسابات Steam في الوقت الحالي.

اختبر موقع The Verge حكم Valve وأكد أن اللعبة تطردك من المباريات إذا لعبت باستخدام SOCD. لا نزال لا نوصي بتحدي تساهل Valve، حيث لا يزال لدى المشرفين كل الحق في حظر الحسابات من لعب اللعبة. لا تأتِ باكيًا إذا فعلوا ذلك، شكرًا لك.

تطلق Razer على الميزة اسم Snap Tap، بينما تفضل Wooting المصطلح الأكثر لطفًا Snappy Tappy. تقول مشاركة Valve أن أولئك الذين يمتلكون لوحات المفاتيح هذه يجب عليهم تعطيل الميزات "لتجنب أي انقطاع لمبارياتك".

يتيح SOCD للاعبين أتمتة التوجيه، مما يعني أنه يمكنهم التحرك في اتجاهين دون تحرير المفتاح الأول. وهذا يعني أنه يمكنك دائمًا إلقاء نظرة خاطفة للخروج من الغطاء والعودة بعيدًا عن الأذى بأسرع ما تسمح به قيود اللعبة. على سبيل المثال، عندما تتحرك إلى اليسار باستخدام المفتاح A، فإن الضغط على المفتاح D دون تحرير المفتاح A يمكّنك من الذهاب إلى اليمين على الفور. بالإضافة إلى ذلك، يتسع نطاق تصويبك أثناء الحركة، لذا فإن التوقف في وقت أقرب يساعد في تصويبك. يتيح لك SOCD التوقف على الفور تقريبًا، مما قد يحسن معدل النقر برأسك.

نشر كل من Razer وWooting منشورات على X تقبل قرار Valve. دعا Wooting، على وجه الخصوص، مالكي لوحة مفاتيح SOCD إلى تعطيل الميزة أثناء لعب Counter-Strike 2.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: Counter Strike 2

إقرأ أيضاً:

سياسيون يمنيون وعرب: اليمنيون يقدمون لوحة فنية على مستوى العالم بالاحتفال بذكرى المولد

يمانيون – متابعات
حظي خطاب السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- الذي ألقاه اليوم السبت عشية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف باهتمام كبير من المتابعين داخلياً وخارجياً.

وقال مدير البرامج السياسية بقناة “المسيرة” الأستاذ حميد رزق، إن الشعب اليمني اليوم يرسم لوحة فنية على مستوى العالم، باحتفاله بالمولد النبوي الشريف، بعد أن حاول الأعداء هنا وهناك طمسها وقتلها.

وأكد رزق أن احياء الشعب اليمني لهذه المناسبة، ويأتي، وكأنها مشروع وليس مجرد احتفال عادي، موضحاً أن الاحتفال بهذه المناسبة له تأثير عكسي، ينعكس في مواقفنا، وهو ما نراه اليوم من خلال مساندة الشعب اليمني للقضية الفلسطينية، وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان على مرأى ومسمع من العالم.

وأضاف أننا نسعى من خلال هذه المناسبة إلى تحريك المياه الراكدة، وتحريك أمة الإسلام والتفافها حول رسولها الكريم، مؤكداً أن اليمنيين وقفوا وقفة حضارية في زمن، ووجه الجاهلية الأخرى، وأن رسالة الشعب اليمني هي رسالة عظيمة، عبر الاحتفاء برسول الله محمد، وبجهاد محمد، وبتحرير فلسطين، واستقلال الأمة الإسلامية.

منصة لوحدة الأمة

من جانبه يقول الكاتب والباحث الفلسطيني الدكتور محمد البحيصي إن هذه المناسبة هي محطة تتزود بها الأمة لمواجهة التحديات، كما أكد السيد القائد على ذلك في خطابه اليوم عشية الاحتفالات للشعب اليمني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد البحيصي أن الشعب اليمني قام بدور عظيم وظاهرة كونية بإحيائه لهذه المناسبة، بعد أن كان يتم احياء المولد النبوي الشريف بفرق انشاد، وفرق صوفية، وكلاً حسب طريقته في الاحتفال واحياء هذه المناسبة.

وكرر التأكيد أن الشعب اليمني سنَّ سنة حسنة، إذ جعل من المولد النبوي الشريف عيداً للأمة العربية، والإسلامية، ومنصة لوحدة الأمة، وقاعدة تلتف حولها جماهير الأمة العربية والإسلامية.

وواصل: “وكما أقامت اليمن الحجة بموقفها المساند لفلسطين أمام العدوان الإسرائيلي في شهره الـ12 على التوالي، ها هو اليوم يقدم حجة أخرى على الأمة العربية، والإسلامية، عبر احياء هذه المناسبة العظيمة، وبالطريقة الصحيحة.

وأضاف أن اليمن اليوم أعاد الاعتبار للأمتين العربية والإسلامية، وأعاد أساس علاقتنا بالله وبرسوله عبر هذا المشروع القرآني المرتبط بثقافة القرآن، والرسالة الواضحة للأمة بأن عزتها في هذا المشروع العظيم.

وأكد أن اليمنيين جعلوا الاحتفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف يوماً من أيام الله، ويوماً لتوحيد الأمة، وكذلك يوماً من أيام الفرقان، وهو يوم تكشف فيه حقيقة المنافقين والمرجفين الذين نسمع لهم صوتاً نشازاً في هذه المناسبة بشكل خاص.

المسيرة – محمد الكامل

مقالات مشابهة

  • لوحة مسرحية
  • طالبان تحظر على المرأة رفع صوتها أو الضحك علنا.. تعرفوا على مقبرة النساء وهن أحياء في أفغانستان
  • الجمارك تعلن عن اتمتة (9) من مراكزها البالغة (21) مركزاً
  • بالصور.. 20 جهة حكومية و12 جالية يجسدون "لوحة وطن" بالخُبر
  • الجمارك: الذكاء الاصطناعي سيعزز إدارة المخاطر في الاستيرادات
  • وزير الداخلية يشرف على إطلاق برنامج إدارة أتمتة مراكز الشرطة
  • «ع ب د 55».. مزايدة على لوحة سيارة مميزة بقيمة 430 ألف جنيه
  • «زحل يلتهم ابنه وملك تقتله خيوله».. حكايات مرعبة وراء أشهر 7 لوحات غامضة
  • سياسيون يمنيون وعرب: اليمنيون يقدمون لوحة فنية على مستوى العالم بالاحتفال بذكرى المولد
  • السلطات الألمانية تحظر جمعية إسلامية بذريعة الارتباط بحركة حماس