زنقة20| علي التومي

في سياق الإحتفالات المخلدة للذكرى 71 لثورة الملك والشعب، تعززت البنيات التحتية للمدينة العيون كبرى حواضر الصحراء، بافتتاح موقف جديد للسيارات، والذي من شأنه أن يساهم في تحسين وضمان انسيابية السير والجولان على مستوى المدينة.

وبالمناسبة أشرف صباح اليوم الثلاثاء 20 غشت الجاري، عبد السلام بكرات والي جهة العيون الساقية الحمراء رفقة عمدة العيون مولاي حمدي ولد الرشيد  على تدشين هذا المشروع الجديد الذي يقع بمحاذاة قنطرة واد الساقية الحمراء.

ويمتد هذا المشروع على مساحة 4800 متر مربع، كما يتسع لركن حوالي 200 سيارة دون اي مقابل مادي وبشكل مجاني.

وكان والي العيون قد نظم في نفس اليوم زيارة لمقبرة الشهداء رفقة وفد رسمي، وذلك للترحم على الأرواح الذين ضحوا من أجل هذا الوطن الغالي، والدعاء الصالح لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

 

 

 

 

 

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

المطرودون يعتذرون لمدير قناة العيون ويرفضون استغلال قضيتهم لتوجيه النقاش نحو مسائل شخصية مع الإدارة

أصدر المطرودون من قناة العيون بيانًا توضيحيًا يعتذرون فيه لمدير قناة العيون بدة عليوة عن أي مضرة قد تكون لحقت به نتيجة للعبارات والكلمات التي تم استخدامها في رسالة التظلم المبالغ فيها .

و أكد العمال في بيانهم أن بعض العبارات والكلمات التي تضمنتها رسالتهم السابقة كانت مبالغ فيها ، وأعربوا عن أسفهم العميق لأي أذى أو ضرر لحق بمدير القناة نتيجة لتلك الرسالة. وجاء في البيان أن الهدف من الرسالة كان التعبير عن مظلمتهم، وليس الإساءة لأي شخص.

كما شدد العمال المطرودون على رفضهم القاطع لأي محاولات من بعض الأطراف لاستغلال قضيتهم وتحويلها إلى وسيلة لتصفية حسابات شخصية مع إدارة القناة وأكدوا أنهم يكنّون كل الاحترام والتقدير للسيد بدة عليوة، مشيرين إلى أن تعاملاته معهم كانت دائمًا تتسم بالتعاون وحسن المعاملة.

البيان لم يقف عند هذا الحد، بل حذر من أن أي شخص يحاول التحدث باسم المجموعة أو ترويج معلومات غير دقيقة منسوبة لها، حتى ولو كان أحد العمال المطرودين، فإن موقفهم سيُعبر عنه فقط من خلال بيانات جماعية موقعة من المجموعة.

وفي خطوة أخرى، ناشد العمال المطرودون الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، فيصل لعرايشي، للتدخل من أجل حل عادل لملفهم المطلبي. وأشاروا إلى أن الوضعية الحالية التي يمرون بها أثرت عليهم وعلى عائلاتهم سلباً على المستويات المادية والاجتماعية والصحية.

مقالات مشابهة

  • أسعار تذاكر وشروط دخول حفل محمد العلايلي في الساقية
  • أسعار اللحوم اليوم الإثنين 16-9-2024 في أسواق محافظة البحيرة
  • «كيا» الأولى في تجربة العملاء للسيارات في الهند
  • "القلمون" و"فتيات العيون" إلى نهائي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة
  • المولد النبوي الشريف.. احتفاء عابر للقرون وجدل على ضفاف المحبة والاتباع
  • المطرودون يعتذرون لمدير قناة العيون ويرفضون استغلال قضيتهم لتوجيه النقاش نحو مسائل شخصية مع الإدارة
  • عروض الجفالي للسيارات على سيارات مرسيدس- بنز مستمرة في اليوم الوطني
  • أسعار اللحوم اليوم الأحد 15-9-2024 في أسواق محافظة البحيرة
  • تفاصيل أحدث مزاد علني للسيارات المستعملة
  • ماذا يحدث عند النوم بالماسكارا؟ طبيب يحذر من مخاطرها على العيون