شفق نيوز:
2024-09-18@22:39:08 GMT

الإطاحة بأحد عناصر فرقة الموت الداعشية في الموصل

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

الإطاحة بأحد عناصر فرقة الموت الداعشية في الموصل

الإطاحة بأحد عناصر فرقة الموت الداعشية في الموصل.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الحشد الشعبي تنظيم داعش اعتقال ارهابي فرقة الموت

إقرأ أيضاً:

شرطة البصرة تعلن الإطاحة بأخطر مطلوب متورط في جرائم قتل وتجارة المخدرات

18 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلن قائد شرطة محافظة البصرة اللواء لطيف السعد عن نجاح عملية أمنية نوعية أسفرت عن القبض على متهم خطير مطلوب لعدة جرائم تشمل القتل، تجارة المخدرات وتهديد المواطنين.

وقال السعد ان هذه العملية جاءت نتيجة جهود مكثفة من قبل فريق عمل متخصص بقيادة مدير قسم مكافحة إجرام البصرة بالاشتراك مع قوة سوات، حيث تم جمع المعلومات الدقيقة وتحديد موقع المتهم بعد نصب كمين محكم، تم القبض على المتهم ومعه اثنان آخران من المتهمين الخطيرين.

وأشار قائد الشرطة إلى أنه تم ضبط مواد مخدرة، مسدس، رمانة يدوية، وأجهزة لتعاطي المخدرات بحوزة المتهمين. وقد اعترفوا خلال التحقيقات بارتكاب سبع عمليات إجرامية، منها القتل، التهديد،، إضافة إلى تورطهم في تجارة المخدرات الدولية.

وأكد السعد أنه تم إحالة المتهمين إلى القضاء، مشدداً على أن قيادة الشرطة مستمرة في ملاحقة العناصر الإجرامية للحفاظ على أمن واستقرار محافظة البصرة.و أن هذه العملية تأتي ضمن سلسلة من الإجراءات الأمنية الهادفة إلى تعزيز الأمن والاستقرار.

كما دعا المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية لضمان الوصول إلى مرتكبي الجرائم وتقديمهم للعدالة، مشيداً بجهود جميع الضباط والمنتسبين الذين ساهموا في إنجاح هذه العملية النوعية.

واضاف أن قيادة الشرطة لن تتوانى في ملاحقة المطلوبين للعدالة، وأنها ستستمر في تنفيذ عمليات دقيقة ومركزة للحد من الجرائم التي تهدد أمن المواطنين وسلامتهم.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • النزاهة تضبط 5 موظفين في مديريتي البلدية والماء في نينوى
  • الإطاحة بمتخصص بـالتفخيخ لدى داعش في منطقة المنصور
  • شرطة البصرة تعلن الإطاحة بأخطر مطلوب متورط في جرائم قتل وتجارة المخدرات
  • اخلاء الموظفين من بناية وزارة الصحة بعد اندلاع حريق بأحد الطوابق
  • اخلاء موظفي من بناية وزارة الصحة بعد اندلاع حريق بأحد الطوابق
  • بينها "فرقة الموت" و"روكي الغلابة"..6 أفلام جديدة منتظرة
  • الإطاحة بعدد من المجرمين في الرياض وجدة .. فيديو
  • تابعوا شهادة المالكي ضد نفسه وحزبه وحلفائه
  • إطلاق نظام جديد للحجز الإلكتروني على البطاقة الموحدة
  • حقيقة تعرض أسرتي نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية لانتهاكات بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل