حقق فريق نادي النصر السعودي الانتصار على نظيره الشرطة العراقي بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية" 2023.

اقرأ ايضًا ..

فتح عدد تسجيل اللاعبين غير السعوديين لأندية دوري روشن تورام يقود تشكيل إنتر ميلان الرسمي في مباراة سالزبورج النصر يتأهل لنهائي البطولة العربية 

في الدقيقة 31 من الشوط الأول الغى الحكم هدف لكريسيانو رونالدو بعد العودة لتقنية الفيديو "الفار"، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي وبدون أي محاولات خطيرة للتسجيل.

سجل كريستيانو رونالدو هدف النصر الأول والوحيد في اللقاء عند الدقيقة 75 من عمر اللقاء عن طريق ضربة جزاء، والتي تحصل عليها النجم السنغالي ساديو ماني من مجهود فردي رائع.

وفي الدقيقة 86 الغى الحكم ضربة جزاء ثانية لنادي النصر تحصل عليها أيضًا ساديو ماني، وكان قرار الحكم بعدم وجود ضربة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو "الفار".

وفي الدقيقة 88 من عمر اللقاء تمكن نواف العقيدي من التصدي ومنع هدف مؤكد للشرطة العراقي بعدما قام بدور المدافع، وتصدي لهدف مؤكد.

نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023

من المقرر أن تقام مباراة النصر مع الفائز من مباراة الهلال والشباب في نهائي البطولة العربية، يوم السبت المقبل الموافق 12 من شهر أغسطس الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر النصر والشرطة العراقي البطولة العربية كأس الملك سلمان نصف نهائي كأس الملك سلمان نهائي كأس الملك سلمان نهائي البطولة العربية نصف نهائي البطولة العربية البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

كريم العراقي أفضل لاعب في مباراة المصري وبلدية المحلة

حصل كريم العراقي لاعب النادي المصري على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت الفريق البورسعيدي ونظيره فريق بلدية المحلة بالجولة الثلاثين من منافسات الدوري الممتاز.

كريم العراقي أفضل لاعب في مباراة المصري وبلدية المحلة 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري الفوز على نظيره فريق بلدية المحلة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهم  بالجولة الثلاثين من منافسات الدوري الممتاز.

وأحرز الهدف الأول للنادي المصري ميدو جابر في الدقيقة  48.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المصري الي51 نقطة ليحتل المركز الثالث بينما تجمد رصيد بلدية المحلة  23 ليحتل المركز السادس عشر.

المصري يتقدم على بلدية المحلة بهدف في الشوط الأول ميدو جابر يقود المصري البورسعيدي للفوز على بلدية المحلة

بدأ  المصري المباراة بتشكيل مكون من: محمود جاد لحراسة المرمى،  كريم العراقي، باهر المحمدي  ، محمد دبش، عمرو سعداوي  لخط الظهر، أمادو با  ، عمرو موسى كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، عبد الرحيم دغموم  ، حسين فيصل، ميدو جابر  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد  فخر الدين بن يوسف.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

ادار هذه المباراة طاقم التحكيم  المكون من صبحي العمراوي حكمًا للساحة ومعه كل من  خالد السيد وطارق مصطفى  كمساعدين، بالإضافة إلى محمد العتباني حكمًا رابعًا، فيما يتولى محمد معروف مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله عمر فتحي.

نقلت هذه المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • كريم العراقي أفضل لاعب في مباراة المصري وبلدية المحلة
  • يورو 2024.. صافرة سلوفينية لمواجهة إسبانيا وفرنسا بنصف النهائي
  • الأوروغواي تقصي البرازيل وتعبر إلى نصف نهائي كوبا أمريكا
  • كولومبيا تدهس بنما بخماسية نظيفة وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا
  • يورو 2024.. منتخب هولندا يقلب الطاولة على تركيا ويتأهل لنصف النهائي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • منتخب هولندا يبلغ نصف نهائي يورو 2024 بعد الفوز على تركيا
  • سموحة يفوز على إنبي في الدوري
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • حكمان لبنانيان يصلان بغداد لقيادة مباراة نصف نهائي دوري كرة الصالات العراقي