علق ريو فرديناند، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد السابق، على دور اللاعبين الكبار في احتواء الشباب خلال الفترة المقبلة.

أزمة لاعب المقاولون .. اتحاد الكرة يفتح تحقيقًا في واقعة فسخ تعاقد "جبنة" مع العربي الكويتي


وكان ليفربول قد حقق الفوز في أول مباراة له بالدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2024/2025، بهدفين نظيفين أمام إيبسويتش تاون.


وأكد فرديناند في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن وظيفة فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح وأليسون أن يلتفوا حول الطفل وإعادة غرس الثقة والقول.
وتابع: "كان لي دور حينما كان يتعرض طفل صغير لضربة قاسية من قبل المدرب، أو فقد مستواه، فكنت أتولى هذا الأمر بالنظر إلى دوري في الفريق".
وأكمل: "كنت أقول اسمعوا يا رفاق، لقد مررنا جميعًا بهذه التجربة، لقد فقدنا جميعًا الثقة، لقد تعرضت لهجوم عنيف من قبل المدير الفني، لكنه يريد رد فعل الآن، يريد أن يرى ما يمكنك التوصل إليه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي إيبسويتش تاون

إقرأ أيضاً:

ابتسامة السوداني وزيدان تعيد الثقة بين السلطتين

13 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: يشير اللقاء الأخير بين رئيس الحكومة محمد شياع السوداني ورئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان إلى تحسن العلاقات بين السلطتين التنفيذية والقضائية في العراق، بعد التوتر الذي شهدته البلاد في الفترة الأخيرة على خلفية ما عرف بقضية “شبكة جوحي”.

وهذه الأزمة تمحورت حول اتهامات متبادلة بالتورط في إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار موجة من الانتقادات لحكومة السوداني.

الصورة التي نشرها مكتب رئيس الوزراء، والتي أظهرت السوداني وزيدان وهما يبتسمان، تُعتبر إشارة مهمة إلى أن التوترات قد تم احتواؤها، وأن الأطراف المعنية تسعى إلى طمأنة الشارع العراقي بشأن العلاقة بين المؤسسات الرئيسية في الدولة.

ويبدو أن هذا اللقاء أتى نتيجة تفاهمات داخلية ضمن الإطار التنسيقي، الذي يمثل الكتلة السياسية الداعمة للحكومة.

ووفقاً لمصادر داخلية، تم الاتفاق على وقف تبادل الاتهامات المتبادلة، وهو ما يدعم فكرة أن الأزمة كانت جزءاً من مناوشات سياسية داخلية وليست قضية قضائية بحتة.

نوري المالكي، زعيم دولة القانون، ألمح إلى أن خلفية هذه الأحداث قد تكون مرتبطة بحملات انتخابية مبكرة، مشيراً إلى أن بعض الأطراف تستغل الأزمة لتعزيز موقفها السياسي.

وهذا التصريح يعكس مدى تداخل السياسة مع الأحداث القضائية، ويشير إلى أن هناك محاولات لإعادة ترتيب الأوراق السياسية في البلاد.

كما أن اقتراح إجراء انتخابات مبكرة، والذي يُنسب إلى بعض أطراف “الإطار”، يفتح الباب أمام احتمالات تغيير في المشهد السياسي العراقي، خاصة في ظل التوترات المتكررة المتعلقة بملفات الفساد والاستقرار السياسي.

من جانبه، أكد النائب حسين عرب، أن لقاء السوداني مع زيدان يحمل رسائل تطمين إلى الشارع، خاصة بعد انتشار شائعات حول “شبكة جوحي”. هذه الشائعات تضاف إلى الضغوط التي تواجهها الحكومة العراقية، حيث يُنظر إلى مكافحة الفساد كأحد أهم التحديات التي تواجهها.

 

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • حمزة المثلوثي: حققنا أولى خطوات الفريق نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي.. والزمالك ينافس على جميع البطولات
  • الثقيل: سالم الدوسري أحد أهم اللاعبين في الهلال .. فيديو
  • الغيامة: لابد أن تُعطى فرصة للرؤساء التنفيذيين بالأندية .. فيديو
  • رحيل كاسترو حتمي
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • أخنوش على بنكيران: ميمكنش واحد معندوش أخلاق سياسية يدوي على الأخلاق
  • الروقي: مانشيني غير ملم بقدرات اللاعبين ..فيديو
  • ابتسامة السوداني وزيدان تعيد الثقة بين السلطتين