قالت ندى رضا، مراسلة قناة إكسترا نيوز، إنّ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة استقبل الأبطال الرياضيين الفائزين بأولمبياد باريس بمدينة العلمين الجديدة، ما جعلهم يشعرون بالسعادة والفخر والامتنان بشأن الدعم المقدم لهم، موضحة أنّهم تحدثوا أيضا عن جمال مدينة العلمين والتطور المستمر بها.

زيارة وزراء الدولة إلى العلمين

وأضاف «رضا»، خلال تغطية خاصة بمدينة العلمين الجديدة، عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ زيارة أشرف صبحي لمدينة العلمين ليست أول مرة، ولكن هذه الزيارة كانت بصحبة الأبطال المصريين، مشيرة إلى أنّ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، كان موجودا أيضا بمدينة العلمين خلال الأيام الماضية، كما أنّه أصدر تصريحات خاصة بخطة عمل الوزارة.

زيارة المستشار محمود فوزي

وأردفت مراسلة «إكسترا نيوز»، أنّ اليوم هناك زيارة للمستشار محمود فوزي وزير الشؤون النيابية لمدينة العلمين، ما يطمئن الجمهور والشعب المصري خاصة الشباب، إذ إنّهم يلتقون بهم ويتفاعلون معهم دون حواجز أثناء التجول بالعلمين.

وتابعت: «وجود الوزراء على أرض مدينة العلمين وتفاعلهم المباشر مع الجمهور أمر مبشر»، لافتة إلى أنّ وزارة التضامن الاجتماعي أيضا لديها فعالية في مدينة العلمين من خلال المعرض الخاص بها الذي تنظمه مع الجمعية القومية لتنمية الأسرة، وهو معرض يساعد السيدات على تقديم الحرف اليدوية التي تنفذها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين محمود فوزي إکسترا نیوز

إقرأ أيضاً:

39«إكسترا نيوز»: مصابا وحالتا وفاة في حادث قطاري الزقازيق

أفادت قناة «إكسترا نيوز»، في نبأ عاجل، بأنّ عدد المصابين في حادث اصطدام قطاري الزقازيق بلغ 39 مصابًا حتى الآن، بواقع 30 مصابا في مستشفى جامعة الزقازيق، و9 في مستشفى الأحرار، وحالتي وفاة، واحدة بمستشفى الجامعة، والثانية بمستشفى الأحرار.

مقالات مشابهة