تفقد المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، مساء اليوم بصحبة  عمرو الفقي المدير التنفيذي للشركة المتحدة، معرض تنمية الأسرة المصرية بمدينة العلمين الجديدة والذي ينظمه المجلس القومي للمرأة بالشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعى وذلك في إطار الدوره الثانية لفعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024.

 

 أشاد المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية بجودة المنتجات المحلية المعروضة والمصنوعة بأيدى سيدات مصر من مختلف المحافظات، كما أبدى اعجابه بالمنتجات اليدوية والتي تم تدريب السيدات عليها في اطار المشروع القومي لتنمية الأسرة.

 

 كما زار وزير الشئون النيابية الأجنحة التابعة للمعرض ، وأشاد بجناح تحويشة ،مؤكدا على أهمية دعم الشمول المالي لتحقيق التمكين الاقتصادى للمرأة المصرية، كما أبدى تقديره للجهود المبذولة لظهور المعرض بهذا الشكل المشرف.

 

يذكر أن معرض تنمية الأسرة المصرية المقام بالعلمين يستمر حتى 24 أغسطس ٢٠٢٤، و يشهد اقامة عدد من الأنشطة الفنية والتوعوية والتي تتنوع ما بين عروض الفنون اليدوية والعروض التفاعلية يوميا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشئون النيابية المستشار محمود فوزى وزير الشئون النيابية وزير الشئون النيابية والقانونية محمود فوزي وزیر الشئون النیابیة

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة السابق يشيد بمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»: مشروع تنموي مستدام

أشاد الدكتور أشرف حاتم، وزير الصحة السابق، بمبادرة رئيس الجمهورية بداية جديدة لبناء الإنسان، موضحا أنها ستمثل فارقا في جودة حياة المواطن، نظرا إلى اهتمامها بجميع الجوانب الحياتية الخاصة من صحة واقتصاد وثقافة وتعليم. 

مبادرة بداية من المشروعات التنموية المستدامة

وأشار وزير الصحة السابق، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن مبادرة بداية هي واحدة من المشروعات التنموية المستدامة، ولا ترتبط بمدة زمنية معينة، موضحا أن مبادرة بداية ستعمل بالتعاون مع كل الجهات الوزارية القائمة على تنفيذها بشكل متناغم، خاصة وأن هناك عزيمة قوية منهم لنجاح هذه المبادرة، والتي ستنعكس بالطبع على المواطن المصري، منوهًا دور وزارة الصحة واختيارها على الاهتمام بالمواطن بداية من عمر يوم وحتى سن 6 السنوات، وهو العمر الأهم في تكوين شخصية المواطن.

المبادرة لا ترتبط بمدة زمنية معينة

وأضاف أن مبادرة بداية لا ترتبط بمدة زمنية معينة، ولكنها ستهتم بجميع الفئات العمرية، وتستمر المبادرة في تحقيق أهدافها في دعم المواطن، مشيرا إلى أن هذا المشروع قد يجرى على مراحل، إذ يمكن أن يبدأ بإطلاق المبادرات والبرامج الفرعية التي تخص المواطن من عمر يوم لـ6 أعوام، وبعد ذلك يعمل على إطلاق مبادرات تخص الفئات الأخرى بشكل متتابع فيما بعد ذلك.

مقالات مشابهة

  • وزير الاوقاف شبيبة يشيد باللقاء التاريخي.. هل يقود تحالف الزبيدي وصالح إلى استعادة الدولة؟
  • وزير الأوقاف المصري يشيد بـ «المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية»: مشروع حضاري كبير
  • وزير الثقافة يُثمّن موافقة مجلس الوزراء على تسمية عام 2025 بــ “عام الحِرف اليدوية”
  • وزير الصحة السابق يشيد بمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»: مشروع تنموي مستدام
  • وزير المالية يشيد بمخيم الرسول الأعظم الطبي المجاني الثاني
  • بنحب المصرية.. إشادات واسعة لأغنية أميرة سليم الجديدة
  • دعاء زهران: القضية السكانية واحدة من أهم التحديات التنموية التي تواجه الدولة المصرية
  • بث مباشر| مؤتمر صحفي لوزير الخارجية ونظيره المجري
  • أميرة سليم: أغنية "بنحب المصرية" تحية إجلال للمرأة
  • وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش المؤقتة