عقدت أمانة شئون الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس سمير صبري أمين الصناعة والتجارة المركزي، اجتماعا دوريا، بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة المركزية، في المقر الرئيسي للحزب بالقاهرة.

مناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة

وناقش الاجتماع، عددا من الملفات الخاصة بأمانة التجارة والصناعة المركزية، كما تضمن تقييم خطة العمل خلال الفترة الماضية في ظل الحراك الذي يشهده حزب مستقبل وطن على الصعيدين التنظيمي والسياسي.

كما تم استعراض عدد من الموضوعات والمقترحات ذات الأولوية، وذلك في إطار دعم جهود تحقيق التنمية الصناعية والتنوع الاقتصادي، بالإضافة إلى عرض خطط مقترحة بشأن النهوض بقطاع الصناعة.

وأكد الدكتور سمير صبري، الدور الكبير الذي قامت به الأمانة في الفترة السابقة، مطالبا ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أهمية خدمة المواطن في المحافظات كافة، وكشف عن الترتيب لعقد اجتماعات مع مستثمري رجال الأعمال في المحافظات، لمناقشة تحديات وسبل النهوض بالصناعة.

تعزيز التواصل بين الأمانة على المستوى المركزي والمحافظات

كما تمت مناقشة مقترحات أعضاء هيئة مكتب أمانة الصناعة والتجارة المركزية، بشأن آليات تعزيز التواصل التنظيمي بين الأمانة على المستوى المركزي والمحافظات، فضلًا عن مناقشة الإطار العام لاستراتيجية وخطة عمل أمانة الصناعة والتجارة، خلال الفترة المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن مستقبل وطن الصناعة التجارة الصناعة والتجارة خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: اهتمام مصري روسي لتعزيز العلاقات ودفعها إلى آفاق أرحب خلال الفترة المقبلة

أكد الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية، اليوم الاثنين، أن هناك اهتماما مصريا روسيا لتعزيز العلاقات ودفعها إلى آفاق أرحب خلال الفترة المقبلة.

وأفاد عبد العاطي خلال لقائه الصحفي مع نظيره الروسي: «ناقشنا تطوير العلاقات المصرية الروسية وزيادة معدلات التشاور السياسي والتبادل التجاري والاقتصادي»، مشيرًا إلى أن منطقة الشرق الأوسط تمر بتطورات بالغة الخطورة تتزايد معها مخاطر اندلاع حرب واسعة النطاق.

وأضاف الوزير المصري: «ناقشنا أيضًا العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية، كما استعرضت الجهود المصرية القطرية الأمريكية للتوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة».

وتابع وزير الخارجية المصري، أن هناك خطورة كبيرة جراء السياسات العدوانية الإسرائيلية التي يمارسها الاحتلال في قطاع غزة والضفة الغربية، كما أكدت مصر على ضرورة الانسحاب الإسرائيلي الكامل من الجانب الفلسطيني لـ معبر رفح ومحور فيلادلفيا.

كما ندين سياسة التجويع التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وضمنت الناقشات أيضًا الوضع الحالي والأزمة التي تمر بها دولة السودان على المستوى الإنساني، مطالبين بضرورة وقف فوري لإطلاق النار وإنهاء الأزمة الجارية.

وواصل: «أطلعت وزير الخارجية الروسي على الجهود المصرية لحل الأزمة السودانية بالسبل السياسية وأكدنا ضرورة استبعاد أي حلول عسكرية، وأن التصعيد في البحر الأحمر غير مبرر ويؤثر بشكل خطير على الملاحة الدولية».

وأردف: «أكدت ضرورة تحقيق الأمن والاستقرار في منطقة القرن الأفريقي وشددت على أهمية الحفاظ على وحدة الأراضي الصومالية، كما نؤكد الرفض الكامل لأي إجراءات أحادية تنال من وحدة وأمن الصومال».

وزير الخارجية يلتقي عددا من ممثلي الجالية المصرية في روسيا

وزير الخارجية يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاستثمارية والتجارية بين مصر وروسيا

وزير الخارجية يتوجه إلى روسيا الاتحادية في زيارة ثنائية

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: اهتمام مصري روسي لتعزيز العلاقات ودفعها إلى آفاق أرحب خلال الفترة المقبلة
  • خلال زيارته موسكو.. وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي
  • خلال زيارته لموسكو.. وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي
  • عدن.. نيابة الصناعة والتجارة تتلف أدوية نتيجة سوء التخزين والنقل
  • الحوار الوطني يعقد اجتماعا لمناقشة توصيات الحبس الاحتياطي اليوم
  • خبير اقتصادي: الدولار سيشهد تراجعا خلال الفترة المقبلة
  • غرفة السياحة تكشف أسعار العمرة في الفترة المقبلة «فيديو»
  • عضو غرفة شركات السياحة: موسم العمرة الرسمي لم يبدأ بعد
  • وزير النقل يرأس اجتماعاً لمناقشة آلية التنسيق والشراكة بين موانئ الحديدة والقطاع الخاص
  • حماس تعقد اجتماعا ثلاثيا مهما في غزة