كتب- محمد أبو بكر:
كشف مصدر مطلع بمحافظة الجيزة، عن حقيقة الفيديو المتداول بشأن ظهور تمساح أبلغ عنه الأهالي بإحدى قرى مركز البدرشين بمحافظة الجيزة.

وفرضت الشرطة طوقًا أمنيًا بمحيط الترعة المقصودة لتسهيل عملية تطهيرها للإمساك بالتمساح دون تعرض أي لمكروه.

وقال المصدر لمصراوي: نعمل عن كثب لتطهير الترعة حاليًا؛ للتحقق مما تداوله الأهالي، مضيفًا أنه حتى الآن لا يوجد ظهور لأي شئ يشير إلى وجود تمساح.

وتابع: "حتى الآن، تم الكشف عن المصرف بالكامل، ولم يظهر أي شئ، ويتم البحث حاليًا للتأكد من أن الماسورة خالية من وجود التمساح".

وأوضح أنه حال عدم ظهور التمساح خلال عمليات البحث الحالية، فإن ما نشر على وسائل التواصل الاجتماعي سيكون غير حقيقي، مؤكدًا أنه حتى الآن منذ بدء عمليات البحث لم يظهر أي شئ.

ويقود مدير قطاع جنوب الجيزة خلية عمل بحثًا عن تمساح أبلغ عنه الأهالي بإحدى قرى مركز البدرشين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان محافظة الجيزة

إقرأ أيضاً:

مصدر في الخارجية الإيرانية يكشف تفاصيل إصابة السفير في بيروت- عاجل

بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر بالخارجية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، (17 أيلول 2024)، عن إصابة السفير الإيراني لدى بيروت (مجتبى أماني) مع اثنين من مرافقيه جراء هجوم سيبراني شنته إسرائيل على لبنان.

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، إن "السفير اللبناني مجتبى أماني أصيب بيده اليمنى جراء هذا الهجوم كما أصيب اثنين من مرافقيه"، مشيراً إلى أن حالة المصابين مستقرة".

كما نفى المصدر ما ذكرته بعض المنصات الإخبارية الإيرانية عن وفاة السفير مجتبى أماني، منوهاً أن الخارجية الإيرانية أجرت اتصالات هاتفياً مع السفير أماني.

وأفادت تقارير أن "المئات" من عناصر حزب الله اللبناني، بينهم مقاتلون وعمال إغاثة، أصيبوا بجروح جراء انفجار متزامن لأجهزة المراسلة الخاصة بهم.

وقال أحد أعضاء هذه المجموعة، الذي طلب عدم ذكر اسمه، لرويترز إن هذا هو "أكبر تدخل أمني" واجهه حزب الله في الصراع مع إسرائيل في العام الماضي.

كما أفادت وكالة الأنباء الفرنسية أن عدداً من عناصر هذه المجموعة أصيبوا بجروح بعد انفجار أجهزة إرسال في جنوب لبنان وضواحيه.

وطلبت وزارة الصحة اللبنانية في بيان لها من جميع المواطنين الذين لديهم أجهزة بيجر إزالة هذه الأجهزة فوراً، كما طلب البيان من جميع المستشفيات أن تكون في حالة تأهب.

مقالات مشابهة

  • قناة إسرائيلية تفجر مفاجأة عن مصدر الأجهزة التي انفجرت في عناصر ”حزب الله ” وخبير تقني يكشف كيف تم الاختراق
  • مصدر في الخارجية الإيرانية يكشف تفاصيل إصابة السفير في بيروت- عاجل
  • محمد رشوان يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • محامى بالنقد يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • تين هاج يكشف آخر تطورات إصابة لوك شاو
  • من هم أكثر 10 مليارديرات زادت ثروتهم خلال 2024 حتى الآن؟
  • بجلسة تصوير.. مايا دياب تتألق بأحدث ظهور لها
  • وزارة العمل تتابع برامج التدريب المجانية على مهن يحتاجها السوق لفتيات الجيزة
  • أحدث ظهور لـ«الكينج» محمد منير.. طبيبه الخاص يكشف نتائج الفحوصات
  • علي الحجار يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير