قدمت نرمين البحيري، مدربة الحياة والعلاقات، روشتة للتغلب على الخوف من اتخاذ القرارات لا سيما المصيرية كـ العمل أو الزواج على سبيل المثال.

أخبار متعلقة

خلال زيارته لقنا.. وزير الصحة عن حمى الضنك: «لا داعي للخوف.. دور البرد أصعب منه»

«وشه كان أحمر من الخوف».. حكايات عن علاء ولي الدين ورعبه من البحر والجِمال (فيديو)

هالة صدقي: «من خوفي على نجاح شخصيتي في أرابيسك ابتعدت عن الأدوار الشعبية 20 سنة»

بولندا تحشد قواتها شرقًا خوفًا من «فاجنر»

وأكدت نرمين البحيري خلال استضافتها مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن الخوف أمر طبيعي حال الإقدام على أمر غامض، ناصحة بالثقة أولا في الله ثم في النفس واليقين بالنجاح في أي مكان.

ونصحت بضرورة دراسة القرار جيدا وعدم اتخاذه وقت انفعال، وسؤال من لديهم خبرة، مضيفة أن القرارات المصيرية تثبت أن الشخص مخير، لذلك يجب الاستمتاع بأنه يملك القدرة على رسم حياته.

كما نصحت من يخشون اتخاذ القرارات وتحمل المسؤولية، بتدريب النفس على أبسط القرارات، مؤكدة أن الشجاعة ليست في سرعة اتخاذ القرار.

الخوف علاج الخوف والقلق اسباب الخوف والقلق

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الخوف زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يوجه بتخصيص أراضٍ جديدة لخدمة المواطنين

ترأس الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة قنا، حيث تم اتخاذ عدد من القرارات الهامة، أبرزها الموافقة على تخصيص أراضٍ جديدة لإقامة مشروعات خدمية في مراكز قفط وفرشوط ودشنا، وذلك في إطار حرصه على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد محافظ قنا أن هذه القرارات تأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة الاهتمام بالتنمية المحلية وتحسين حياة المواطنين، مشيرًا إلى أن المشروعات الجديدة ستساهم في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وتنشيط الحركة الاقتصادية في هذه المناطق.

من جانبه، أوضح عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا أن المجلس ناقش العديد من الموضوعات الأخرى، ووجه المحافظ خلال الاجتماع بضرورة تفعيل استخدام البريد الإلكتروني فى جميع المرسلات الحكومة وذلك تماشيًا مع جهود الدولة نحو التحول الرقمى.

وتابع المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، أن الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، وجه بضرورة الترويج لاصول الدولة، تمهيدا لطرحها للاستثمار بهدف الاستفادة منها كمشروعات اقتصادية تعمل علي تنمية موارد المحافظة وتوفير فرص عمل للشباب.

وأشار عبد الباقي أنه ت استعراض بعض القرارات والكتب الدورية والموافقة عليها والتأكيد على ما جاء فيها من تعليمات وبحث طرق التنفيذ بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير
  • هوس الكرملين بالتجسس يزرع الخوف بين العلماء الروس
  • السعودية.. حاضرون في المحطات المصيرية
  • ضبط 27000 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • ذي قار تتخذ جملة من القرارات المهمة أبرزها مضاعفة مبالغ إنعاش الأهوار لـ100 مليار
  • آخر تطورات مشكلة راندا البحيري مع الضرائب ولقاء نقيب الممثلين
  • محافظ قنا يوجه بتخصيص أراضٍ جديدة لخدمة المواطنين
  • نرمين ماهر: أنا مع عمليات التجميل لكن بشرط
  • ممنوعة من التمثيل بدون أسباب.. القصة الكاملة لأزمة راندا البحيري
  • راندا البحيري تستغيث .. ما القصة؟