قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثالثة، بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنية لعامل لإتجاره في مخدر "إندازول كاربوكسميد" بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم، برئاسة المستشار أمير فايز حنا، وعضوية المستشارين تامر رضا البرديسي ومحمد سعيد عبد العال، ووكيل النيابة محمد أحمد البطران وأمانة السر أحمد أبو اليزيد عياش.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٩٠٥٢ لسنة ٢٠٢٤ جنايات ثان شبرا الخيمة، والمقيدة برقم ١١٧٣ لسنة ٢٠٢٤ كلى جنوب بنها، تتهم النيابة العامة: "بیومی ر ب ذ" ۲۲ سنة - عامل - مقيم ش السوق - الميدان - ثان شبرا الخيمة - لأنه في يوم ٢٣ / ٣ / ٢٠٢٤ بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية أحرز بقصد الإتجار جوهرًا مخدرًا "إندازول كاربوكسميد" في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وتابع أمر الإحالة: أنه أحرز سلاح أبيض (مطواه) دون مسوغ من القانون، وتعود أحداث الواقعة أثناء مرور الرائد "مينا عاطف " معاون مباحث قسم ثان شبرا الخيمة - أنه أبصر المتهم مُمسكًا بسلاح أبيض "مطواه" يعبث به بالطريق العام فضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من جوهر الإندازول كاربوكسميد المخدر وهاتف محمول وكذا مبلغ مالي وعزى قصده الإتجار بالجواهر المخدرة والسلاح الأبيض للدفاع عن نفسه وتجارته والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه والمبلغ المالي حصيلة تجارته الأئمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمن القليوبية السجن والغرامة لمتهم القليوبية جنايات شبرا الخيمة مباحث القليوبية محكمة جنايات شبرا الخيمة ثان شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

عسير وجدة.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود ومقيم من الجنسية اليمنية ومواطن بمحافظة جدة لترويجهم (10) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة.
كما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيمين من الجنسية الهندية بمنطقة عسير لترويجهما (121) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على (5) أشخاص بمحافظة جدة لترويجهم (10) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/oEwRlnpuJR— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) September 14, 2024مكافحة المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة إنقاذ طفلة من الغرق أثناء ممارسة السباحة في ينبعوزير البيئة يثمن دور صغار المزارعين في تنمية المناطق الريفيةوستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • المؤبد لعامل أنهى حياة جاره بمطواة في المعصرة
  • السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالهيروين فى الخانكة
  • إفطار ممزوج بالدمُاء.. عامل يضحي بحياته لمنعه معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • بسبب فتاة.. ننشر صور الشاب "محمود" ضحية القتل على يد 4 أشخاص بشبرا الخيمة
  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • قرارات النيابة في واقعة مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل عامل أمام المارة بشبرا الخيمة
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • عسير وجدة.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات