بوابة الوفد:
2024-09-16@19:24:50 GMT

تفاصيل إصابة ضابط شرطة خلال مداهمة أمنية بقنا

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

أصيب اليوم الثلاثاء، ضابط شرطة بطلق نارى، اثر مداهمة أمنية لضبط الخارجين عن القانون والمطلوبين على ذمة قضايا بقرية الحجيرات التابعة لمركز قنا.  

وتلقت مديرية أمن قنا إخطارا من غرفة العمليات بإصابة ضابط يطلق نارى خلال مداهمة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بقرية الحجيرات.

كشفت التحريات أنه أثناء قيام حملة أمنية مكبرة ضمت قوات من الأمن المركزى و المباحث بمداهمة قرية الحجيرات لضبط خارجين عن القانون ومطلوبين على ذمة قضايا وبمجرد وصول القوات للقرية فوجئوا بقيام عناصر من الخارجين عن القانون بإطلاق النيران عليهم فبادلتهم النيران مما أسفر عنه إصابة المدعو «محمد .

ع.ع » ٢٩ سنة مقدم شرطه بطلق نارى وتم نقله لمستشفى قنا الجامعى لتلقى العلاج. 

هذا وتكثف قوات الأمن من جهودها لضبط المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مستشفى قنا الجامعي ضبط الخارجين عن القانون مديرية أمن قنا حملة أمنية مكبرة إصابة ضابط شرطة ضابط شرطة قنا عن القانون

إقرأ أيضاً:

ضابط من العنصر النسائي بشرطة عجمان تفوز بجائزة دولية

عجمان: «الخليج»
فازت الرائد وفاء خليل الحوسني، مدير مركز الدعم الاجتماعي في القيادة العامة لشرطة عجمان، بجائزة حماية ووقاية المرأة والطفل من العنف، ضمن فئات جوائز رابطة الشرطة النسائية الدولية في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في المؤتمر السنوي للشرطة النسائية الدولية بمدينة شيكاغو الأمريكية.
وكرم اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، الرائد وفاء الحوسني تقديراً لجهودها ومسيرتها المتميزة في تعزيز الأمن المجتمعي، وتقديمها الدعم والحماية اللازمين للمرأة والطفل، وهنأها بفوزها المستحق الذي أضاف إنجازاً عالمياً متميزاً، مؤكداً أن شرطة عجمان تفتخر بأن تفوز إحدى موظفاتها بهذه الجائزة.
وجاء فوز الرائد وفاء الحوسني بالجائزة ثمرةً لتحقيقها إنجازات بارزة في حماية المرأة والطفل، وأسهمت في حل الكثير من القضايا المجتمعية والأسرية والطلابية، وكان لها دور كبير في حماية ورعاية ضحايا الجرائم على مستوى عجمان، ومكافحة الجرائم المتعلقة بالمرأة والطفل، إضافة للإشراف على إنشاء وتدشين مركز إيواء شامل لضحايا الجرائم، ما يجعل شرطة عجمان أول جهة شرطية في الدولة تقوم بتدشين مركز إيواء يتبع جهازاً شرطياً.
من جانبها، أهدت مديرة مركز الدعم الاجتماعي هذا الفوز لشرطة عجمان، وعبرت عن عظيم شكرها وامتنانها للقائد العام على الدعم اللامحدود الذي قدمه لتعزيز الأمن المجتمعي وإشرافه المباشر ومتابعته للقضايا المجتمعية خصوصاً المتعلقة بالمرأة والطفل، ما كان له أثر ودور كبير في تحقيق هذا الإنجاز المتميز لشرطة عجمان.

مقالات مشابهة

  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة عجمان تفوز بجائزة دولية
  • أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب بقرية جردو على يد خارجين عن القانون
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لشقيقين لإتجارهما بالمخدرات وحيازة سلاح نارى
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار بالنقد الأجنبي
  • محمد الباز: بيان الحوار الوطني عن قانون الإجراءات الجنائية خرج لضبط الزوايا
  • وسائل إعلام عبرية: إصابة شرطي إسرائيلي جراء عملية طعن بالقدس المحتلة
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى
  • شرطة الإحتلال تعتقل 15 متظاهرًا في تل أبيب جراء إشعال النيران وإغلاق طرق
  • حملات أمنية لضبط حائزى المواد المخدرة والأسلحة بالمحافظات
  • لضبط الخارجين على القانون.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم