قال عبدالرحمن الدروي، مراسل قناة «الحياة» من مدينة العلمين الجديدة، إن المنطقة الترفيهية بالمدينة تشهد أنشطة رياضية وفنية وترفيهية، والتي بها عدد متنوع من الفعاليات بشكل يومي وإقبال من الجماهير على هذه المنطقة التي تجذب السائحين من جميع دول العالم.

إشادة كبيرة بالمنطقة الترفيهية 

وأضاف في رسالة على الهواء ببرنامج «الحياة في العلمين»، تقديم الإعلامي كريم حسن شحاتة، المذاع على قناة «الحياة»، أن الأسر أشادوا بالمنطقة الترفيهية وتعايشوا مع فعالياتها التي تهم كل الأعمار والفئات.

ولفت إلى الإقبال الكبير من الأطفال الذي شهده مهرجان «نبتة»، واستمر عرضه 3 أيام متتالية، ويضم ورش «الحكاية» وتشارك فيه الفنانة سوسن بدر، و«الاستوب موشن»، وورش لتعليم الأطفال كتابة القصص والرسم والتلوين، وعدد من الألعاب التي استمتع بها الأطفال.

الفعاليات الرياضية لا تزال مستمرة

وتابع أن الفعاليات الرياضية لا تزال مستمرة؛ إذ يشهد الملعب الخماسي دوري أبطال الجماعات المصرية لكرة القدم الخماسية، بمشاركة 6 جامعات، وبطولة الاتحاد المصري للبادل لجميع الأعمار، ودوري كرة القدم النسائية بمشاركة 12 فريقًا، بالإضافة إلى بطولة الحريفة لكرة القدم، وسباق «رالي» السيارات الكهربائية، الذي أكد على اهتمام الدولة بالصناعات المحلية، ودعم المبتكرين والمخترعين من طلاب الجامعات المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين سباق السيارات المنطقة الترفيهية نبتة

إقرأ أيضاً:

وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»

بحث وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج الـ26 لكرة القدم عبدالرحمن المطيري اليوم الخميس مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني والوفد المرافق له آخر استعدادات الكويت لاستضافة (خليجي 26) المقررة إقامتها من 21 ديسمبر إلى 3 يناير المقبلين.

وفي هذا الصدد قال نائب رئيس اللجنة المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالتكليف بشار عبدالله في تصريح صحافي عقب الاجتماع إنه تم التأكيد على تذليل كافة الصعوبات لاستضافة البطولة بالكويت في موعدها المحدد وفق أعلى المعايير التنظيمية.

وأوضح عبدالله أن الاجتماع استعرض خطة العمل الموضوعة من اللجنة الكويتية المنظمة لتجهيز الملاعب الكويتية لاستقبال هذا العرس الخليجي وأهم المنجزات التي قامت بها اللجنة في شأن استيفاء متطلبات الاتحاد الخليجي في الجانبين التنظيمي والرياضي.

وأشار إلى حرص اللجنة على تنفيذ كل الملاحظات التي أبداها الاتحاد الخليجي والانتهاء من تجهيز الملاعب وفق أعلى المعايير الرياضية والفنية والتنظيمية بما يضمن إظهار البطولة بشكل يليق بسمعة الكويت ويسهم بإنجاحها.

 

مقالات مشابهة

  • دورة تدريبية للمدربين تنظمها منطقة القليوبية لكرة القدم
  • عاجل.. معلق مباراة الأهلي وجورماهيا على قناة أبوظبي الرياضية
  • وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»
  • عاجل.. قناة أبو ظبي الرياضية تعلن إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا
  • حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 29 أكتوبر المقبل
  • كوريا الجنوبية تستضيف حفل جوائز الأفضل للاتحاد الآسيوي لكرة القدم
  • غداً.. انطلاق الجولة الثانية لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • الفنان حازم سمير ضيف برنامج «الحياة أنت وهي» على قناة الحياة غدا
  • أبرز الفعاليات التي تُقام في الدول المختلفة للاحتفال بمولد النبي عليه السلام
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم بعد فوزهم على الصين