تقنية الإنسان الافتراضي من NVIDIA تشق طريقها إلى لعبة حقيقية
تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT
يستعرض مطور ألعاب يُدعى Amazing Seasun Games تقنية Avatar Cloud Engine (ACE) من NVIDIA من خلال لعبة Mecha BREAK متعددة اللاعبين القادمة في Gamescom هذا العام.
كشفت NVIDIA عن ACE في Computer 2023، حيث قدمتها باعتبارها "خدمة نموذج ذكاء اصطناعي مخصصة" يمكن للمطورين استخدامها لجعل ألعابهم أكثر تفاعلية. على وجه التحديد، ستسمح للاعبين بالتفاعل مع الشخصيات غير القابلة للعب دون قيود المحادثات المبرمجة مسبقًا وستكون قادرة على إعطائهم ردودًا مناسبة.
عندما أطلقت NVIDIA هذه التقنية، أظهرت لاعبًا يتحدث إلى شخصية غير قابلة للعب تُدعى Jin في متجر رامين. سأل اللاعب عن حال الشخصية، وكان جين قادرًا على الرد بشكل طبيعي لإخبارهم بمخاوفه بشأن ارتفاع معدلات الجريمة في مدينته. قالت NVIDIA إن المطور سيستخدم تقنيته لإضفاء الحيوية على شخصيات Mecha BREAK وتوفير تجربة لعب أكثر ديناميكية وغامرة على أجهزة كمبيوتر GeForce RTX AI.
قالت شركة تصنيع الرقائق أيضًا إن المزيد من المطورين يدمجون ACE في إبداعاتهم. تستخدم Perfect World Games، وهي شركة صينية مطورة، التكنولوجيا لتشغيل عرضها التوضيحي للعبة Legends. في تلك اللعبة، أو على الأقل عرضها التوضيحي، تتمكن الشخصية من التعرف على الأشخاص والأشياء في العالم الحقيقي من خلال كاميرا الكمبيوتر، وذلك بفضل ChatGPT-4o.
بالإضافة إلى عرض ACE التوضيحي في Mecha BREAK، أعلنت NVIDIA أيضًا أن الوصول إلى PC Game Pass على GeForce NOW سيصبح سلسًا بدءًا من 22 أغسطس. سيتعين على اللاعبين ربط ملف تعريف Xbox الخاص بهم مرة واحدة فقط حتى يتمكنوا من بث عناوين Game Pass بسهولة في المستقبل.
المصدر: بوابة الوفد
إقرأ أيضاً: